مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الرجال غطاء التجميع في الخريف والشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    الرجال غطاء التجميع في الخريف والشتاء

    www.wholesaler-hats.com 2015-01-06 13:55:50

    الخريف هو موسم لاختبار القدرة من التجميع، كما انها موسم الكرنفال القبعة. تم تعيين أزياء الرجال يصل دعوى من أعلى إلى أسفل، ولكن عندما تنظر إلى نفسك من مرآة، هل أشعر بشيء من عدم؟ قبعة هو أفضل خط في هذا الوقت. اختيار قبعة الصحيحة لتتناسب مع الملابس، يبدو باردا!

    فيدورا & أمبير؛ القبعات تريلبي


    "محاذاة = hspace الأيسر = 12 & GT؛ (ب) قبعة الرجل الأنيقة تساعد خصيصا نقطة النمذجة الشاملة! نجم هوليوود جوني ديب دائما ارتداء قبعة على الخروج، انه لا يزال براقة على الرغم من أنه هو منتصف العمر مع النظارات الشمسية وفيدورا. حتى لا ماثيو Bomer.


    "محاذاة = hspace الأيسر = 12 & GT؛ سواء فيدورا حافة واسعة، أو قبعة موسيقى الجاز الكلاسيكية تريلبي، كلاهما في عنصر مثالي لالتجميع الشارع. إذا كان لديك نوع من هذه القبعة، وسوف حل مشكلة الشعر ومكانة تتيح لك أن تصبح محور ثانيا.

    سقف مسطح


    "محاذاة = hspace الأيسر = 12 & GT.
    "محاذاة = hspace الأيسر = 12 & GT.

    هذا الغطاء لديه الشعور المترف، انها مناسبة جدا لفصل الشتاء مع نسيج الصوف في Winklepickers الظلام ..، شقة كأب، والدعاوى سترة، واتخاذ النظارات ... مثل هذا التجميع الطبيعي لديه سحر فريد من نوعه التي لا يمكن رفضه. كما انها ارتصاف الترفيه بسيط في الأزياء الاسلوب مع سقف مسطح.

    قبعات البيسبول


    "محاذاة = hspace الأيسر = 12 & GT.
    "محاذاة = hspace الأيسر = 12 = بديل" http://www.365maozi.com/file/upload/201411/23/11-01-05-69-1.jpeg "& GT.

    قبعة بيسبول هو أعلى طراز جمهور بسبب الشعور الرياضة، والشارع، والترفيه. المادة والشكل غالبا ما يتحسن. على الرغم من أن الربيع والصيف هو السماء من قبعة بيسبول، ولكن أيضا أنها على ما يرام إذا كنت لا تريد أن تتخلى عن ذلك في فصل الشتاء. هناك العديد من العلامة التجارية قبعة بيسبول استخدام الجلود للتدفئة، كما انها باردة!

    الصوفية قبعة



    "& GT.
    "محاذاة = hspace الأيسر = 12 & GT.

    قبعة من الصوف هي قبعة كل مباراة، هناك العديد من نمط يمكن اختيار من بينها، أيضا تأثير مختلفة لماذا لا ترتدي قبعة من الصوف في فصل الشتاء؟ ما إذا كانت الانفجارات تخفي العينين أو وضع بعيدا عن الانفجارات، فإنه دائما يبدو عشوائيا. ومع ذلك، وقبعة من الصوف تحتاج حفظ جيدة، لأنه إذا ارتداء قبعة مع lints ل، انها نفس محرجة مع الشعر الدهني.