مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > رديفة قبعة لإنقاذ أسلوب شعرك
تعليق الزبون

    أخبار

    رديفة قبعة لإنقاذ أسلوب شعرك

    2014-12-09 19:04:14

      الخروج مع عشمثل الشعر فضفاضة في عجلة من امرنا اليوم، أو الحفاظ على الشعر الطويل في الآونة الأخيرة، ولكنالشعر ليست طويلة، وليس باختصار، ليس هناك فكرة لرعاية الشعر. أعتقدكل فتاة HAPPEND بالحرج جدا حول الشعر. كيفية حفظ صورتك والتغييرالشعر تجلب الإحراج. الحق، نحن بحاجة إلى قبعة مناسبة.

      الذهاب إلى التأخر عن العمل، ولكن أيضا أن الشعر هو حتى mess.The جعل حساسةحتى نظرة، والملابس مثالية لا يوجد أي معنى. عجلوا لتولي صغيرةقبعة سوداء، لا يتطابق فقط مع هوية OL، أيضا تتيح لك يخلقالانطباع من ادراك التعادل في الآس إلى الشخص.


       لتلبية قتك طويلا لارؤية الأصدقاء. للأسف، كنت تسير على الشعر الطويل، يؤدي إلى التعادل شعركأعلى أو لعدم ربط ذلك. لا يمكن حلها وقبعة بيسبول، ويجب عليه أن يأخذ نفسهلهجة مع اللباس وقت فراغك.

      كنت على استعداد للقيامممارسة مع أصدقائك، باستثناء الملابس الرياضية، يجب أن يكون سقف واحد needed.Toارتداء قبعة، شعرك يمكن تجنب ما يصل الفوضى بسبب ممارسة

       الألوان الحلوة تشكل نظرة هو معظممناسبة قبعة حافة واسعة gentlewomanly، ويمكن أن يكون اللعب المؤنث ncisively وبشكل واضح. قبعة ليست فقط لحفظ أسلوب الشعر، ولكن أيضا هويسلط الضوء على الاهتمام.


      جميع الطلاب واللباس وكاب موزع الصحف هي الأكثر المناسب. ويمكن تصميم الشبكة على النحو النقطة المضيئة فيوboday كله. لذلك على ما يرام لارتداء أبسط لتجنب الكثير من التركيز وخبط.
       القبعات بينيس هو الأكثرأنت ساحرة مناسب، وارتداء تنورة رشيقة طويلة. يجب أن تكون أكثرشخص جذاب في الشارع.