مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > لماذا تريد اختيار مخصص قبعة بيسبول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    لماذا تريد اختيار مخصص قبعة بيسبول؟

    كلير أونغ ولي 2019-06-12 17:52:05
    بالنسبة إلى التسعينات والثمانينيات من القرن الماضي بعد السعي وراء الموضة والشخصية ، تتميز القبعة بطابع أنيق بالإضافة إلى أدائها. المزيد من الشباب يولون المزيد من الاهتمام للمباراة الشاملة للقبعات والملابس. ولكن يجب ألا تكون الموضة هي نفسها ، وبالتالي فإن الطلب على تخصيص قبعة أصبح أكبر وأكبر.
    وظيفة القبعة هي تظليل واقية من الشمس ، والحفاظ على الدفء في البرد ، ووظائف القبعات في المواسم المختلفة مختلفة أيضًا. ومع ذلك ، مع تطور العصر ، شهدت وظيفة القبعة أيضًا بعض التغييرات. بالنسبة إلى التسعينات والثمانينات من القرن الماضي بعد متابعة الموضة والشخصية ، تتميز القبعة بخصائص الموضة بالإضافة إلى الأداء. المزيد من الشباب يولون المزيد من الاهتمام للمباراة الشاملة للقبعات والملابس. ولكن يجب ألا تكون الموضة هي نفسها ، وبالتالي فإن الطلب على تخصيص قبعة أصبح أكبر وأكبر.
    في حقل القبعة الحالي ، يتمثل الشكل المخصص الأكثر أهمية لتخصيص القبعة في تخصيص الشعار أو الشعار على القبعة النهائية. هذا الشكل من التخصيص على القبعة النهائية يمكن أن يقلل بشكل فعال من تكلفة التخصيص ويزيد من استقلالية العميل.


    لماذا لا يمكنك حتى تخصيص أسلوب القبعة؟ بادئ ذي بدء ، فإن اختيار نمط قبعة زيادة تكلفة الاتصالات بين العميل والتاجر. في تخصيص القبعة النهائية ، تكون تكلفة العمالة أعلى من تكلفة القبعة نفسها. المقبل ، سوف Xiaobian إدخال قبعة مخصصة نمط قبعة جيدة ---- قبعة بيسبول.
    لماذا تريد اختيار قبعة بيسبول؟ نظرًا لأن قبعة البيسبول أقل حساسية للموسم ، فما هي قبعات البيسبول المناسبة للموسم. ثانياً ، قبعة البيسبول هي أسلوب مناسب لكل من الرجال والنساء. على عكس القبعات ، فهي مناسبة فقط للأصدقاء الإناث. الشيء الأكثر أهمية هو أن قبعة بيسبول متعددة الاستخدامات للغاية. لذلك التخصيص قبعة بيسبول هو في الأساس النمط الأكثر شيوعا في نمط قبعة مخصصة.