مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حدد قبعات الشمس الرضيع المناسبة لحماية جلد طفلك هذا الصيف
تعليق الزبون

    أخبار

    حدد قبعات الشمس الرضيع المناسبة لحماية جلد طفلك هذا الصيف

    aungcrown. تاج أونغ 2021-07-02 12:27:56
    إنه الصيف، ونريد جميعا الحصول على أطفالنا في الهواء الطلق ولكن الآثار الضارة للشمس يمكن أن تكون مصدر قلق ثابت. الأفضل طفل رضيع قبعة ستحمي رأسك الصغير والوجه والآذان والرقبة لذلك ليس هناك حاجة لتطبيق واقية من الشمس على تلك المناطق.

    سوف تفهم كم هو عظيم إذا كنت قد انقذت من أي وقت مضى لأسفل في عينيك بعد التعرق أو يجري في الماء. حتى ماء الشمس في نهاية المطاف لديه هذا التأثير. لا أحد يريد أن يذهب طفلهم من خلال ذلك!

    في حين أن لديك قبعة الشمس اليومية لطيفة أن طفلك أو طفل صغير يتمتع بترتديها حول جنة إلى الحديقة، فهناك بعض الاعتبارات الإضافية عندما تنظر إلى قبعة طفل للشاطئ والخروج في الحرارة.

    تم تصميم قبعة مضادة للأشعة فوق البنفسجية في نسيج تم اختباره، وإنتاجه، واعتماده وفقا لمعايير الترشيح للأشعة فوق البنفسجية، التي يتم تعريف فعالتها بواسطة UPF (عامل حماية الأشعة فوق البنفسجية). بالنسبة لأعلى حماية من أشعة الشمس للأطفال، اخترها مع ذكر UPF 50+، مضمونة لتصفية أكثر من 98٪ من الأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية.

    حافة واسعة - من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الحماية، يجب أن يكون لدى قبعة الشمس طفلك حافة واسعة طوال الطريق. حتى أفضل إذا كان لديه رفرف في الظهر أيضا لمنع حروق الشمس على منطقة الرقبة الحساسة.

    تنفس - إذا كان طفلك ينظر إلى عاصفة، فسيكون أكثر ميلا إلى مزق تلك قبعة قبالة مباشرة. ابحث عن تصاميم تسمح بتدفق الهواء وتصنع من مادة تنفس، ويفضل أن تكون بطانة.

    تحجيم قابل للتعديل - لا نعرف أن اثنين من رؤساء الأطفال هم نفس الحجم، يبحثون عن القبعات التي تسمح فقط بالضبط تحت الذقن ولكن سلك قابل للتعديل حول محيط الرأس سيضمن أفضل نوبة.

    1. اختر النمط المناسب لطفلك
    تحتوي كل مجموعة من مجموعاتنا الثلاث على سلسلة من أنماط القبعة التي تعمل بها الأطفال في طريقها أثناء تنموها. سوف يتداخل البعض قليلا وتحتاج حقا إلى العمل مع تفضيلات طفلك للعمل أفضل قبعة لهذه المرحلة التداخل.

    Legionnaire /طفل رفرف قبعة النمط: الأنسب للأطفال حديثي الولادة والشباب، وهو مثالي للارتداء في العربات العراثال والناقلات كما تكمن رفرف مثل الطفل يفعل. إن الحافة الموجودة على هذه هي أيضا أقل نشاطا في وجوههم وحولها، مما يجعلها مثالية لصانعي وعاء الضجة الذين يعانون من أن تكون على دراية بهذا.

    طفل رضيع / دلاء الطفل: الوقت المناسب لنقل ما يصل إلى دلاء طفل صغير هو عندما يكونون متساوين وحسن على استكشافه - إنهم يحتاجون إلى حماية إضافية في جميع أنحاء رأسهم والكتفين أن حافة قبعة دلو ستوفر.

    دلاء الاطفال/ BroadBrims Kids Brigher يحصلون على التخرج إلى قبعات الجرافة الأكبر التي لديها حقا شكل مختلف قليلا، وأكثر كثرة في التيجان. تتمتع العروض الإجمالية ببريمات أكثر صعودية وأعمق توفر المزيد من التغطية على الكتفين والصناديق. تحتوي كلتا الأنماط السريرية على بريمز مضاد للتخبط التي تقاتل إحدى أكبر أسباب الأطفال الذين لا يحبون القبعات - لأنهم يتحركون في عيونهم وإزعاجهم!

    2. ابدأ في وقت مبكر - بغض النظر عن الموسم الذي ولدوا
    عندما يرتدي الأطفال القبعات أو العصابات أو بيني من سن مبكرة للغاية، فإنهم يميلون أكثر بكثير إلى أن يكونوا مرتديا بالسعادة القبعة طوال طفولتهم.

    3. كن ثابتا + ثابت
    لا تأخذ أي إجابة - دعهم يعرفون أن عليهم ارتداء قبعة كلما ذهبوا في الهواء الطلق. استمر في وضعه مرة أخرى في كل مرة يقومون فيها بإخراجها واعتماد قاعدة "لا قبعة، لا تلعب" تلك المدارس والقيام اليومي. سوف يتعلمون في نهاية المطاف أن يتعلموا أن نحبها - أو مجرد التخلي عن القتال معك حول هذا الموضوع!

    4. كن نموذجا جيدا
    تماما مثل عندما يضربون تلك الكلمات أقسم، ونسخ الأطفال. كل شىء! لذلك إذا قمت بذلك عادة لوضع قبعة على ذلك عندما تذهب للخارج، فإنني سوف أكون كذلك. تمتد نماذج الدور إلى أفراد أسرة أخرى وثيقة، لذا اسأل الأجداد ارتداء القبعات الخاصة بهم عند التفكير في أطفالك والحصول على الأشقاء الأكبر سنا لإظهار الحبال من الحبال أيضا.

    5. اجعلها ممتعة
    وضع قبعتهم على رأسك.ضع قبعتك على رأسهم.ضعه على الوراء.أو من الداخل إلى الخارج أو العودة إلى المقدمة.وضع الملابس الداخلية على رأسك واسأل إذا كانوا يحبون قبعتك؟عندما يضحكون ويقولون إنها ليست قبعة، اطلب منهم مساعدتك في العثور على القبعة اليمنى و "بينما نحن في ذلك، دعونا نجد لك أيضا!"اجعلها لعبة وجعل قبعة الوقت = وقت ممتع حتى يتمكنوا من الارتباط ارتداء قبعة بأشياء جيدة.ربما يعني ذلك أنهم ذاهبون إلى الحديقة، أو خارج لجعل الفطائر الطينية أو نزهة على طول النهر للحصول على الآيس كريم.يحدث الكثير من الأشياء الممتعة عند ارتداء قبعة!

    نأمل أن تساعد هذه النصائح في تمكينك للحفاظ على أمان طفلك في الشمس.لمزيد من النصائح، يرجى الاتصال Aungcrown.