مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية الحفاظ على القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية الحفاظ على القبعة

    كلير أونغ ولي 2019-06-21 14:50:25
    اليوم ، سوف يتحدث aungcrown الجميع عن كيفية الحفاظ على القبعات في حياتنا. لأن القبعة غير قابلة للغسل بشكل أساسي ، لا ينصح بالتنظيف الجاف. بعد الغسيل ، سوف يتسبب في حدوث تشوه وكسر وتغير لون.
    إذا كان سطح قبعة الصوف ملطخًا بالغبار ، فاستخدم شريطًا لاصقًا شفافًا لإزالته أو استخدم فرشاة ناعمة لإزالة الغبار السطحي برفق. إذا تعرضت للبقع بطريق الخطأ ، فاستخدم منظفًا محايدًا لتنظيف المياه أو رطبها. امسح القماش (لا تستخدم علامة مائية) لإزالة البقع برفق. يرجى تجنب المنتجات التي تحتوي على مكونات متقلبة مخففة لتجنب تغير اللون والتشوه.
    إذا كانت الأمطار أو مبللة ، فيرجى مسحها بلطف بمنشفة جافة ونظيفة. ثم رتب شكل القبعة وضعه في مكان جيد التهوية لتجفيفه. ضع بعض الحشو في القبعة لمنع التشوه. إذا لم يتم علاج البقعة في الوقت المناسب ووضعها في مكان لا يتم تهوية به أو تسخينه ، فإنه عرضة للعفن. إذا لم تستخدمه بعد ارتدائه ، فيرجى لف القبعة في مكان جيد التهوية بقطعة قماش تتميز بنفاذية هواء جيدة أو كيس أو صندوق.
    الغسل الصحيح للقبعة العامة هو:
    1. إذا كان هناك زخرفة على الغطاء ، يجب إزالته أولا.
    2. تنظيف القبعة يجب أولاً غارقة قليلاً بالماء ومنظف محايد.
    3. فرك بلطف مع فرشاة ناعمة.
    4. الحلقة الداخلية للعرق مع القليل من الفرشاة لغسل العرق والشم تمامًا ، بالطبع ، إذا اخترت امتصاص العرق ومزيل العرق ، فهذه الخطوة مجانية.
    5. القبعة مطوية إلى أربع بتلات ، تلطف بالماء ، لا يمكن تجفيفها بواسطة الغسالة.
    6. نشر القبعة ، ووضع منشفة قديمة في الداخل ، ووضعها على الظل ، وتجنب شنقا والتجفيف.
    الغسيل الصحيح للقبعة الخاصة كما يلي:
    1. يمكن تنظيف غطاء الجلد بشريحة من البصل ، أو يمكن مسح قطعة القماش بالبنزين لتحقيق تأثير غسيل جيد.
    2. يمكن تنظيف وصمة عار على الغطاء الرقيق بمزيج من ماء الأمونيا وكمية متساوية من الكحول. أولاً ، ارسم الخليط بقطعة قماش حرير ثم افركه. لا يمكن جعل القبعة رطبة جدًا ، وإلا سيكون من السهل الذهاب إليها.
    3. بعد غسل غطاء التريكو ، يتم ملء القبعة بورق وقماش مجعد ، ثم يجفف.
    4. قبعة من الصوف ، لا تغسل ، لأن الصوف سوف يتقلص. إذا كانت القبعة ملطخة بالغبار أو شعر الحيوانات الأليفة ، وما إلى ذلك ، فيمكنك استخدام شريط عريض الوجه وأكمام قابلة للطي عكسيًا على الإصبع لإزالة الغبار السطحي. لا تحتاج قبعة الصوف إلى أن تكون عملية التنظيف سهلة ، ولكن من السهل تقصير العمر. إذا لم يكن التنظيف ضروريًا ، فإن التنظيف الجاف هو الطريقة المناسبة.