مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف لارتداء قبعة بيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف لارتداء قبعة بيسبول

    كلير أونغ ولي 2018-09-25 16:55:25
    كانت القبعات موجودة منذ عقود ، حيث ظهرت لأول مرة في الخمسينات والستينات من القرن العشرين إلى جانب ظهور ثقافة البيسبول ، فقد وجدت طريقها إلى العديد من خزائن الرجل منذ ذلك الحين. على الرغم من أن هناك شكوكًا سابقة في الأسلوب الأيقوني ، إلا أنه يمكن أن يكون إضافة رائعة إلى أي خزانة ملابس ، بغض النظر عن أسلوبه الشخصي. اقرأ على دليلنا حول كيفية ارتداء قبعة بيسبول.

    تركيبة بسيطة ولكنها ذكية بشكل لا يصدق. قميص الخلط والسترة على زوج من الجينز هو الزي المتنوع والأنيق الذي يريح نفسه بشكل جيد لغطاء البيسبول. إن ضمان الحفاظ على الألوان هادئة بشكلٍ نسبي ، وتغطية مظهرك مع قبعة بيسبول باللون الأسود أو الرمادي هي طريقة رائعة لإضفاء طابع غير رسمي على مجموعتك ، أو ببساطة إعطاء يوم إجازة لترويض البارجة.

    عندما تكون في شك ، حافظ على الأشياء أحادية اللون. مع النغمات في اتجاه ملابس العمل الحالية ، فإن مزج بعض بنطلونات chinos مع قميص أبيض بسيط وجاكيت دنيم أسود هو الزي الأساسي النظيف والأنيق - مثالي للخلط في قبعة بيسبول. إن الإحساس العام بالجماعة مرهون جداً وفضفاً ، ومع ذلك ، فإن لوحة الألوان السوداء والبيضاء جنباً إلى جنب مع الملمس المصمم بشكل هامشي من سترة الدنيم تمنحه إحساسًا راقيًا ، مناسب تمامًا للتشطيب مع غطاء.

    أكثر قليلا من الأزياء إلى الأمام من النظرة السابقة ، يتم بسهولة مزيج بسيط نسبيا من بعض السراويل الذكية وقميص تي شيرت مع معطف واق من المطر المطبوعة. الزواج المثالي من الطابع العملي والاسلوب ، معطف واق من المطر وسترة البيسبول سوف تخدمك بشكل جيد في الامطار ، وكذلك تبدو جميلة مصقولة!

    مع التحديدات أدناه يجب أن تكون الآن أكثر ثقة في قدرتك على ارتداء قبعة بيسبول بكل سهولة.ا قبعة البيسبول هي إضافة رائعة لملابس غير رسمية ، ولكن يمكن أن تعمل بشكل جيد في ملابس أكثر ذكاءً إذا تم الحفاظ على الحد الأدنى من التصميم.

    تكون قبعات البيسبول البيضاء أصعب قليلاً للعمل في الزي ، ولكن عند ارتداؤها بشكل جيد ، فإنها تضيف بسهولة بضع نقاط نمط إلى الزي البسيط.إن أكثر مؤشرات الأنماط الأساسية التي يمكن أن نقدمها لك هي اختيار ملابس أكثر ذكاءً ونظافةً إذا كنت تقوم ببناء ملابس حول قبعة بيسبول عالية الجودة، بهذه الطريقة سوف تتجنب أن تبدو قذرًا ، ولا أحد يريد ذلك.