مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > المجموعات الثلاث من "قبعة متماسكة" تعزز بشكل مثالي الأنوثة والدفء في الشتاء!
تعليق الزبون

    أخبار

    المجموعات الثلاث من "قبعة متماسكة" تعزز بشكل مثالي الأنوثة والدفء في الشتاء!

    كلير أونغ ولي 2018-11-15 16:46:52

    في هذا الشتاء ، حيث تنخفض درجة الحرارة وانخفاضها ، هناك عاصفة من الرياح الباردة في الهواء. أعتقد أن العديد من أخواتي قد أعدن بالفعل لملابس الشتاء ، وجميع أنواع الأشكال الجميلة والجميلة تملأ خزانة الملابس الخاصة بك. ومع ذلك ، فمن الضروري ترك بعض العناصر الفارغة لبعض البنود الصغيرة ، مثل الأوشحة والقفازات ، لا سيما لا يمكن تجاهل دفء الرأس. لذلك يمكنك إضافة نقطة مضيئة ودرجة الحرارة لشكلك ، ويجب أن تكون خيارك الأول لفصل الشتاء. لا يمكن فقط منع البرد ، ولكن أيضا جعل طريقتك أكثر عصرية وفردية. فكيف القبعات متماسكة مطابقة تبدو جيدة؟ هنا ثلاث فساتين مختلفة ، الجنيات التي تحب الأشكال المقعرة ، مجرد إلقاء نظرة.
    أولا ، قبعة متماسكة مع سترة قصيرة
    الشتاء بارد جدا ، بالطبع ، تحتاج قبعة للحفاظ على دفء رأسك ، و قبعة ذات جودة عالية متماسكة قبعة هو خيارك الأفضل. إن ارتداء قبعة متماسكة لا يمكن فقط تعديل وجهك لإظهار وجه صغير. بعد الاقتران مع السترة الباردة ، هناك شعور بالأناقة. يتم مطابقة سترة صعبة ووسيم مع قبعة متماسكة لينة. يمكن القول أنه مزيج من المألوف وعصرية من فصل الشتاء. بغض النظر عن اللون الذي يمكنك مضاهاته ، فإن ارتداء قبعة متماسكة يحيد على الفور صلابة الجاكيت ويضيف لمسة أنثوية ناعمة. سترة سوداء مثل هذه ، ترتدي زوجًا من الجينز الكاجوال والأحذية الكاحلية ، ترتدي قبعة كحلية زرقاء داكنة على القمة ، تحييد الشعور بالحيادية ، مما يضيف إحساسًا أنثويًا ناعمًا ، بينما لا يزال من المألوف للغاية.



    ثانيا، القبعات التريكو لطيفة مع المعاطف
    يجب أن تكون معاطف الشتاء عنصرًا أساسيًا في خزانة كل أخت. يتم مطابقة نضج معطف مع النمط الأدبي الجديد من قبعة متماسكة ، مما يجعل ملابسك أكثر جاذبية. في فصل الشتاء ، يمكن للألوان الزاهية كسر الكآبة الشتوية ، بحيث يمكنك اختيار قبعة وغطاء الألوان نفسه ، وبالتالي فإن المباراة بالتأكيد ليست خطأ ، ولكن أيضا يجعل مظهرك العام متناغم للغاية. مثل معطف أصفر داكن على الصورة ، يرتدي سترة ذات رقبة عالية ، يرتدي بنطلون الكاكي على الجزء السفلي من الجسم ، مرتديا قبعة متماسكة من الجمل ، مرتديًا حذاءًا أبيض صغيرًا ، تتم مقارنة اللون الكلي كان دائمًا بسيطًا ، عارضة وعارضة ، وجعلت القبعة تصميم لافتة للنظر.
    الثالثة ، قبعة محبوك مع معطف الضأن
    لا يوجد شعور منتفخ من سترة أسفل ، لا ترف الفراء ، وسهلة لارتداء نمط عارضة عارضة ، ومعطف الصوف غير لامب لا شيء غير. معطف من جلد الغنم هو لطيف وجميل ، والذي يمكن أن يخلق شعورًا لطيفًا ولطيفًا ، كما أنه يجلب شعورًا رائعًا في الشوارع. يمكن أن يقال مثل هذه السترة مع قبعة متماسكة لتكون أكثر دافئة وكاملة. لأن معطف الحمل نفسه يبدو دافئًا للغاية ، مع قبعة متماسكة لجلب شعور كامل بالشتاء. مثل هذا معطف من الحزام البني ، طية صدر السترة مع بطانة من جلد الخراف داخل ، دافئ جدا ، مع بنطلون نحيل في الأسفل ، قبعة دافئة متماسكة على الجسم ، وارتداء زوج من الجوارب ، مع الحفاظ على دافئ أنيق.