مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > عملية الطباعة قبعة تعزيز نسيج القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    عملية الطباعة قبعة تعزيز نسيج القبعة

    جايسون 2019-01-27 17:14:53
    أصبح المجتمع الحديث ، مع قبعة شخصية وشخصية الموضة. يمكننا أن نرى في الشوارع الكثير من الأنماط والأنماط والألوان من القبعات المختلفة ، مثل زهرة تتفتح في الجزء العلوي من رأس الزهور ، تنتشر مع حياتنا. الآن أسلوب وأسلوب قبعة مختلفة ، والحرف ليست هي نفسها.

    اليوم ، سنعرفك على عملية طباعة القبعة. تشير عملية الطباعة إلى عملية تنفيذ نمط الطباعة على النسيج بالوقود أو الصباغ. يمكن تقسيم الطباعة إلى طباعة النسيج ، طباعة الصوف وطباعة الغزول ، ولكن الآن يعتمد السوق بشكل رئيسي على طباعة النسيج. عملية طباعة النسيج في الصين لديها تاريخ طويل ، في وقت مبكر من الصين القديمة وقد تم تطبيق نسخة مجوفة الطباعة ، الهند في القرن الرابع قبل الميلاد لديها قالب الطباعة.

    الآن يتم تطوير طباعة الشاشة شائعة الاستخدام من الإصدار المجوف. النسيج المطبوع وفقا لنمط تصميم نمط اختيار عملية الطباعة المقابلة ، والطرق المستخدمة عادة هي الطباعة المباشرة ، الطباعة والصباغة الطباعة الصباغة ثلاثة أنواع. تشير الطباعة المباشرة إلى الأقمشة البيضاء أو ذات الألوان الفاتحة في أول طباعة مباشرة للوقود أو الصبغات ، ثم من خلال التبخير والمعالجة الأخرى للحصول على الأنماط ، وتدفق العملية القصيرة ، ومجموعة واسعة من التطبيقات. طباعة الصباغة عبارة عن مادة مطبوعة على القماش لمنع صبغ أو تلوين الصبغة ، ثم صبغتها أو تلوينها ، وبالتالي الحصول على أنماط على نسيج الصباغة.

    تشير طباعة الصباغة إلى نسيج الصباغة المطبوع على صبغ الصباغة للمادة ، في نسيج الصباغة للحصول على نمط عملية الطباعة. هناك العديد من أنواع الطباعة ، بما في ذلك الطباعة ، الطباعة المختزلة ، الطباعة الانكماشية ، طباعة الشاشة المسطحة ، طباعة الشاشة المستديرة ، طباعة الصبغ ، طباعة الغراء ، طباعة الحبر ، طباعة نقل الحرارة وهلم جرا.

    من بينها ، الأكثر استخداما هو طباعة نقل الحرارة. السلف عملية نقل الطباعة الحرارية هو استخدام القماش الألياف الكيميائية كحامل اختبار لطباعة نقل الحرارة. مع التطوير الإضافي للعلوم والتكنولوجيا ، توغلت تكنولوجيا الطباعة الحرارية بشكل تدريجي إلى مجالات أكثر ، من الطباعة القماشية الأولية ، الانتقال إلى المعادن ، البلاستيك ومواد أخرى ، من انتقال الجسم المستوي إلى كائنات غير منتظمة غير منتظمة.

    عملية الطباعة نقل الحرارية لديه مزايا حماية البيئة الخضراء ، وتوفير الطاقة ، وانخفاض الكربون ، وخفض الانبعاثات البيئية وهلم جرا ، هو اختراق كبير في تكنولوجيا الطباعة النسيج ، يمكن أن تجعل النسيج يشعر باللين ، لون مشرق. الطباعة قبعة تأخذ أساسا تكنولوجيا الطباعة نقل الحرارة ، في نمط المطبوعة قبعة ، وتحقيق التطريز المحلي ، هو تحسين جمال الطريقة المشتركة قبعة.

    ولكن لأن قبعة والأزياء الأخرى من أشكال مختلفة ، والاستخدام الأساسي لعدد من القطع من شكل خياطة القماش.

    ببساطة ، ينقسم نمط الطباعة إلى نصفين ، بعد برنامج معالجة صور الكمبيوتر للتشوه الجزئي ، ونمط الطباعة داخل ودرز قبل قوس حافة القماش معتدل ، ومن ثم طباعة النصف الثاني الطباعة على قطعتين من القماش ، وبعد ذلك سيكون هناك نمط المطبوعة من القماش خياطة جيدة ، وأخيرا في نمط الطباعة المطبوعة نمط موقف المقابلة المقابلة. حرفة القبعه المطبوعة هي أدق ، وتسليط الضوء على صقل القبعة وتعزيز الشعور والملمس من القبعة. الآن هناك الكثير من الملابس والأحذية والقبعات الشركات تستخدم هذه التكنولوجيا. بانغ هات هي شركة مهنية تعمل في مجال تجارة قبعات الأطفال ، ووكيل الشركة لعلامة الأطفال الجيدة للأطفال ، والمنتجات الغنية ، بما في ذلك قبعات الأطفال ، والأوشحة ، والقفازات ، والأقنعة ، وحماة الأذن ، ومجموعة متنوعة من قبعات القماش. لطالما التزمت الشركة بجودة فلسفة العمل ، والمنتجات عالية الجودة والخدمة المثالية ، والوصول إلى رضا العملاء في السوق والدعم.