مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أنواع مختلفة من الجوارب المخصصة يجب أن تعرفها
تعليق الزبون

    أخبار

    أنواع مختلفة من الجوارب المخصصة يجب أن تعرفها

    aungcrown. تاج أونغ 2021-05-25 12:47:07
    من لا يحب العناصر المصنوعة حسب الطلب؟ من القمصان والأحذية الرياضية والنطاقات اليدوية إلى ملحقات الهاتف، تتيح لنا البنود المصنوعة حسب الطلب إضافة المزيد من شخصيتنا وأسلوبنا في التصميم. وحول مثل أي قطعة قماش يمكن أن تبدو باردة في المدرسة الجديدة، لذلك يمكن أن الجوارب الرياضية المخصصة الخاصة بك.

    يمكنك الحصول على جوارب رياضية مخصصة عن طريق اختيار التصميمات المفضلة لديك والألوان والتخلص من الأنماط.

    الجوارب المخصصة فريدة من نوعها حتى يمكنك إنشاء قطعة مصنوعة تماما لعملك. ومن المثير للاهتمام أن هذه الجوارب المميزة هي واحدة من أكثر الهدية تقدير لموظفيك وعملائك وأحبائك.

    الجوارب هي العناصر الأكثر إلحاحا في خزانة ملابسنا. نحن لا نضع التفكير كثيرا أثناء شراء زوج من الجوارب. ومن المثير للاهتمام، أن زوج جيد من الجوارب المناسبة من الزي يمكن أن ترفع مظهرك. الجوارب تأتي في مجموعة متنوعة من المواد والأطوال والأساليب المختلفة. إنهم يحمون أقدامنا من لدغات الأحذية والغبار والفطريات والصقيع، والحفاظ على أقدامنا في حالة جيدة. فيما يلي أنواع رئيسية من الجوارب التي يجب عليك مراعاتها أثناء الجوارب المخصصة.

    الجوارب التي تذهب مع المتسكعون
    إذا كنت لا ترغب في أن تكون الجوارب الخاصة بك مرئية عند ارتداء المتسكعون أو باليريناس، فإن هذه الجوارب من الانزلاق على ذلك. وهي مصنوعة من طبقة رقيقة وتصل إلى أسفل حافة حذائك. تعرف هذه الجوارب أيضا باسم عدم عرض الجوارب.

    الجوارب طول الكاحل
    كما يوحي الاسم، تصل هذه الجوارب إلى كاحليك. كما أنها معروفة باسم الجوارب منخفضة قطع / منخفضة الارتفاع. يمكن ارتداء هذه الجوارب مع أوكسفورد وأحيانا أحذية رياضية. يبلغ طول هذه الجوارب أكثر قليلا من أي جوارب تظهر، ويضرب هيملاطهم وسط أنكلبون.

    الجوارب طول الربع
    على عكس الجوارب طول الكاحل، تغطي الجوارب الربع الربع كاحلك تماما والوصول إلى أسفل العجل الخاص بك. ترتدي هذه الجوارب مع الدعاوى التجارية وبين حضور الأحداث الرسمية. أنها تعطي قدميك تغطية جيدة ومنع البثور ولغات الأحذية.

    الجوارب طول الطاقم
    الجوارب الطاقم لها ارتفاع يقع بين النطاق من 6 إلى 8 بوصات. إنها سميكة ومضلعة في صفعة ويمكن ارتداؤها كل يوم. تستخدم هذه الجوارب للحفاظ على قدميك دافئة وخالية من الغبار. يمكنك أيضا ارتدائها بأحذية ثوب مثل أكسفورد أو البروغ، Derbies للمناسبات الرسمية الرسمية أو الذكية. يمكن أيضا استخدامها للأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي والرياضة.

    منتصف العجل طول الجوارب
    تصل هذه الجوارب إلى بضع بوصات تحت الركبة وتهدف إلى الحفاظ على قدميك دافئة. يمكن تصريحهم مع المتسكعون والأحذية الأحذية والأحذية وأحذية اللباس، وما إلى ذلك. تم تصميم جوارب منتصف العجل للأشخاص المتورطين في العمل المادي أثناء الشتاء ومعظمهم جاء في مواد صوفية. ولكن اليوم تتوفر هذه الجوارب في أنماط وأقمشة مختلفة لكل من الرجال والنساء. تعرف هذه الجوارب أيضا باسم الجوارب بنطلون أو الجوارب الطويلة.

    الجوارب طول العجل
    الجوارب طول العجل تغطي تماما العجل الخاص بك ولكن ضرب أسفل الركبة فقط. متحمس الرياضة عادة ما يرتديها للحماية من أي ضرر. ارتداء النساء أيضا هذه الجوارب أثناء الشتاء مع أحذية الفراء أو الشتاء.

    الجوارب طول الركبة
    النساء في الغالب ارتداء الجوارب طول الركبة. كانوا جزءا من زي الجيش البريطاني. أنها توفر تأثيرا إضافيا وتأثير توسيد أثناء الشتاء القاسي ويمكن ارتداؤه بالأحذية للأنشطة في الهواء الطلق.

    الفخذ الجوارب عالية
    كما يوحي الاسم، تذهب هذه الجوارب فوق الركبتين والوصول إلى الفخذين. تماما مثل الجوارب بطول الركبة يتم ارتداؤها في الغالب من قبل النساء وتبدو رائعة مع التنانير والفساتين. ظهر هذا الاتجاه من Scottland، حيث ارتدى كل من الرجال والنساء من التنانير ذات طول الركبة.

    جوارب كرة القدم
    يتم ارتداء جوارب كرة القدم في الغالب لحماية الساقين خلال الرياضة المكثفة. علاوة على ذلك، فإنها تمنع أيضا تورم القدمين بسبب الجهد والإجهاد لأنها مبطنة عند القدم والكعب. وعادة ما تكون مصنوعة من مواد القطن مع مزيج من ألياف سبانديكس والبوليستر من أجل الملاءمة الصحيحة والتهوية السهلة والمتانة.

    بصرف النظر عن أطوال، تأتي الجوارب أيضا في مواد وأنماط مختلفة. المواد الأكثر شيوعا تستخدم في الجوارب الصناعية هي القطن والصوف والحرير والكشمير والاصطناعية. إنها تأتي في مجموعة من ظلال نابضة بالحياة والطباعة والأنماط التي تجعلها ممتعة وسهلة.

    الآن دعونا نختار النمط المثالي والمناسب بناء على ما تنوي استخدام الجوارب ل.
    بدون زلة القبضات أسفل
    Jacquard Knit هو أكثر أنواع التصنيع شيوعا.

    هذه ميزة أخرى يجب عليك البحث عنها في اختيار جورب مخصص. القبضات السفلية بدون زلة هي أنماط فقي على المنطقة الوحيدة أو البطنية، مما يساعد على تحسين الجر.

    الجوارب المخصصة التطريز
    التطريز المخصص هو عملية العمل التصاميم الحساسة على النسيج. يتم استخدامه لعرض تصاميم الشعار والأعمال الفنية المخصصة وأسماء المنظمات على أقمشة الجوارب المختلفة.

    كن دائما في البحث عن عنصر التصميم هذا، وجزء واحد مثير للاهتمام من هذا هو أن لديك مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها.

    تسميات مخيط
    خياطة على الملصقات هي طريقة كلاسيكية لتسمية الجوارب. إنها ملصقات شخصية خاصة وفريدة من نوعها على الجوارب المفضلة لديك. لجعل الجوارب المخصصة المثالية والملائمة، تحتاج إلى مشاهدة النمط والملصقات التي تفضل التصميمات المعنية.

    تصاميم مطبوعة / محبوك
    تتضمن الحياكة استخدام أجهزة الاستشعار البصرية والإبر الدقيقة التي تسيطر عليها الكمبيوتر لنص أو شعارات متماسكة النص في نسيج جورب! سيتم تخصيص تصميمك المقترح رقميا لتناسب اختيارك، ثم تقوم أداة الحياكة بقيادة الباقي.

    من ناحية أخرى، ينطوي على نص الطباعة على وضع نص قدمك يتكون على ورق متخصص لطباعة النص أو الشعار إلى النسيج. تحمل الصحافة الحرارية في درجة حرارة 400 درجة النص على الجوارب الخاصة بك.