مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > نبذة تاريخية عن Snapback Hat
تعليق الزبون

    أخبار

    نبذة تاريخية عن Snapback Hat

    كلير أونغ ولي 2018-09-27 17:15:25
    حققت قبعات Snapback عودة كبيرة في العقود القليلة الماضية. ولكن لا شيء أكثر من عام 2011 ، حيث باعت حتى المتاجر الرياضية الكبرى قبعات من المنتجين الذين زعموا أن "قبعات snapback الأصلية". قبعات Snapback هي الآن على الساحة الموضة ، وكما ذكر أعلاه ، رفوف كبار تجار التجزئة في جميع أنحاء البلاد.

    قصة سناباك

    تاريخ ال قبعة snapback انها نادرة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، هناك مؤشرات على وجود نسخة من قبعة snapback حول أواخر 1800s بسبب عدم انتظام ومجموعة واسعة من القبعات المستخدمة خلال ألعاب الفيديو لعبة البيسبول. وقد اشتملت أولى الأمثلة على أنماط القبعات على القبعات المصنوعة من القش والقبعات ، وقبعات ركوب الدراجات ، وقبعات الفارس ، وأغطية الرأس العسكرية.
    ارتدت بروكلين إكسيلسيورس لأول مرة قبعة البيسبول كما نعرفها اليوم وقدمناها في الزي الرسمي خلال موسم 1849. تم ارتداء القبعات الملحقة والقبعات اليدوية على مر السنين في لعبة البيسبول ، حيث أتيحت الفرصة للفرق لتغيير مظهرها من سنة إلى أخرى. ليس من الواضح متى أصبح التوحيد في جميع أنحاء الدوري مستقرا.
    جاء صانع القبعة البارز في أوائل 1900 إلى أصحاب شيكاغو الأشبال في عام 1946 وباع قبعة بيسبول مماثلة للنادي للبيع للجماهير أن اللاعبين ارتدوا في الملعب. على الرغم من أن المالكين لم يشتروا هذه الفكرة على الفور ، بعد أن تم بيع السلسلة الأولى والثانية من قبعات البيسبول على الفور ، فقد تم وضع القواعد لجميع فرق الدوري الممتاز والرابطة الوطنية لكرة القدم لتبادل المعدات الرسمية مع المعجبين.



    من المألوف Snapback القبعات

    وقد اتخذت القبعات الرياضية أشكالا عديدة على مر السنين ، من اللياقة البدنية ، وسحقت ، إلى snapback وربط متقاطع. لا يبدو أن الموجة الأخيرة من قبعات snapback لها أصل ، باستثناء ربما القبعة الاحتفالية الدائمة (المستوحاة من الصندوق والمصممة) والتي تعطى للاعبين في العروض الرئيسية لبطولات البطولات الرياضية.
    بدأ صانع القبعات snapback الأصلي ببيع صيحات صيحات الموضة الراقية في أواخر الثمانينات من القرن الماضي وضبط العديد من التصميمات الأكثر شعبية.
    سجلت الرموز الموسيقية مثل Tupac Shakur و DrDre و Ice Cube وغيرهم من موسيقيي موسيقى الهيب هوب والراب عودة أقل صعوبة من الشعبية عن طريق ارتدائها في مقاطع الفيديو الموسيقية والصور الترويجية والحفلات الموسيقية والأفلام مثل Poetic Justice و Boyz n the Hood.

    قبعات Snapback خمر

    وقد ذكرت الشركات المصنعة العديد من snapbacks MLB الأصلي ، NFL snapbacks والقبعات snapback NBA من قبل الشركات المصنعة. تشكّل ميزة منع الارتداد snapback و block block snapback و snapback head وأنماط snapback from the nineties تحظى بشعبية كبيرة. شركة snap snap snap سوف تبيع قبعات snapback عتيقة أصيلة من الثمانينيات والتسعينيات وستكون قادرة على إيجاد أي قبعة snapback التي تبحث عنها.