مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف يختار كبار السن قبعة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف يختار كبار السن قبعة؟

    كلير أونغ ولي 2019-01-25 16:13:11
    عندما يصل الناس إلى سن الشيخوخة ، يكون انغماهم ضعيفًا ، وتقل وظائفهم الفسيولوجية تدريجيًا ، وقدرتهم على التكيف مع العالم الخارجي ضعيفة ، وتضعف مقاومتهم. لذلك ، يجب أن يكون ارتداء كبار السن على وجه الخصوص. عموما ، يجب على كبار السن ارتداء الضوء ، لينة ، دافئة ، فضفاضة وبسيطة.
    يرتدي قبعة ليس فقط وظيفة تجميل الأداة ، ولكن أيضا لديه وظيفة عملية للحفاظ على توازن حرارة الجسم البشري. في نظافة الملابس ، عادة ما يشار إلى قيمة تبديد الحرارة أكبر من كمية الحرارة المنتجة باسم "الدين الساخن". وقد أظهرت التجارب أنه في ظل الظروف العادية ، عندما يكون "الدين الساخن" أقل من 105 جول ، يكون جسم الإنسان في حالة مريحة. عندما يتجاوز "الدين الساخن" 6 × 105 جول ، سيشعر الناس بالبرد. لقد اختبر بعض الناس في الدول الأجنبية دور القبعات. ووجد الباحثون أن الشخصين اللذان كانا يرتديان بذلات القطب الشمالي عند درجة حرارة صفر درجة مئوية كان عندهما أكثر من 105 جول من الحرارة في الساعة مقارنة بالقبعات. . تبين أرقام الاختبارات أن وظيفة القبعة تهدف بشكل رئيسي إلى ضبط "الدين الساخن" للحفاظ على التوازن الحراري للجسم. لبسها لن يتسبب في تغير حرارة الجسم كله بسبب الحرارة الزائدة التي يولدها الرأس ، وليس من السهل التسبب في الشعور بالبرد.


    يجب أن تكون مادة القبعة ناعمة وخفيفة ودافئة. يجب على الأشخاص الذين يعانون من غدد دهنية قوية والمزيد من الشعر والزيت ارتداء قبعة رقيقة وقابلة للتنفس ، ودائماً ما يقومون بتنظيفها لإزالة الزيت والعرق. يجب على الناس الذين هم أضعف وأكثر عرضة لنزلات البرد استخدام القبعات المصنوعة من الصوف أو الصوف. الشتاء في شمال الصين بارد جدا ويمكن استخدامه كقبعة من الفرو. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، لا تضع قبعتك ثقيلًا جدًا ، ولا تضع طوقًا شديدًا لمنع حدوث الصداع. إذا كنت تشتري قبعة جديدة ، إذا كان لديك شرى أو أعراض قصبية على جلدك ، فكر فيما إذا كان سببها الفراء أو أسفل القبعة. بغض النظر عن القبعة ، لا تقترض من بعضها البعض لمنع انتشار قمل الرأس.