مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف لتنظيف قبعات البيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف لتنظيف قبعات البيسبول

    كلير أونغ ولي 2018-09-05 17:48:03
    قبعات البيسبول وأقنعة كبيرة لتظليل وجهك من الشمس ، ولكن العرق والأوساخ يمكن أن تجعلها تبدو باهظة وقذرة. فيما يلي كيفية تنظيفها دون إفساد شكلها.
    أولاً ، تحقق من علامة غطاء الخاص بك للعثور على تعليمات الغسيل. إذا لم يكن هناك أي شيء ، فمزج الماء الدافئ مع منظف غسيل خفيف أو منظف غسيل. لا تستخدم المنظفات التي تحتوي على مواد التبييض أو مواد التبييض البديلة ، لأنها يمكن أن تلوث القماش. مع قطعة قماش بيضاء نظيفة والحل ، وتنظيف الجزء الخارجي. إذا كانت هناك بقع العرق العنيد على الحافة الداخلية ، فركهم بالشامبو للمساعدة على تفكيك زيوت الجسم. شطف القبعة بماء بارد لإزالة بقايا الصابون. ثم اترك الهواء الجاف ، ولكن ليس في ضوء الشمس المباشر ، والذي يمكن أن يتسبب في التلاشي أو الشيخوخة.

    للمساعدة على منع تلطيخ القبعة النظيفة ، قم برش مادة طاردة للبقع مثل Perfect Curve Water و Stain Repellant ، والتي يمكنك العثور عليها في متجر السلع الرياضية المحلي. وللتنظير السريع ، يرش القليل من صودا الخبز على الجانب الداخلي من القبعة ويسمح لها بالجلوس لبضع دقائق. ثم نخرج صودا الخبز.
    أثناء تواجدك في الشمس ، قم بتظليل بقية جسمك باستخدام الملابس فوق البنفسجية. تعرف على الملابس التي تعمل بالأشعة فوق البنفسجية التي ستحميك بالفعل من أشعة الشمس.