مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول قميص بولو للرجال تحتاج إلى معرفتهم
تعليق الزبون

    أخبار

    حول قميص بولو للرجال تحتاج إلى معرفتهم

    aungcrown. تاج أونغ 2021-06-08 15:50:14
    عندما يتعلق الأمر بالملابس للرجال، فغالبا ما تستخدم المصطلحات "الكلاسيكية" و "الشهيرة" بسهولة، ولكن في حالة القمصان البولو لا توجد صفة أكثر عرضة. في الواقع، فقد مرت عدد قليل جدا من الملابس خزانة ملابس الرجال من خلال هذا الوجود والتطور الهام. إنهم خالدون ورائحة حجر الزاوية في أي ربيع جيد أو زي صيفي جيد.

    رمز الرجل المعاصر، وهو يرتدي تقليديا البولو أو الغولف أو التنس، هو قميص بولو هو أكثر من قميص بسيط مع ذوي الياقات البيضاء مغلقة من أزرار أو ثلاثة أزرار وأحيانا يتم تزويدها بجيب صغير. يمكن أن يكون إما بأكمام طويلة أو بأكمام قصيرة والنسيج المستخدم هو عادة القطن piqué.

    لم يتغير تصميمه الأساسي والرياضي منذ أن تم تصوره في بداية القرن العشرين، وما زال اليوم يبدو أنه ليس له نية لتغيير طبيعته الخالدة. ومع ذلك، فإن استخدام هذه القطعة القياسية من الملابس هو التغيير بدلا من ذلك. لملء الفجوة الذاتية بين القميص الكلاسيكي و تي شيرت، يتم تأكيد البولو بطل الرواية الرائدة لأي خزانة ملابس جيدة أو صيفية جيدة، سواء بالنسبة للأعمال التجارية والأعمال التجارية.

    الصيف يصعب بشكل خاص ارتداء الحاد. لأنه حار هناك. تقتصر على عدد قليل جدا من الملابس، لا يمكنك طبقة الزي الخاص بك بقدر ما تريد. إنه موسم صعب.

    حسنا، يمكن أن تقوم القمصان البولو بإدارة هذه المشكلات بالتأكيد. قميص بولو هو قطعة ملابس متعددة الاستخدامات. يمكنك ارتدائها مع السراويل القصيرة عندما تكون على الشاطئ أو ارتديها مع شينوس مناسبة لطيفة ورمي سترة بياضات باردة على الفور للعمل جاهز على الفور. بكل بساطة!

    قميص بولو هو توازن مثالي بين عارضة و رسمية. انها رسمية من طاقم النقطة المحملة وعادية من قميص اللباس. ويعمل تماما على الصيف.

    تاريخ قميص بولو
    1926. الولايات المتحدة مفتوحة. رينيه لاكوست يضرب المحكمة. وماذا نتذكر؟ انه يرتدي أول قميص التنس - تصميمه الخاص. في حين أن اللاعبين الآخرون يعانون من قمصان وربط بين الفستان بأكمام طويلة، تبدو لاكوست باردة في قميص أبيض قصير الأكمام في القطن نسج مع طوق ناعم.

    في عام 1933، تقاعد لاكوست وتحول قميصه إلى علامة تجارية شعبية. اشتعلت مع لاعبي البولو - لكنه لا يزال يسمى قميص التنس. ثم في عام 1972 جاء رالف لورين مع "خط البولو". قام بنسخة مما كان يرتديه لاعبو البولو وبعد فترة وجيزة من جاء ليصل إلى قميص البولو.

    وفي الوقت نفسه، كان الجولف يلتقط على هذه القمصان كذلك. نظرا لأن رمز اللباس الصارم للتقليدي أصبح أكثر عرضا في الخمسينيات والستينيات والسبعينيات، بدأ الكثير من نوادي الجولف يطلب من الأعضاء ارتداء "قميص جولف" يشبه إلى حد بعيد قميص بولو. الفرق الوحيد هو أن قمصان الجولف في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان جيب على اليسار ولياقة صلابة قليلا ولكن الاثنين هي أساسا نفس النمط.

    للحفاظ على مريحة، لا تحتاج إلى أن تبدو قذرة، فقط احصل على عدد قليل من القمصان البولو باردة بألوان وأنماط مختلفة وارتداءها ولكنك تريد أن تبدو حادة وتبقى مريحة في الصيف.

    أهم شيء تحتاج إلى أن تكون حذرا عنه هو مناسب من قميص بولو الخاص بك. يجب أن يصلح الحق. لا أعذار هناك. لا يمكنك الحصول على الخطأ المناسب لتوقع أن تبدو جيدة. الآن، إليك بعض المؤشرات لمساعدتك في الحصول على ملاءمة قميص بولو الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قميص بولو، نوصي بهذا الدليل المفصل

    1. يجب أن تنتهي الأكمام من قميص بولو الخاص بك في مستوى منتصف العضلة في الطبقات.

    2. تحقق رقبتك. يجب أن لا تبدو رقبتك نحيفة للغاية، وفتح الرقبة قميص بولو الخاص بك لا ينبغي أن تكون واسعة جدا أو ضيقة للغاية. يجب أن تكون مريحة ولكن أيضا يلتف بشكل جيد حول رقبتك.

    3. يجب ألا تقاطع طول قميص البولو الخاص بك في منتصف الطريق إلى أسفل سروالك تطير.

    4. لا ينبغي أن تكون ضيقة جدا من الأكمام الصدر. من المفترض أن تشعر بالراحة، تذكر؟

    5. إذا كنت شخصا مع بطن البيرة، فلن تشتري قط قميص بولو صالح سليم، فسيسلط الضوء على جميع الأجزاء الخاطئة من جسمك. اختيار لملاءمة الراحة.

    6. إذا كان لديك اللياقة البدنية المنتزه إذن، فالسرير، يمكنك أن تذهب لتتوافق مع سليم ولكن لا توجد قواعد صعبة هنا، يمكنك أيضا اختيار الراحة مناسبا إذا كان لديك أكتاف واسعة.

    نسيج قميص بولو الخاص بك
    نقطة كلها ارتداء قميص بولو هو البقاء مريح. لذلك، فإن نسيج قميص بولو الخاص بك مهم بنفس القدر مناسبا. يجب عليك اختيار نسيج خفيف وتنفس.

    هناك العديد من أنواع الأقمشة القميص المختلفة التي يمكنك اختيارها من. أقمشة قميص بولو الأكثر شعبية هي الكتان والقطن الخالص والقطن المخلوط والبوليستر والحرير.

    لفيلز، نوصيك باختيار القطن الخالص أو القطن Supima أو الكتان. هذه هي الأنواع الأكثر راحة من النسيج، خاصة في الصيف. هذه هي راثب، تنفس ويشعر أنني بحالة جيدة على الجلد.

    الأقمشة التالية يجب تجنبها على الإطلاق.
    1. البوليستر، أنها تبدو رخيصة جدا.
    2. المخلوطة، تستخدم في الغالب للزي الرسمي
    3. الحرير، لأنه ينزف اللون وعندما يصبح ساخنا ورطبا.

    محبوك ونساء
    الأكواط الأكثر شعبية هي piquee knit (أو pique knit) & جيرسي متماسكة.

    PIQUE KNIT مرنة وتنفس جدا، وبالتالي الأكثر قميص بولو الشعبية متماسكة.

    قمصان جيرسي متماسكة لها سطح أملس يشبه المحملات. غالبا ما لا تكون هذه متماسكة أقل تكلفة من متماسكة بيكيه. ليس الخيار الأكثر شعبية وأقل تنفا من متماسكة بيكيه. ومع ذلك، فإنه يعتمد على طريقتك.