مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > دليل نمط الأزياء: كيفية ارتداء قميص بولو
تعليق الزبون

    أخبار

    دليل نمط الأزياء: كيفية ارتداء قميص بولو

    aungcrown. تاج أونغ 2021-06-28 12:40:04
    ال قميص بولو لم تصبح متطلبا أساسيا فقط في معظم خزائن ملابس الرجال ولكن، مع مرور الوقت، حصل أيضا على مكانه ككلاسيكي أزياء. ستكون من الصعب مضغوما للعثور على رجل لا يمتلك ما لا يقل عن ثلاثة أو أربعة من هذه القطع المريحة والتعبئة. الذكية والرياضية، هذه الأيقونة النمط متعددة الاستخدامات بلا حدود، ولهذا السبب يمكن أن يكون الحليف النهائي الخاص بك.

    عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من الأسلوب، لا يمكنك أن تخطئ مع قميص بولو. بالتأكيد، البولو الكلاسيكي ليس شيئا يميل معظم الناس إلى تحمسه، لكنه أحد تلك الملابس التي تمتلكها الجميع فقط لأنها تنوعا جدا. غالبا ما تكون بولو بمثابة لاعبين خلفية هادئة موجودة دائما عند الحاجة ولكن نادرا ما تتلقى الثناء والحماس الذي يستحقونه حقا.

    إذا كنت قد تجنب بولو القمصان بسبب السمعة الأقل من غير النجمية، كان لديهم في السنوات الأخيرة، أنت لست وحدك. حان الوقت لهذا الملابس الكلاسيكية لجعل العودة. استمر في التمرير للتحقق من دليل النمط الطازج لدينا حول كيفية ارتداء قميص بولو وتبدو رائعة!

    تاريخ قميص البولو
    قبل أن نبدأ الغوص في جميع الطرق التي يمكنك بها أن تنظر إليها وتظهر مذهلا أثناء ارتداء بولو، نعتقد أنه من المهم أن تلمس تاريخ قميص البولو. في حين أن بعض أنماط الملابس جديدة نسبيا، إلا أن بولو موجز منذ عقود. في أوائل القرن العشرين، ارتدى معظم الناس لأي فأي بأكمام طويلة أسفل القمصان أثناء المشاركة في الرياضة مثل التنس والتجديف وبالطبع البولو. قام بطل التنس رينيه لاكوست بتصميم قميص أكثر وظيفية وأنيقة، وهو ما افترض أنه مفتوح في عام 1926 الأمريكي. تميز قميصه بأكمام قصيرة ومزودة بأكمام أرضية وبطاقة مسطحة وذيل طويل لمنعها من القادمين وتشبه قمصان البولو اليوم.

    في التسعينيات، فقدت البولو بعض وضعها "رائع" لأنها أصبحت موحدة شائعة للعاملين في مجموعة واسعة من الصناعات. كما أصبح جزءا من الزي القياسي يوم الجمعة عارضة، والزي الرسمي المدرسي وغيرها من المواقف الأقل إثارة.

    في حين أن قميص بولو قد فقد بعض من "عامل رائع" في السنوات الأخيرة، فإنه لا يزال يظل أساسا خزانة الملابس. معظم الرجال (والعديد من النساء) لديهم عدد قليل من مدسوس في خزائنها لتلك الأوقات التي يحتاجون فيها إلى الزي عارضة الأعمال البسيطة أو شيء مضمد قليلا من قميص عادي. يرتدي قميص بولو لا يجب أن يكون مملا. في الواقع، هناك الكثير من الطرق لأسلوبها لجعلها تبدو رائعة.

    قميص بولو القرن 21
    لكن ما يكفي من الماضي. دعنا سريع إلى الأمام إلى القرن الحادي والعشرين ورجل اليوم. مع العديد من قمصان البولو والعلامات التجارية للاختيار من بينها، كيف يمكن أن تقرر أي واحد لاختيار وكيفية ارتداءها جيدا؟ في Aungcrown، نحن هنا نعطيك كل النصائح والإرشاد التي ربما تكون بحاجة إليها في كل المسائل بولو.

    الشيء الرائع حول قميص البولو هو أنه يناسب جميع أنواع الجسم - تعزيز الأجزاء التي ترغب في عرضها بعد تنكرات الأجزاء التي قد تكون أقل تحصين عليها. قميص بولو يناسب دائما جيدا (ما لم يكن الطريق كبيرا جدا) ويقرض نفسه جيدا للتكفير مع العناصر الأخرى، مثل سترة أو سترة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة حقيقية لاختيار تناسب جميع الميزانيات. من المصمم إلى شارع العليا، هناك قميص بولو هناك للجميع، إذا كنت تعرف أين تبدو.

    ما يفعل وما يترك من أزياء قميص بولو
    لا ترتدي قميص بولو مزود ولكن لا تجعلها ضيقة للغاية. إذا وجدت أن هناك الكثير من المواد الركود على جسمك، فكل الوسائل، فهي تذهب لحجم أصغر. مصنوعة من قمصان البولو ذات النوعية الجيدة من مواد أخف مثل القطن، لذلك يجب أن يثبت بشكل جيد فوق جسمك دون إظهار الكثير من الكتل والفتلات!

    لا ترتدي أي شيء تحتها. قمصان البولو تبدو أفضل بجانب الجلد. بالإضافة إلى ذلك، في المناخات الدافئة التي ستظل أكثر برودة بهذه الطريقة. سترات و الخطوط غير كاملة "لا لا". يرتدي أي شيء تحت شبه مؤكد أن المواد الزائدة سوف تنزلق من تحت الأكمام أو الغريب في ذوي الياقات البيضاء.

    هل خياط اختيارك إلى طولك. بشكل عام، يجب ألا يتعطل ذيل قميص بولو أكثر من منتصف ميدوا وراءك. نظرة ذيل التنس من الماضي هي بالتأكيد ليست هي الطريقة للذهاب في الحياة اليومية - يمكنك أن تثق في Aungcrown على ذلك!

    لا تحضر طوق قميص بولو. أبدا. ظهرت ذوي الياقات البيضاء الخاصة بك تعمل فقط إذا كنت مراهقا، لذلك إذا كنت تشعر بالقلق إزاء حروق الشمس وتريد حماية رقبتك، صفعة على بعض كريم الشمس الإضافي ولكن لا تستخدم قميص بولو الخاص بك كظلال الشمس.

    قمصان البولو
    لقد ذكرنا بالفعل قضية الشعار وتدوينها، والتي تعد كلتا كلتا نصيحة نتحثك على متابعة. بخلاف ذلك، استمتع بنفسك فقط وتبدأ في اختيار قمصان البولو التي لا تحبها فقط مظهرها ولكنها تناسب جسمك أيضا. في Aungcrown، نحن جميعا من المقرر مساعدتك في اختيار قمصان بولو أنيقة لا تخرج من الأزياء.

    في حين أن بولو كانت ذات يوم قمصان بسيطة كانت متوفرة فقط باللون الأبيض فقط، إلا أنها متوفرة الآن في مجموعة واسعة من الألوان والأساليب وتناسبها. سواء كنت تبحث عن شيء مع شعور كلاسيكي أو تفضل أن تجد شيئا يضع تطورا حديسا على كلاسيكي قديم، فهناك قمصان بولو مناسبة للجميع. إن معرفة كيفية ارتداء قميص بولو يعني أنك ستكون قادرا على أن تبدو رائعة في أي مناسبة تقريبا.

    في AUSCCROWN، نحمل بفخر مجموعة واسعة من قمصان بولو للرجال وكذلك قمصان بولو عالية الجودة للسيدات. منتجاتنا هي من أعلى مستويات الجودة ونبيعها بأسعار معقولة على أي ميزانية تقريبا. سواء كنت تتسوق لبضع بولو لأجهزة خزانة ملابسك الخاصة أو ترغب في شراء عدة أشخاص، فإننا نقدم أسعار الجملة التنافسية على المنتجات من الشركات المصنعة الموثوق بها. ضع طلبك لقمصان البولو اليوم وسترى قريبا كم عدد الطرق التي يرتديها واحدة!