مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > السيدات ، وهنا القواعد حول كيفية ارتداء القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    السيدات ، وهنا القواعد حول كيفية ارتداء القبعة

    كلير أونغ ولي 2018-09-07 16:12:49
    قد تكون القبعات مجرد الإكسسوارات الوحيدة التي يعرفها الرجال أكثر من النساء. إنه أمر صعب جدًا بالنسبة إلينا - أحيانًا نرغب فقط في رمي قبعة بيسبول مثل الرجال ، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة. يمكنك ارتداء واحدة مع الفستان؟ ماذا عن السراويل الجلدية؟ يجب حتى عناء ارتداء واحدة على الإطلاق؟

    الإجابة هي نعم ، يمكنك ارتداء قبعة - طالما أنها تلبس بشكل صحيح. يمكن أن تكون القبعة بمثابة ملحق واحد يميزك ، سواء كنت في حدث رسمي أو كنت تشغل بعض المهمات فقط. هنا ، وضعنا قواعد كيفية ارتداء قبعة بشكل صحيح للفتيات ، كما هو موضح من قبل المشاهير (بالطبع).

    هل شراء قبعة بيسبول جلدية. تدرك Selita Ebanks أن الطبيعة المتطورة للجلد ترفع الغطاء النموذجي للعناصر الأكثر لباسًا مثل الفساتين والأحذية.
    لا ترتدي قبعة بيسبول Batman على السجادة الحمراء. فيفيل ستيوارت: دعنا نحاول بذل بعض الجهد في ارتداء ملابسنا في الليل ، أليس كذلك؟
    قم برسم قبعة صغيرة مع تنورة من الجلد وأحذية خفيفة وأحمر شفاه غامق. تحافظ أحمر شفاه ريهانا الأحمر الساطع على القبعة من أن تبدو كسلسة للغاية ، وتجعل من الزي الليلي الخاص بها يبدو متجانسًا.


    لا ترتدي قبعة صغيرة على السجادة الحمراء. آسف آشلي بينسون ، نعتقد بشكل عام أن بينيس لا ينبغي أن ترتديه في المناسبات الرسمية ، ناهيك عن السجاد الأحمر.
    ارتداء قبعة منسوجة مع زوج من الجينز البالية وبلوزة بيضاء بسيطة. جنيفر انيستون وكايلي مينوغ تحصل على نقطة: هذا. هو. ال. في احسن الاحوال. ربيع. النهار. ملابس.
    و ... ارتداء قبعة غير المنسوجة عارضة مع الشمس منقوشة flowy. إذا كنت ذاهبًا إلى نزهة أو حفلة في الهواء الطلق ، فعليك أن ترتدي تمامًا ما ترتديه ميراندا كير هنا.
    لا ترتدي قبعة سوداء محبوكة غريبة مع "آذان" إلى حدث سجادة حمراء. هذه القبعة تجعل من AnnaLynne McCord تبدو طفولية.
    هل رمي على فيدورا بني داكن واسعة الحواف لتفريق الزي الخاص بك كل الأسود. تدرك فانيسا هادجنز أنه الشيء المثالي لارتدائه عندما تريد الاختباء من المصورين (ونحن على يقين من أن جميعكم يفعلون ذلك).
    لا تتطابق مع فيدورا تمامًا مع ملابسك ذات اللون البني بالكامل. لم تبرز هذه القبعة مظهر أمبروز في حزيران - فقد جعلت الأمر متناسقًا للغاية.
    قم بارتداء قبعة مرنة مع نظرة مستوحاة من السقوط. يضيف الغطاء الفاخر من سوكي ووترهاوس لمسة نهائية رائعة على رأسها المحشي ومعطف الإبل الطويل.