مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أربعة القبعات الشتوية ترتديه الحق ، وأصبح الناس على الفور
تعليق الزبون

    أخبار

    أربعة القبعات الشتوية ترتديه الحق ، وأصبح الناس على الفور

    جايسون 2019-01-29 17:56:13
    الشيء الأكثر براعة في فصل الشتاء هو القبعة ، طالما يرتدي قبعة مناسبة خاصة بهم ، على حد سواء دافئ ومزاجه لديه نوع. وجد الصحفيون في شوارع لاشينغ أنه طالما يرتدي القبعة اليمنى ، يمكن أن يصبح المد على الفور.

    الآن للتوصية بأكثر من 4 قبعات هذا الشتاء ، سرعان ما تجد أفضل قبعة خاصة بهم والخروج. القبعات: هذا الشتاء ، يتم دفع القبعات إلى أعلى الاتجاه من قبل مصممي الأزياء. إنه ريترو وحديث ، بطبيعة الحال مع شعور أنيق وممتع ، القبعة الفرنسية الأنيقة جداً على شكل جرس من خلال السعي الدافئ للأزياء.

    سواء كنت تتنقل أو تسافر مع الأصدقاء في عطل نهاية الأسبوع ، قد تختار أيضًا قميصًا من الصوف أو الصوف للنجاح في تغيير جمال المزاج. قبعة محبوكة: قبعة محبوك ثلاث مزايا: زيادة ، العطاء ، دافئ! يمكن للبنين والبنات ارتداءها.

    ملابس الخريف والشتاء أكثر من اللون هو أكثر قتامة ، وتريد أن تخلق بقع مشرقة للشكل العام ، اقترح مراسل أنه يمكنك اختيار قبعة زاهية اللون محبوك قبعة مشبعة ، جنبا إلى جنب مع الهيب هوب أو Hanliu وأساليب أخرى ، يجب الخروج أن ننظر المألوف لافتة للنظر! كاب الكرة الشعر: قبعة الكرة صوفي هو غطاء محبوك مع كرة صوفي في الأعلى. يتم تعيين الجزء العلوي من قبعة من الصوف على جانب الكرة صوفي ، هو سلاح السحر اللازمة لتقليل العمر ، والخيار الأول للفتاة.

    قد يعتقد بعض الناس أن إضافة قبعة صوف محبوك قبعة لطيف جدا ، هو أن الفتاة سوف ترتدي نمط ، ولكن في الواقع ، طالما الانتباه إلى الاختيار ، يمكن للفتاة ساتيبينون كاب الشعر تسليط الضوء أيضا على مزاجه الودية الكبيرة الودية ، ومناسبة للغاية لباس نمط الكلية. قبعة واسعة من الصوف الطنف: أنيقة للغاية ووسامة كما نمط واحد من قبعة واسعة من الصوف الطنف واسعة ، كان السعي لأزياء الناس. إذا كان وجهك أكبر قليلاً ، فستكون هذه القبعة مصممة خصيصًا لك ، فهي لا تغطي وجه الخطوط الناقصة فحسب ، بل أيضًا الشكل المقعر ، يجب أن تكون خزانة الملابس هي الأزياء الضرورية.


    في اللون ، من الأفضل أن تختار نظام اللون الأسود والأرضي والرمادي ، لأنه ليس اختيار الأشخاص ، بل أيضًا فرصة جيدة لأنك أنيقة ووسامة.