مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 6 فوائد شيرتات مخصصة
تعليق الزبون

    أخبار

    6 فوائد شيرتات مخصصة

    aungcrown. تاج أونغ 2021-04-15 12:50:23
    أ قميص حسب الطلب هو أحد الأمثلة على عنصر متميز من الملابس يستحق الاستثمار ويمكن أن يوفر لك بالفعل المال! عند شراء قميص من متاجر تجزئة عالية من الشارع الشامل، ستحتاج إلى استبداله في وقت أقرب بكثير من قميص مخصص، وهو أفضل قيمة مقابل المال على المدى الطويل.

    تعد عملية ترتيب قميص مخصص بسيطة وأكثر استرخاء مقارنة بقضاء ساعات في التجول حول المتاجر غير المعروفة بالألوان أو النسيج أو الأناقة التي تناسبك.

    تشمل الفوائد الرئيسية لامتلاك قميصك المخصص الخاص بك ...

    1) المتانة
    يتم إجراء القمصان حسب الطلب لتستمر بسبب الأقمشة عالية الجودة المستخدمة والحرفية الاستثنائية. إنها أكثر تكلفة من قمصان خارج الوتد ولكن تستحق الاستثمار، لأنها تستمر لفترة أطول بكثير (في المتوسط ​​حتى ست سنوات).

    لذلك، لن تحتاج إلى الحصول على أي إصلاحات تم إجراؤها أو اندفاعها وشراء قميص جديد من الرف كل أسبوع أو شهر أو سنة لتوفير أموال كبيرة على المدى الطويل!

    2) جودة قسط
    صحيح عندما يقولون أن "تحصل على ما تدفعه مقابل". يتم صنع الملابس المنتجة الشامل باستخدام آلات صناعية الحجم وأقمشة ذات جودة رديئة. أنها مصنوعة بسرعة من قبل عدد من مختلف الميكانيكيين مرت خط إنتاج طويل.

    من ناحية أخرى، تستخدم الملابس حسب الطلب أقمشة عالية الجودة (بما في ذلك القطن والصوف والحرير) من قبل حرفي ماهر وقواطع نمط الخبراء.

    إنها أكثر شمولا وتأخذ فخر كبير في جعل الملابس الفريدة المصنوعة حسب الطلب. يأخذون المزيد من الوقت للتأكد من أن ثوبك مصنوع تماما إلى مستوى عال للغاية.

    3) صالح ممتاز
    تتيح لك القمصان حسب الطلب تحقيق "مناسب تماما" لأنها مصممة لتناسب قياسات الجسم الشخصية الخاصة بك. لذلك، ستبدو أكثر أناقة / أكثر عرضة لارتداء قميص حسب الطلب في كثير من الأحيان لأنها ستطرح شكل جسمك.

    إذا كنت تكافح من أجل العثور على قمصان خارجية من الرف التي تتناسب مع وجود أكتاف واسعة، عضوين كبير أو أن تكون طويلا جدا، على سبيل المثال، يمكنك ضبط أجزاء معينة من القميص مثل الرقبة وعرض الكتف والأكمام / طول وطول القميص لتناسب المتطلبات الفردية الخاصة بك.

    4) سهولة والراحة
    نظرا لأن القمصان حسب الطلب مصممة لتناسب قياسات الجسم الفريدة الخاصة بك، فستكون أكثر راحة لارتداء من الملابس الجاهزة لارتداء الملابس. تعني مستويات الراحة العالية أن تكون أفضل مناسبا والراحة والقدرة على الذهاب في حياتك اليومية بسهولة، حيث سيكون لديك ثقة متزايدة!

    بالمقارنة، فإن قميص ضيق للغاية أو فضفاض لن تبدو جيدة تجعلك تشعر بعدم الارتياح وغير راضي وإحباط. هذا قد يؤدي إلى إتلاف احترام الذات الخاص بك. إذا كنت تشعر بالثقة لأنك تبدو رائعا، فيمكنك إنشاء انطباع أفضل أفضل، مما قد يؤدي إلى فوائد وفرص جديدة.

    5) التعبير عن النمط الفردي
    فائدة كبيرة حقا لترتيب القمصان حسب الطلب هي أن تكون جزءا من العملية الإبداعية والتصميم! الأهم من ذلك يمكنك اختيار النسيج المعين واللون والمطبوعات التي تختارها لتناسب شخصيتك الفريدة.

    عند طلب قميص حسب الطلب، يمكنك اختيار أسلوب ذوي الياقات البيضاء التي تناسب شكل وجهك وحيث يتم ارتداء قميصك (مثل العمل والمناسبات غير الرسمية والرسمية مثل أحداث التعادل السوداء).

    ميزة التصميم المهمة الأخرى هي تصميم الكفة حيث يمكنك اختيار إما حافة مستقيمة أو منحنية أو زاوية بالإضافة إلى عدد / نمط الأزرار. قد تختار عدم وجود أزرار على الإطلاق إذا كنت تفضل ارتداء القميص مع روابط الكفة.

    مزيد من الميزات تشمل نمط بلاكيت (بلا أو أمامي أو مغطاة إذا كنت تفضل أن تكون الأزرار مخفية) وشكل الجيب والموقف. قد يكون لديك خيار إضافة رفرف مع زر إلى جيبك (جيبك) أو قد تختار عدم وجود جيوب على الإطلاق لإلقاء نظرة أكثر أنيقا.

    قد تكون قادرا على اختيار تفاصيل صغيرة مثل الزر وألوان الخيط لجعل قميصك فريدا تماما لمطابقة أسلوبك الفردي.

    6) دعم الأزياء المستدامة
    إذا قمت بشراء قمصان حسب الطلب عبر قمصان جاهزة للارتداء، فلن تحتاج إلى استبدالها في كثير من الأحيان بسبب جودة عالية ومتانة. هذا يوفر القمصان غير المرغوب فيها من إنهاء مكب النفايات أو حتى منحها للمتاجر الخيرية، والتي لا يمكنها التعامل مع كمية الملابس اليد الثانية التي يتلقونها بانتظام.

    علاوة على ذلك، فإن القمصان حسب الطلب ليست إنتاجية كبيرة في مصانع واسعة النطاق. يتم قطع الأقمشة فقط بمجرد استلام أمر جديد ويتم تصنيعه بشكل فردي بواسطة حرفي ماهر للغاية.

    لذلك، التي أدلى بها لقياس مصنعي الملابس لا تحمل كميات كبيرة من الأسهم الفائضة (مثل تجار التجزئة المنتجة الشامل) لا يمكنهم بيعها في نهاية كل موسم. غالبا ما يتم تخفيض الأسهم غير المرغوب فيها بشكل كبير أو ملقاة أو حتى أحرقت، مما يؤثر سلبا على البيئة.

    الملابس حسب الطلب لا يتبع عادة أحدث اتجاهات الموضة، لأنها قطع من الملابس الأساسية التي ستبقى ذات صلة في خزانة الملابس الخاصة بك لسنوات قادمة الأزياء العيش.

    "الأزياء السريعة" هي مدفوعة بتغيير اتجاهات الموضة بسرعة مما يؤدي إلى إلقاء الأشخاص الذين يرميون الملابس بعد كل موسم، لأنهم لم يعد ينظروا إلى "عصرية" بعد الآن.

    جودة "ملابس الأزياء السريعة" سيئة للغاية لأن الملابس والأحذية والاكسسوارات غالبا ما تصبح تضررت وتتجاهل فقط بعد بضعة أشهر. إنه من العار العظيم أن غالبية هذه الملابس يمكن إصلاحها أو إعادة تدويرها أو إعادة تدويرها (إذا لم يكن النسيج مصنوع من ألياف اصطناعية).

    تي شيرت مخصص العمل ينمو حقا بسرعة. مع أفكار التصميم الجديدة واستراتيجيات التسويق الصحيحة، يمكنك بالتأكيد أن تأخذ عملك إلى المستوى التالي. بالإضافة إلى ذلك، لا تلتصق فقط بنوع واحد من الطباعة. اكتشف المزيد من الخيارات، بحيث يمكنك إجراء علامة في هذه الصناعة. إن تنوع الأعمال يجعلها مربحة ومع معرفة الطباعة الصحيحة، يمكنك بالتأكيد الاستفادة القصوى منه.