مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > تصفيفة الشعر المناسبة الأكثر شعبية التوضيح قبعة تصفيفة الشعر
تعليق الزبون

    أخبار

    تصفيفة الشعر المناسبة الأكثر شعبية التوضيح قبعة تصفيفة الشعر

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-06 09:55:11

      لقد حان فصل الشتاء البارد، وكثير MM المألوف من أجل الدفء، ودائما لاختيار سميكة وطبيعية الملابس. إذا كنت مستاء fornot تظهر السمات الخاصة بك بسبب الحفاظ على الدفء وليس لديهم الوقت للقيام الشعر، ثم كيف حول يرتدي قبعة للبحث جميلة؟ أو العطلة على شاطئ البحر هل خططت للذهاب إلى بلد، كان يعاني من شعره فوضوي، وماذا تفعل شركات؟ & nbsp؛ أنا اليوم سوف تظهر لك بعض أسلوب الشعر المألوف، والذهاب واختيار أجمل أسلوب الشعر تريد.


      هذا العام هو ذاهب الى نهايته، والملابس والشعر أسلوب سوف كل تغيير في year.What التالي هو تصفيفة الشعر الأكثر شعبية في عام 2012؟ مجعد الشعر؟ مستقيم الشعر؟ مع قبعة مناسبة ما تصفيفة الشعر؟ وسوف تكون أكثر من المألوف لارتداء قبعة في فصل الشتاء. الخوخ فتاة تكشف عن واحدة من الاكثر شعبية تصفيفة الشعر. هذا الشتاء يجب علينا اللحاق بركب الموضة والاستعداد لل العام المقبل.

      ما هو الأكثر شعبية تصفيفة الشعر؟ قبعة حليقة طويلة مع ذيل مزدوج حليقة الحصان جنبا إلى جنب مع قبعة من الجلد، والتي تبدو شابة وجميلة.      


      هناك كلمة قائلا: لقد نحتت كل الفتيات الجميلات مجعد الشعر وجميع الفتيات مع نحت الشعر المجعد هي تلك الجميلة. هذا صحيح، نحت شعر مجعد غير المألوف للغاية! منحوتة الشعر المجعد مع غطاء بلغت ذروتها سوف تبدو أكثر من المألوف، وانها واحدة من تسريحات الشعر الأكثر شعبية في عام 2012.

     

     

     

     


          منتصف فترة طويلة الشعر هو شعبية جدا وانها واحدة من تسريحات الشعر الأكثر شعبية في عام 2012! إذا لم يعد هم من الشباب، ثم وهذا تصفيفة الشعر هو افضل خيار لكم أن ننظر بكثير الأصغر سنا.


      إذا كنت فتاة جميلة، لا تفوت هذه القبعة ويني + دوامة مجعد الشعر، التي يمكن أن تحمي أذنيك من فصل الشتاء البارد، وكذلك نظرة رومانسية.

     


      الرأس كله هو تجسيد اللون، لون القبعة تبدو الفوضى ولكن رهيبة، وهذا اللون من الشعر المجعد هو وهج، و نظارات سوداء يجعل أكثر كثافة اللون، والتي تبدو صغيرة جدا باعتباره ككل.