مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > قبعات وقبعات مخصصة مصنع شنتشن احتفال مهرجان المصابيح الصينية التقليدية
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعات وقبعات مخصصة مصنع شنتشن احتفال مهرجان المصابيح الصينية التقليدية

    كلير أونغ ولي 2019-02-20 11:01:56
    كما يعلم الجميع ، يتم الاحتفال بمهرجان الفانوس في كل مكان في 15 يناير من التقويم القمري ، مباشرة بعد عيد الربيع ، لأن الشهر القمري الأول يسمى شهر اليوان وفي الأوقات القديمة دعا الناس ليلة شياو. أطلق الناس الفوانيس للاحتفال مهرجان المصابيح الصينية التقليدية. إنه مهرجان صيني تقليدي. كما يطلق عليه مهرجان المصابيح. في ليلة المهرجان ، يذهب الناس إلى الشوارع مع مجموعة متنوعة من الفوانيس. بالنسبة لمعظم الصينيين ، أشار مهرجان لانتر في نهاية الأسبوع إلى نهاية مهرجان سبرينج في هذا العام والعودة إلى الحياة الحقيقية والعمل في العام الجديد.
    AungCrown،العرف قبعات وقبعات مصنع شنتشننظمت العديد من الأنشطة للاحتفال بالمهرجان الصيني التقليدي. كان لدينا وقتا طيبا. اقول النكات لبعضنا البعض ، نلعب الألعاب و التمثيلية ، إلخ. ونحن نأكل الزلابية الحلوة الخاصة معا.لأن الزلابية الحلوة في الصينية لها نفس النطق مع "tuanyuan" ، بمعنى لم الشمل.إن رمزية الشكل الدائري للزلابية هي أكثر أهمية من الذوق. يأكلهم الناس للدلالة على الوحدة والوئام والسعادة للعائلة.



    أخيرًا ، لقد انتهينا من نشاطنا ، الجميع يلعبون في غاية السعادة. تلقى كل فريق هدية صغيرة ، وأعتقد AungCrown ،العرف قبعات وقبعات مصنع شنتشن، سيكون لديك المزيد من الأنشطة في fucture. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الأنشطة عنا ، يرجى متابعة موقعنا.