مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة الرجال مع شارع الخريف ضربت عرض رجل وسيم
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة الرجال مع شارع الخريف ضربت عرض رجل وسيم

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-19 12:10:12

    قبعة الرجال مع شارع الخريف ضربت عرض رجل وسيم

      تلميحات: هذا العام، وسوف العثور على قبعة الأكثر شعبية هي قبعة. من الفتيان والفتيات مثل ذلك أكثر من قبعة رسمية، والتصادم الملابس اليومية، ويخلق المفاجآت الأزياء، وخاصة بالنسبة للفتيان، وسوف تكون أكثر وسيم ولطيف. اليوم، وسوف تتخذ المحرر أن يكون لديك نظرة فاحصة على كيفية تطابق مع قبعات، والتي سوف تعطي الناس نوع من الشعور لطيف.

     

      الصبي وسيم مع النظارات تبدو لطيف. وهو يرتدي بدلة سوداء مع قبعة، التي ننظر عن كثب سوف تجد هناك هي طبقات من مزيج بناء، جعل سترة الياقة المدورة، مع خطوط عمودية قميص، الكثير من ارتصاف اللباس هم معا. لأن اللون هو قريب جدا، لذلك فمن الصعب أن تظهر المستويات الإدارية. ويجب أن يكون ولدا رقيقة ل دعوى لهذا الاسلوب، بناء المزيج. ارتداء الجينز مصححة، وشخصية قوية الشعور استعادة سبل القديمة، على قدميه مرة أخرى لارتداء زوج من اللون البني الأحذية، وقبعة سوداء تبدو وسيم وعصرية.

     

     

      هنا هو أزياء الصبي! رمادي معطف مزدوجة الصدر مع تصميم قلادة فريدة من نوعها والتعادل في أبيض تي شيرت باعتبارها تجعل الملابس غير المبطنة العلوي، وهذا النوع من القماش الصوف مما يجعل دائما شخص تبدو رزين. ربط وشاح شرابة على رأسه رمادي، وهو يرتدي قبعة رجل رمادية، والعلوي الملابس لون الجسم التجميع هي متناغمة جدا. أدنى الجينز لديه السمة المميزة، والتي أثر غسل هو خاص جدا، والبحث مثل العديد من العيون المطبوعة على السراويل، وزوج من الأحذية المد الذهبية بترقية مزاجه من الصبي إلى مستوى آخر.