مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > ما هو الاختلاف في قمصان البولو النسائية عن القمصان الرجالية
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو الاختلاف في قمصان البولو النسائية عن القمصان الرجالية

    aungcrown تاج أونغ 2020-10-20 22:27:54
    تاريخ قمصان البولو
    قمصان البولو طريقة ممتازة لتبدو ملابس الشركة رسمية لكنها تظل مريحة لمن يرتديها. في الواقع ، نشأ أصل قمصان البولو في القرن التاسع عشر. عندما احتاجت الطبقة الحاكمة البريطانية إلى خزانة ملابس سمحت لهم بلعب لعبة البولو ولكنهم عبروا أيضًا عن مكانتهم ، توصلوا إلى هذا التصميم. لا يزال بإمكانك رؤية أمثلة على ذلك في مجتمعنا الحالي من خلال لعبة الجولف! تطلب بعض النوادي الخاصة من الرجال والنساء ارتداء قميص بولو على الأقل ليناسب قواعد اللباس. نظرًا لبروزها في هذه الرياضة ، اكتسبت قمصان البولو مكانتها في "الأعمال غير الرسمية". بشعار مطرز لطيف ، يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في التميز أكثر من المنافسة سواء كان ذلك في لعبة الجولف أو عملك.

    قمصان البولو الرجالية VS للسيدات
    على الرغم من أن قمصان البولو عادة ما تكون للجنسين ، إلا أن معظم المصنّعين يصنعون أيضًا خطًا نسائيًا. هناك بعض الاختلافات الرئيسية في التصنيع بين الاثنين مثل أبعاد القميص وتصميم النمط ومواقع الأزرار وموضع الشعار. هذه العوامل تسمح للمرأة بمزيد من الراحة والأناقة.

    أبعاد القميص
    الفرق الأكثر وضوحًا بين قميص البولو للمرأة والرجل هو أبعاد القميص نفسه. القميص مصمم خصيصًا ليناسب الإطار النسائي. هذا يعني أن القمصان تحتوي عادة على:
    1.أصغر الياقات ، وأحيانًا مع الدانتيل أو التصاميم الأنثوية
    2. أطوال متغيرة للكتف ، قد يمتد بعضها إلى ما دون خط الصدر ، وتصميمات أنثوية على الأكتاف
    3. أحيانًا أزرار تصميم أنثوية
    4. أكتاف أضيق
    5. أقصر الأكمام ، وأحيانا بزاوية أو غطاء الأكمام
    6. منطقة صدر أوسع لاستيعاب الثديين
    7. ستكون أي جيوب للثدي غير وظيفية تمامًا
    8. صدّ منحني ، وأحيانًا مع قصات الأميرة
    9. تصميمات "Slim-Fit" تعانق المنحنيات حقًا ، في حين تتبع التصميمات "العادية الملائمة" المنحنيات
    10. أقصر طول
    11. متوهج في الأسفل (جزء من صد منحني) لاستيعاب أوسع الوركين
    12. عادة ما تكون المواد أرق ، لذلك أرتدي دائمًا حمالة صدر عندما أرتدي لعبة البولو
    13. ألوان جميلة!

    أسلوب التصميم
    الاختلافات الأكثر دقة بين القميص المطرّز للرجل والمرأة هي اللمسات الأنثوية للقميص نفسه. الأنماط الأكثر شيوعًا التي صممها المصنّعون هي الأكمام والياقة والجيب. بالإضافة إلى طول الأكمام الأقصر ، يقومون أيضًا بزاوية أو غطاء الأكمام للنساء. بالنسبة إلى ذوي الياقات البيضاء ، يقومون أحيانًا بتوسيعها أو إضافة تصميمات أنثوية إليها. إذا كان قميص بولو للجنسين يتضمن جيبًا للصدر ، فسيتم إزالته على وجه التحديد من النسخة النسائية. بالإضافة إلى ذلك ، سيستخدم عدد قليل من المصنّعين مادة أرق لملابس النساء مقارنة بالرجال. هذا ليس شائعًا جدًا ولكنه على الأقل يستحق إعطاء نظرة على وصف المنتج إذا كنت تشتري قمصان بولو مطرزة للطاقم!


    مواقع الأزرار
    إذا ألقيت نظرة على قميص بولو الرجل الفرق بين المرأة والرجل الذي لا يلاحظه أحد غالبًا هو مواقع الأزرار! إنه على اليسار للنساء وعلى اليمين للرجال. الحق غريب؟ حسنًا ، إليك درسًا صغيرًا آخر في التاريخ في هذه المدونة ، يعود هذا إلى القرن السادس عشر. في هذه الفترة الزمنية ، غالبًا ما كانت الخادمات أو الخادمات يرتدين ملابسهن. لهذا السبب ، تم وضع الأزرار على اليسار بحيث تتطابق مع يد الخادم اليمنى.
    وضع الشعار
    يختلف وضع الشعار أيضًا عن ملف قميص بولو نسائي مما هو عليه بالنسبة للرجل. عادةً ما يكون موضع شعار الرجل على الصدر بحيث تتم محاذاة الزر السفلي. بالنسبة للمرأة ، فهو يتماشى مع الزر العلوي أو الأوسط. والسبب في ذلك هو إبقاء عيون الرجال حيث ينتمون ، هاها!

    هذا ليس واضحًا بالضرورة ، لأن قمصان البولو هي مقال يصنع في كثير من الأحيان للجنسين - نفس قميص بولو يبدو رجوليًا على رجل ، ويبدو أنثويًا على امرأة.

    إذا كان قميص بولو معينًا مصممًا للسيدات ، فقد يتضمن الميزات التالية:
    جذع أقصر ، مما يجعل من المستحيل ثنيه وكشف بطنك في كل مرة ترفع فيها ذراعيك.
    أضيق عبر الكتفين ، مما يضاعف من مشكلة "ارفع ذراعيك" من النقطة الأولى.
    تركيب أقرب عند الخصر. نأمل أن يكون خصرك مشذبًا جدًا!
    تركيب أقرب للعضلة ذات الرأسين ، وهو في الحقيقة ليس مظهرًا جيدًا إذا كان القماش يتمدد هناك.
    الناس أقل استعدادًا لملاحظة جنس قميص البولو بدلاً من ملاحظة الملاءمة. إذا كان أسلوب السيدات يناسبك ، فقد يكون هذا مظهرًا جيدًا. إذا كان أسلوب الرجال يناسبك ، فقد يكون هذا مظهرًا جيدًا أيضًا. جربها! تعتبر قمصان البولو خطوة سهلة نحو خنثى ، إذا كان لديك الجسم المخنث لذلك.

    يعتبر الشد في أي بقعة من الثوب مظهرًا سيئًا بشكل عام ، حيث يُفرط في التأكيد على البطن الكبيرة أو الكتفين العريضين أو العضلة ذات الرأسين الكبيرة. إذا لم يكن لديك جسد مخنث ، فمن غير المرجح أن تعمل لعبة البولو المختلطة بين الجنسين.

    العلامات التجارية المختلفة لها مناهج مختلفة قليلاً للتناسب والجنس ، وبعضها بالكاد يمكن تمييزه بين الذكر والأنثى. قد تميز (أو لا) بعض سمات النمط قمصان البولو النسائية ، ولا علاقة لها بالملاءمة:

    خط رقبة مختلف.
    أكمام قصيرة أو أكمام بزاوية.
    بالنسبة لقمصان البولو الرجالية والنسائية ، توجد مجموعة غير عادية من الألوان والمطبوعات والأقمشة. كانت إحدى تجاربي الأولى في عدم المطابقة بين الجنسين عبارة عن قميص بولو باللون الوردي الرضيع مصنوع من قماش منسوج شديد النعومة - وكان يُسمى للرجال!

    الآن أنت تعرف الاختلافات بين قميص بولو الذكر والأنثى ، نرحب بالاتصال aungcrown إلى قميص بولو مخصص.