مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعات الشتاء جميلة تزين فصل الشتاء البارد
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعات الشتاء جميلة تزين فصل الشتاء البارد

    ريان www.wholesaler-hats.com 2014-12-09 18:54:33

    قبعات الشتاء جميلة تزين البرد شتاء

    تريد أن تكون مختلفا؟ ربما قبعة قبعة صغيرة يمكن أن تجعل الحلم صحيح! أحيانا يمكن أن تغيير طفيف أن تحدث فرقا كبيرا!

    البيضاء مباراة قبعة قبعة صغيرة: بيضاء نقية تبدو كريمة جدا، وارتداء أنها يمكن أن تعطي للناس على & nbsp؛ الشعور الرومانسي.


     المهارات المباراة: وردي فاتح لديه خاص القدرة على جعل الفتيات تبدو أصغر سنا بكثير، واللباس لطيف وحذاء يناسب المثالي مع لهجة فصل الشتاء، وارتداء قبعة صغيرة قبعة بيضاء مع نصف طويلة جميلة وشعر تجعلك أكثر جاذبية!

     

    المهارات المباراة: سوف اسلوب مباراة الاسكتلندي جعل بالتأكيد الفتيات الحفاظ على نضارة لفصل الشتاء، جنبا إلى جنب مع أسلوب البوهيمي سترة شرابة تبدو رائعة، والتي سوف تبقى مشاعر ممتعة الخاص بك.

    2.الأرجواني مباراة قبعة قبعة صغيرة: الأرجواني يعطي المرأة سحر قوي للأنوثة، الأرجواني هو أيضا شعبية هذا العام، لا تفوت!

     

    المهارات المباراة: لباس المطبوعة رومانسية يجعل الشتاء الاكتئاب تبدو أكثر رومانسية كثيرا. الوردي قميص قاعدة مباريات مع فستان قصير الأكمام تبدو رهيبة جدا. السراويل لحمي السوداء جعل مطابقة المزيد من التصفيف، ولكن إذا كنت ترتدي قبعة قبعة صغيرة الأرجواني على الخاص سوف الرأس تبدو أكثر جمالا، لأن الأرجواني مع الوردي يجعل الفتيات نظرة ساحرة جدا.

        

    3

    مباراة المهارة: فستان مباريات الأحذية هي معيار اللباس متابعة للسيدات، مما يدل على قوة جاذبية من مثير الفتيات والجمال. اللباس الأسود والرمادي بسيط تبدو ناضجة على الفتيات.

    4

    البني الحمراء مباراة قبعة قبعة صغيرة: إن اللون البني الأحمر هو نوع من شعور عميق، ويبدو لطيف وهادئ، مليئة الرومانسية أجواء الشتاء.

     

    5

    تطابق المهارات: يبدو كبيرا مع صورة عصرية المحملة، والسراويل الكاكي يناسب بشكل جيد مع أجواء فصل الشتاء، وبنطلون حمالة مباريات تي شيرت تحظى بشعبية كبيرة هذا العام، والتي مليئة شعور الشارع. في حين أن البني قبعة قبعة صغيرة حمراء على ما يرام مع لون السراويل الكاكي، انها على غرار مباراة جيدة!


    قبعة صغيرة حمراء مباراة قبعة: الأحمر الجذاب واحد من الأساليب مباراة الشتاء لا يمكن أن تفوت، فإن قبعة قبعة صغيرة حمراء زيادة بعض جو رومانسي لأولئك الذين يبحثون الكئيب.

     


    مباراة المهارة: الرسالة الأبيض T تصميم مع نمط طويل هو نمط شعبية جدا هذا العام، والتي جنبا إلى جنب مع الجينز توالت تبدو عصرية. يرتدي قبعة قبعة الوردي مع تصميم فريد من نوعه يجعل الفتيات تبدو أكثر جاذبية ومثير بالفعل، ولكن زوج من بكعب عال حذاء يجعل أسلوب محايد مباراة تبدو أكثر سحرا. الأصفر مشرق حذاء بكعب عال تبدو لطيفة جدا. كما انها شعبية هذا العام.

      

    6

    مباراة المهارة: الوردي ميكي الصورة يجعل الفتاة تبدو أكثر وكأنه مراهق، فإنه تبدو جميلة مع الأسود السراويل قليلا، والأحذية البني الداكن مع السراويل القليل يظهر نوع من مثير للفتاة. قبعة قبعة صغيرة حمراء تزين بينها، مما يجعل الفتيات أكثر جاذبية في حين أن الشعر الطويل تهب مع الرياح.