مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية مطابقة القبعات أكثر شعبية في فصل الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية مطابقة القبعات أكثر شعبية في فصل الشتاء

    كلير أونغ ولي 2020-03-04 17:07:57
    الشتاء هنا ، والفتيات اللواتي لا يغسلن شعرهن عندما لا يخرجن أكثر كسلًا لغسل شعرهن ، لأنه بارد حقًا ومزعج. مرة واحدة في فصل الشتاء ، لا يمكنني الانتظار لقص الشعر القصير ، لكني لا أحمله ، لذلك في هذا الوقت ، خرافة الشتاء ---- قبعة! لا يهم إذا كنت كسولًا جدًا لتغتسل ، أو إذا لم يكن لديك وقت لغسل رأسك ، يمكنك الحصول على قبعة!

    قبعة البيسبول
    قبعات البيسبول هي القبعات الأكثر شيوعا وتنوعا في القبعات. أنها حقا تحظى بشعبية كبيرة. يمكن رؤية الرجال والنساء العصريين الذين يرتدون قبعات البيسبول في كل مكان في الشوارع طوال العام.

    قبعات البيسبول متعددة الاستخدامات وأنيقة ، وهي مناسبة بالتأكيد للجميع ، لذلك بغض النظر عن شكل وجهك ، فإن قبعات البيسبول مناسبة لك!

    قبعة الصياد
    هذا النوع من القبعة مناسب حقًا كغطاء لرأس الزيت الذي لم تغسله في تلك الأيام الثلاثة! لأنه يحتوي على حافة كبيرة ، وهو يغطيك بدقة!

    هذه قبعة صياد التريكو مناسبة للجنية الأدبية التي تحب الملابس غير الرسمية. إنه مزاج جدا. مع ماكياج مزاجه الأبيض واضح جدا ، فإنه لا يمكن أن يكون لطيف بعد الآن! "ما يسمى Yiren" ربما قال هذا الشعور! وقبعة الصياد هذه أيضًا صديقة للغاية للفتيات ذات الوجه المستدير ، فلا تخف من إظهار الوزن!

    قبعة من الصوف
    هذه القبعة تبدو دافئة جدا! الحماية الباردة والدفء هي أيضًا جيدة المظهر ، إنها أفضل خيار لهذه القبعة الشتوية!

    أحضر هذا الغطاء من الصوف ولا تقلق أبدًا بشأن رأسك بعد التجميد! بغض النظر عن نوع الملابس التي ترتديها ، يمكن لهذه القبعة أن تمسك بك! لكن هذا النوع من القبعة لا يناسب الجنية الصغيرة ذات الوجه الطويل ، لأن القبعة الصوفية توضع في الجزء العلوي من الرأس قليلاً ، وسيكون لها تأثير ضئيل في إطالة الوجه ، لذلك ينبغي على الأطفال ذوي الأوجه الطويلة لا تحاول ذلك بسهولة! يمكن للأطفال مع وجوه مستديرة ومربعة يجرؤ على محاولة!

    قلنسوة
    أعتقد أن هذه القبعة ليست مألوفة في الجنية الصغيرة. في العامين الماضيين ، أطلق البيريه موجة ، ولا أعرف متى بدأت. تم ارتداء الجنيات أكثر وأكثر قليلا القبعات في الشارع. لذلك ، دعونا نبدأ هذا الشتاء!

    ذهب عدد قليل من النجوم ، وكذلك جلبت هذه القبعات. يمكن القول أن القبعة هي القبعة التمثيلية في قبعة السيدة. بالطبع ، من خلال المطابقة ، يمكنك أيضًا أن تأخذ أسلوب الأدب أو المزاج. القبعات صديقة للغاية للفتيات ذوات الوجوه المستديرة والوجوه الطويلة ، ولها تأثير مرئي كبير على الوجوه الصغيرة. ومع ذلك ، بالنسبة للفتيات مع ملامح واضحة ، يجب أن تكون حذرة ، لأن القبعات أكثر سهلة الانقياد. سيؤدي رأس الفتاة ذات عظام الخد البارزين إلى أن تكون عظام الخد أكثر محدبة. يجب أن نتعلم أن نتعلم من بعضنا البعض عندما نرتدي قبعة ، لذلك توصي Xiaobian بعدم تجربتها!

    قبعة موزع الصحف
    هذه القبعة هي أيضًا قبعة لا تعرف كيف تشتعل هذا العام. إنه مليء بالطراز العتيق ، ومناسب للمرأة الناضجة المزاجية ، أو هو أسلوب جامعي مناسب مع جو أكثر شبابية!
    بعض الناس يقولون أن هذه القبعة أصغر بكثير وأصغر سنا ، ومناسبة للحرم الجامعي. يبدو الشباب وحية ، مليئة بالجمال الشباب. يقول بعض الناس أن هذه القبعة سهلة النضج ، والأسلوب الرجعي يجعل الناس يشعرون بمزيد من الشعور. في سيدة ناضجة ساحرة ، في الواقع ، يعتقد المحرر أنه لا يزال من المهم أن ترى كيف تتناسب مع ملابسك! يجب ألا يفوت الطفل الصغير اللطيف ذو الوجه المستدير والوجه الطويل قبعة موزع الصحف الساخنة ، لكن قبعة موزع الصحف ليست ودية للغاية للوجه المربع ، لأن قبعة قبعة موزع الصحف واسعة ومسطحة ، والفتاة ذات المربع الوجه سيجلبه الوجه كبيرًا ومربعًا ، لذا تبدأ الفتاة ذات الوجه المربع بحذر!

    هذه متوفرة على موقعنا على شبكة الإنترنت ، يرجى الاتصال بنا لتخصيص قبعة خاصة بك.