مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة مخصصة التدقيق 7 أسئلة
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة مخصصة التدقيق 7 أسئلة

    جايسون 2019-01-11 17:37:32
    كم من الوقت يستغرق تصميم قبعة؟

      اكتمال التصميم في غضون 2 أيام عمل بعد تأكيد النموذج وتوفير LOGO مفصلة. بالطبع ، سيتم تعديل الوقت المحدد بسبب صعوبة الأسلوب. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال بائع لدينا.

    لماذا القبعات نفسها ، فرق السعر كبير جدا؟

      الجميع يعرف حقيقة "نقطة واحدة لسعر واحد". السعر المرتفع هو بالتأكيد المادة والحرفية ، والسبب في امتلاكه هو أنه ، مثلما تشتري الملابس ، يمكنك شراء واحد مقابل 200 يوان ، ويمكنك شراء واحدة مقابل 2000 يوان ، والبضائع التي تشتريها ليست بالتأكيد هي نفسها.


    كيف يمكن لشركتك التأكد من أن قبعاتنا ليست منتهكة أو مقرصنة؟

      AungCrown لديها إجراءات حماية صارمة لحقوق الملكية الفكرية للعملاء (وقعت اتفاقات سرية على المدى الطويل مع أكثر من عشر علامات تجارية رئيسية في الداخل والخارج). وباستثناء ما تم التصريح به أو الموافقة عليه كتابياً من قبل العميل ، فإننا لن نعرض أو نبيع نمط قبعة الملكية الخاصة بالعميل في أي مناسبة ، بما في ذلك غرفة عينة الشركة والكتيبات والمحلات والمعارض المختلفة. وبالمثل ، نحن ننتج فقط القبعات ذات العلامات التجارية التي أذن رسميا من قبل عملائنا.

    هل السعر المقتبس من قبعتك رخيص؟

      مع الأخذ في الاعتبار أن العملاء المستهدفين يقدرون كل من عامل السعر ومراقبة الجودة للمورد بالإضافة إلى قدرات الاتصال السلس والخدمات المهنية للشركة. لذلك ، قفزنا من معظم مصانع الغطاء ولم نولي اهتماما لنموذج الأعمال الساعي إلى تحقيق الجودة ، وجعلنا استثمارا كبيرا في الجودة ، لذلك نحن بحاجة إلى تكاليف أعلى من مصنع القبعات العام. ومع ذلك ، تحت نفس مستوى الجودة والخدمة ، فإن قبعات صناعة القبعة العظيمة على مستوى متوسط.

    ما هو الحد الأدنى لكمية الطلبات لأوامر شركتك؟ هل يمكنني الحصول على قائمة من 25 قبعات؟

      نحن نقبل 25 عينة أو كمية صغيرة من عينات المبيعات ، وفقا لأمر غطاء البيسبول ، فإن كمية طلب قبعة Aung Crown تكون عادة 1000 قطعة لكل لون. لأن كمية الأقمشة المقابلة لكمية الطلب هذه هي أقل قيمة دفعية مقبولة لمورد النسيج. إذا كانت أقل من هذه الكمية ، ستزداد تكلفة شراء القماش بشكل كبير ، وسوف تزيد تكلفة الإنتاج وتكلفة التشغيل لشركتنا بشكل كبير ، بالنسبة لك ، فإن سعر شراء القبعة غير اقتصادي للغاية. بالطبع ، إذا كانت ميزانيتك كافية ، فسوف تفكر شركتنا أيضًا في قبول الطلبات الصغيرة التي تكون أصغر من موك المذكور أعلاه. لمزيد من التفاصيل ، يمكنك استشارة موظفي المبيعات عبر الإنترنت من خلال الخط الساخن للأعمال. سوف يعطونك إجابة محددة تعتمد على خصائص طلبك وحالة إنتاج الشركة.

    هل ترغب في جمع رسوم التدقيق؟ كيف نجمع؟

      في تطوير شركتنا ، من حيث المبدأ ، فإننا نطالب العميل برسم 300 يوان لكل منهما. سيتم تقديم 1-2 عينات لكل بند وستشمل رسوم التوصيل المحلية (رسوم التوصيل الدولية ، والتي تقع على عاتق الضيوف أنفسهم). إذا كان هناك عملية خاصة تتطلب فتح قالب ، فمن الصعب تحديده. يُرجى الاطمئنان إلى أنه إذا تجاوز عدد الطلبات الحد الأدنى لكمية الطلب البالغ 1000 رأس / لون ، فسيتم استرداد تكلفة هذه البراهين بالكامل بعد تقديم الطلب الرسمي.

    إذا كنت تقدم شعارًا واحدًا فقط ، فهل يمكنك مساعدتي في إنشاء مسودة التصميم؟

      تقدم صناعة قبعة AungCrown مجموعة متنوعة من القبعات على الموقع ، يمكنك اختيار النوع الذي تفضله ، ثم تقديم شعارك ، يمكننا مساعدتك في تصميم خريطة القبعة.

    يمكن لشركتك أن تأمر ذلك؟

    يمكننا إثبات ذلك وفقًا للعينة الفعلية أو التصميم الذي قدمته ، ويمكنك ترتيب إنتاج السلع الكبيرة بعد تأكيد العينة. AungCrown Hats هو مصنع قبعة لإنتاج القبعات لمدة 18 عامًا ، مع فريق بحث وتطوير محترف ، ومصممين وقبعات بدوام كامل ، وحرفيين ماهرين.

      إذا كان لديك حاجة أو شك حول القبعة المخصصة ، يرجى النقر على خدمة العملاء عبر الإنترنت على الجانب الأيمن من صفحة الاتصال ، أو الاتصال على: (+86) 0755-2670-1995 صناعة قبعة AungCrown ، 18 سنة من مصنع القبعات المتخصصة في إنتاج القبعات