مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية اختيار قبعة بيسبول بشكل معقول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة بيسبول بشكل معقول؟

    كلير أونغ ولي 2019-06-19 16:04:40
    وقد وضعت قبعات البيسبول جنبا إلى جنب مع رياضة البيسبول. رياضة البيسبول هي نوع من رياضات الكرة التي تتميز بالالتصاق واللعب ، وهي جماعية ومواجهة. يتم تنفيذها على نطاق واسع دوليا ولها تأثير كبير. ومن المعروف باسم "مزيج من المنافسة والحكمة". إذا كيف يمكنك شراء قبعة بيسبول بشكل معقول؟
    لا ينصح بشراء قبعة بيسبول قطنية في الصيف. القطن الخالص لديه قدرة جيدة على امتصاص الرطوبة. بعد الماء الرطب ، غالبًا ما لا يجف القطن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أداء امتصاص الحرارة يجعل من يرتديها حارًا ورطبًا في أيام الصيف الحارة. في الهواء الطلق يصبح نوعا من الألم. خاصة بالنسبة للأطفال الذين يرتدون قبعات البيسبول ، غالبًا ما يؤدي الاختيار غير المناسب إلى تأثير عكسي.

    يجب ألا يرتدي الرياضيون قبعة بيسبول كبيرة. في الواقع ، في أقرب وقت عندما تم تصميم قبعة بيسبول لاعبي البيسبول ، سيواجه الرياضيون الشمس بسبب مشكلة المكان والوقت أثناء اللعبة. من أجل منع تأثر خط البصر ، يمكن للرياضيين أيضًا لعب دور التظليل. ثم هناك قبعة بيسبول.
    لا ينصح بارتداء قبعة بيسبول بلون عميق في الصيف. في شمس الصيف الحارة ، يكون اللون الداكن قوياً وتبديد الحرارة ضعيف. لذلك ، يوصى باختيار قبعة بيسبول بلون فاتح وتنفس في الصيف.
    يرتدي قبعة بيسبول وارتداء الملابس ، يجب أن تبذل قصارى جهدك لتجنب نقاط الضعف. حتى لو كنت ترتدي رضاكم ، يجب أن تجعل الناس تبدو جيدة. يجب أن يكون شكل القبعة ولونها مطابقًا للملابس والأوشحة والقفازات والأحذية. السيدات ارتداء النظارات ، لا ترتدي القبعات مع زخارف نباتية معقدة. لا ينصح بتغطية الجبهة بقبعة. يجب أن تكون القبعة أطول ، والتي يمكن أن تظهر مزاجك الأنيق والأنيق. حجم قبعة الرجال هو عدد سنتيمترات حول الرأس ، وبالتالي فإن عملية الشراء مريحة للغاية. ولكن بالنظر إلى أن بعض القبعات تتقلص بعد الغسيل ، يجب أن تكون أكبر قليلاً عند الشراء.