مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية ارتداء قبعة الدلو بشكل صحيح
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية ارتداء قبعة الدلو بشكل صحيح

    كلير أونغ كراون 2020-05-11 15:17:20
    قبعات الدلو هي قبعة تحظى بشعبية كبيرة في الصيف. الحافة ضيقة وصغيرة ، ويمكن تغطيتها بعمق. هم نفس القبعات للرجال والنساء. على عكس قبعة البيسبول ، فإن قبعة الدلو لها حافة بارزة طويلة بارزة ، ولكن فقط دائرة من حافة شبه منحرف قليلاً. قبعة دلو مصنوعة عادة من نسيج القطن 100 ٪. بالطبع ، هناك أقمشة أخرى للاختيار من بينها. المحيط الخارجي مغطى بسلك فولاذي. بالتزامن مع حقيبة قماش صغيرة ، يمكن للأشخاص بسهولة طيه في الحقيبة الصغيرة.

    إذا كنت ترغب في عدم إصلاح قبعة الجرافة ، يمكنك محاولة استخدام دبابيس الشعر للمساعدة ، وتثبيت الحبال المقاومة للرياح ، وخياطة ملصقات القبعات لمساعدتك في حل مشكلة إصلاح قبعة الصياد دائمًا.

    الأول هو تثبيت الحبل المقاوم للرياح يدويًا ، وربط الحبل المقاوم للرياح بطرفين الحافة ، وإصلاح الطرف السفلي للحبل في موضع الذقن ، بحيث يمكن تثبيت قبعة الجرافة بسهولة وتجنب النفخ بفعل الريح.

    خطوات تثبيت صامد للريح بسيطة للغاية. أولاً ، اختر نمطًا مرنًا من حبل صامد للريح يمكن تعديله في الطول. ثانيًا ، قم بتثبيت الرأس البلاستيكي للحبل المقاوم للرياح على التماس على جانبي الحافة. أخيرا ، تم قطع الجانبين على التوالي حتى الموت.

    الطريقة الثانية هي خياطة ملصق قبعة على الحافة. وظيفة ملصق القبعة هي ضبط حجم محيط القبعة ومنع الانزلاق والرياح. على الرغم من أن جانب ملصق القبعة ذاتية اللصق ، يمكنك إرفاق الملصق مباشرة بالحافة ، ولكن الرأس في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي التعرق إلى فشل ملصق الغطاء. لذلك ، من أجل إصلاح ملصق الغطاء وتعظيم وظيفة ملصق الغطاء ، اختر استخدام خيط الإبرة لتعزيز ملصق الغطاء اللاصق.

    ثالثًا ، الإصلاح باستخدام دبوس الشعر هو الطريقة الأكثر توفيرًا للوقت والعمل. يمكن أن يلعب استخدام غطاء مشبك الصياد الأسود ومشبك الشعر معًا دورًا ثابتًا. على الرغم من أنها توفر الوقت والجهد ، إلا أن طول التثبيت مقارنة بالطرق الأخرى أقصر.

    قيل للجميع طريقة تثبيت قبعة الصياد. دعنا نختار الحل الذي يناسبك وفقًا لحالتك.