مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار قبعة في فصل الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة في فصل الشتاء

    كلير أونغ ولي 2020-03-06 17:44:51
    يصبح الطقس أكثر برودة وبرودة ، والجميع يرتدي بهدوء ليس فقط المعاطف والسراويل الدافئة ، ولكن أيضًا جميع أنواع القبعات التي يمكن أن تمنع الريح والبرودة.
    الأمر الأكثر إثارة هو أن القبعة المناسبة لا يمكنها فقط الحفاظ على درجة حرارة الشتاء ، ولكن أيضًا تهدئة خط الشعر الذي يتلاشى. يجب أن تعرف أنه من المألوف جدًا استخدام الشكل المقعر لحفظ الشكل الممل بسهولة!
    ومع ذلك ، مثل قبعات البيسبول وقبعات الصيادين التي نحب استخدامها في فصل الصيف بسبب القماش ، فهي أرق قليلاً في فصل الشتاء ، لذلك أوصي اليوم ببعض القبعات الأكثر ملاءمة ، والتي لا تستخدم مواد أكثر دفئًا فحسب ، بل أيضًا أسهل في صنعها الملابس الشتوية

    قبعة محاكة
    طالما أن الطقس بارد كل عام ، فإن القبعات المحبوكة قد احتلت الشوارع تدريجياً ، لأنها مريحة ودافئة حقًا ، وحتى الآذان الأكثر عرضة للتجميد يمكن حمايتها. مع التطبيق العملي القوي ، لم يكن "قديمًا" على حد قوله.
    ومع ذلك ، فإن الجاذبية من القبعات التريكو هو أكثر بكثير من مجرد الحارة والمحمولة. انها مناسبة خاصة للفتيات مع وجوه قصيرة أو مستديرة. الغالبية العظمى من القبعات المحبوكة لها وجوه طويلة بسبب شكلها الطويل ، وتكون نسبة الفتيات ذات الوجوه القصيرة أكثر تنسيقًا.
    في المقابل ، بسبب شكلها الطويل ، تحاول الفتيات ذات الوجوه الطويلة ألا يجربوه ~
    بالإضافة إلى ذلك ، يرجى ملاحظة أن هذه القبعة الباردة ذات الفتح العلوي غير مناسبة للفتيات ذات الوجوه المربعة. من السهل التباين مع الفك أو الذقن المربّع لجعل الوجه يبدو مربعًا.
    لا تبدو القبعة المحبوكة مع كرات الفراء في الأعلى جذابة فحسب ، بل لها أيضًا برتقالي إضافي أعلى من ثانية واحدة ، وهو مناسب جدًا للفتيات الصغيرات.
    شيء آخر تجدر الإشارة إليه هو أن نسيج القبعة المحبوكة سوف يؤثر على حجم الرأس البصري.
    إذا كان القماش سميكًا للغاية ، فإن محيط الرأس سيبدو أكبر منه عند ارتداء الأقمشة الرقيقة ، وسيكون الشعور بحجم الحياكة الخشنة أعلى بكثير من الحياكة الناعمة. لذلك ، يجب على الفتيات مع رؤساء كبير اختيار بعناية.

    قبعة موزع الصحف
    يمكننا أن نجد أيضًا أن قبعة موزع الصحف تبدو ودية للغاية بالنسبة للفتيات على الجانب الآخر ، وسوف يكون الوجه الصلب للمؤسس مصنّفًا بدرجة عالية.
    والسبب هو أن الجزء العلوي من قبعة موزع الصحف هو دائري ويتم تقريب حافة. هذا يمكن أن يصرف العين البشرية بفعالية عن الخطوط الصلبة على الوجه ، ويجعل وجه المربع المربع أكثر ليونة ، ويقدم نوعًا من الصلابة والنعومة. الشعور بالجودة.
    الوجه المستدير ليس مناسبًا جدًا لارتداء قبعة موزع الصحف. الأقواس المتكررة ستجعل الوجه المستدير أكثر وضوحًا ويبدو سمينًا بدون حواف.
    إذا أرادت فتاة ذات وجه مستدير أن ترتدي قبعة موزع الصحف ، فعليها اختيار قبعة ذات قوس أقل تقريبًا ، وستكون واحدة أكثر ملاءمة.

    القبعات
    للوهلة الأولى ، قد يكون القبعة مشابهًا لقبعة موزع الصحف ، ولكن إذا نظرت عن كثب ، ستجد أنه لا يوجد به حافة ، وطريقة ارتدائه تعتمد أيضًا على مرونة الجزء السفلي من القبعة.
    هذه الخاصية هي التي تحدد قدرتها العالية على التكيف مع شكل الوجه - يمكنك ضبط طريقة ارتداءها لتتناسب مع أشكال الوجه المختلفة ، سواء كان يرتديها وجهًا ملتويًا أو أعمق قليلاً ، إنها نفس المألوف والجميلة.
    يمكن للفتاة ذات الوجه الطويل اختيار قبعة ذات محيط قبعة أكبر قليلاً وأنبوب أعمق.
    عندما ترتديه ، اسحب قليلاً ، وقم بتغطية معظم جبهتك ، وإخفاء وجهك الطويل ، سيبدو أكثر شيخوخة.
    من الأفضل ارتداء الفتاة ذات الوجه المستدير بشكل غير مباشر ، وذلك لإنشاء خط قطري ، لزيادة الشعور بالامتداد.