مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف تتناسب مع قبعة صوف متماسكة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تتناسب مع قبعة صوف متماسكة

    كلير أونغ ولي 2018-09-21 14:33:35
    بالنسبة للنساء ، في الشتاء ، إذا كنت تريد أن ترتدي ملابس أنيقة ، ستحتاج إلى بعض الملحقات. الملحقات الأكثر شيوعًا في فصل الشتاء هي الأوشحة والقبعات والقفازات ، وهذه الملحقات ليس لها نمط ثابت ، وستنجذب كل أخت إلى البوتيك ببعض الاكسسوارات الأنيقة والعصرية. ل قبعة شتويةوهي مقسمة إلى قبعة عتيقة مع حافة وقبعة صغيرة ، وقبعة غير صغيرة تقول القبعات المربوطة التي نراها عادة. اليوم ، سوف تتيح لك Xiaobian التمتع القبعات الصوف متماسكة التالية. قواعد مطابقة الموضة.

    وتنقسم أيضا القبعات التريكو محبوك في أنماط مختلفة. طالما تذهب إلى الكنز ، ستجد الكثير القبعات لطيف متماسكةأو يمكنك فتح دماغك ونسج قبعة التريكو الخاصة بك. بعد كل شيء ، الأزياء DIY هي الأكثر قابلية لتحقيق الدخل. أزياء واثقة.

    تمنحك قبعة الصوف المحبوكة الدفء في الشتاء. وغني عن القول ، أنه يجلب الشعور بالموضة. إنه ضمادة عادية. إذا كنت ترتدي قبعة متماسكة رائعة ، سيظهر الشعور بالارتداء على الفور.

    يمكنك اختيار قبعة متماسكة تتناسب مع لونك ، أو يمكنك اختيار قبعة متماسكة تتناقض تمامًا مع ملابسك ، بحيث تصبح القبعة المربوطة "النقطة المضيئة" لباسك العام!



    يمكن ارتداؤها القبعات بطريقة عرضية ورسمية ، حتى تتمكن من مزجها كما تشاء. ولكن بغض النظر عن نمط القبعة المحبوكة ، يجب عليك التأكد من أن شعرك منسق بشكل جيد. إذا كنت شعرًا طويلًا ، دع شعرك ينخف بشكل طبيعي.

    بالنسبة للنساء ذوات الشعر القصير ، فإن ارتداء قبعة متماسكة يتطلب القليل من التفكير ، ويمكنك وضع موقف القبعة للكشف عن الانفجارات. باختصار ، لفضح القليل من الشعر ، لا تغطي شعرك ، فهي منخفضة للغاية.

    ضمادة سوداء وبيضاء هو موضوع أزياء الخالدة ، مع فستان أبيض وأسود و قبعة بيضاء متماسكة، مما يجعل الثوب متقدمًا.

    إذا كنت خائفاً من ارتكاب الأخطاء ، فاختر قبعة متماسكة مثل واحدة من ألوان تلبيسك ، وستحصل على حس أزياء سهل.