مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > الاحتياطات للقبعات المخصصة في شنتشن
تعليق الزبون

    أخبار

    الاحتياطات للقبعات المخصصة في شنتشن

    2019-02-18 17:07:02
    الاحتياطات القبعات المخصصة في شنتشن ، الجملة قبعة وغيرها من المنتجات والملابس بالجملة المماثلة ، في تبادل مع تجار الجملة قبعة وقبعة لديها الكثير من الاحتياجات إلى الانتباه إلى المكان ، التاج التالي شينغ لتقاسم بعض من كيفية جعل الملاحظات القبعات مخصص.

    1 ، ونوعية القبعة لتكون موثوقة.
    لأن القبعة لبيعها للمستهلكين ، لذلك في نوعية القبعة يجب أن تكون حذرة للغاية ، في اختيار القبعات إلى أقصى حد ممكن لاختيار الشركات المصنعة الكبيرة ، سيتم ضمان الشركات المصنعة الكبيرة في نوعية وأسلوب القبعات.

    Custom Black 5Panel Embossed Snapback Cap

    2 ، والنموذج والأسلوب الحقيقي لتتوافق.
    في قبعة الجملة عندما سيوفر المصنع العام عينة ، إذا كانت العينة لتلبية الشركات المصنعة سوف تكون الإنتاج بالجملة ، الأمر الذي يتطلب في طلب الجملة قبعة أن تولي اهتماما لتوريد الشركة المصنعة للنموذج والأسلوب الفعلي متسقة. 3 ، بيع بالجملة الساخنة نمط القبعة. في قبعة الجملة يجب أن تولي اهتماما لموسم البيع بالجملة والوقت تمشيا مع النمط ، واختيار الجملة قبعة الساخنة ، بحيث المستهلك جذب لشراء. إيلاء الاهتمام للاتجاه الحالي لاتجاه الرياح ، واختيار شعور قوي جدا لاتجاه القبعة. بالإضافة إلى التخصيص قبعة أعلاه من بعض النصائح ، في مشكلة الجملة قبعة هناك العديد من الاحتياجات للاهتمام ، مثل النقل ، ووقت التسليم وحجم البضائع وهلم جرا.

    البائعين بحاجة إلى الكثير من الاهتمام عند اتخاذ القبعات بالجملة. شنتشن Aungcrown المحدودة ، هو التخصيص الإنتاج والتجهيز لأنواع مختلفة من المصنعين صناعة قبعة ذات جودة عالية ، وتجهيز مجموعة ، وصنع لوحة التصميم ، R & أمبير ؛ أمبير. د باعتبارها واحدة من قوة الشركات. يمكن أن تنتج جميع أنواع قبعات الغولف الراقية ، وقبعات الإعلان ، وقبعات السفر ، وقبعات البيسبول ، وقبعات الأزياء ، وقبعات الصيادين وغيرها من المنتجات.