مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > يجب أن تحصل على snapbacks أو قبعات جاهزة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    يجب أن تحصل على snapbacks أو قبعات جاهزة؟

    aungcrown. تاج أونغ 2021-05-20 13:02:16
    هناك مئات من أنواع مختلفة من القبعات! توقف فقط والتفكير: كم عدد القبعات التي يمكنك التفكير فيها من أعلى رأسك (لا يقصد التورية)؟ قبعات، بيني، قبعات القش، فيدورا، فطائر لحم الخنزير، الغرب، وهلم جرا. لكن الكثير من المرات هذه فئات واسعة. على سبيل المثال، يمكن أن تشمل القبعات قبعات البيسبول والأقوان وقبعات اليخوت وقبعات الأخبار، إلخ. كيف يمكن لشخص ما تتبع الأنواع المختلفة من القبعات عندما يكون هناك الكثير؟ أنت لا ... لهذا السبب لديك قبعات في Belfry! نحن هنا للحفاظ على الأشياء بالترتيب، لذلك إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في طرحنا ما الفرق بين القبعات المختلفة في متجر القبعات عبر الإنترنت. في الوقت الحالي، دعونا ننظر إلى snapbacks والقبعات المجهزة. ما الفرق بين snapback والمزينة؟

    snapbacks و قبعات المجهزة
    في رأس المعركة (أو قبعة القبعة)، على الرغم من أن لديهم خلافاتهم، إلا أنها بلا شك اثنين من أروع أساليب القبعة في الوجود. جاملي القبعة أحبهم على جميع الآخرين. هذه الملحقات الرائعة، على الرغم من أن الظهور في النظرة الأولى مشابهة جدا، لها خلافات محددة ستكتشف الآن.

    غطاء Snapback
    نعم، Snapbacks باردة، ولكن هناك المزيد أكثر من ذلك بكثير. لمحبي القبعة من جميع الأنواع، تأتي هذه القبعات في مجموعة متنوعة ضخمة من الأساليب. وكان الاتجاه الكبير مرة أخرى في التسعينيات القبعات المجهزة التي سنناقشها بعد ذلك. لكن Snapbacks سرقت الأضواء، في الواقع، المعرض بأكمله، بمجرد توالت في عام 2000. ما هي أكبر ميزة حول هذا النوع من الغطاء؟ من الواضح أن الميزة التي تجعل هذا الغطاء بالذات جذابة وشعبية هو حقيقة أنه قابل للتعديل لمعظم حجم الرأس. يمكنك تخصيص الملاءمة مع عدد قليل من الطقات على الظهر - Ergo، الاسم. لذلك، بالمقارنة مع الغطاء المجهزة، فإن هذه القبعة هي ببساطة أكثر تنوعا.

    هذا الشريط القابل للتعديل في الظهر هو ما يجعل هذه القبعة أكثر تفضيلا إلى رؤوس أكثر صعوبة. يمكن ارتداؤها من قبل أبي، ثم من قبل ابنه المراهق، ثم أبي مرة أخرى. قد تتخلصها أمي على رأسها في بعض الأحيان، مع تمسك ذيل حصان بالثقب في الخلف.

    من يهز هذه القبعة؟ هزت ذلك، وراجحها جيدا، لقد كانت ماجاستار مثل Tupac و Michael Jordan. من جميع أزياء الشوارع، هذا هو واحد من الأكثر شعبية.

    الغطاء المجهزة
    هذه القبعة تأتي في العديد من الأساليب والأحجام والألوان. البعض منحني، Softbills، في حين أن البعض الآخر لديه فواتير مسطحة. المصنعين والعلامات التجارية المختلفة توصلوا إلى تصاميم مختلفة من مستويات مصلحة متفاوتة. لكن الفرق الرياضية كانت دائما، ولا تزال، لا تزال أكثر الخيارات شيوعا. الجزء الخلفي من هذه الغطاء هو ميزةها الأكثر تميزا. بدلا من snapback، الموصوفة أعلاه، لا يوجد استعادة قابلة للتعديل. تم تصميم هذه القبعات لتناسب بشكل مريح على رأسك، ولهذا السبب يشار إليها على أنها مزودة. أولئك الذين يفضلون هذا النوع من القبعة تظهر لهم بفخر. إنها ترتديها إلى الوراء من قبل العديد من عشاق الغطاء المجهزة.

    Snapback VS الأساسيات المجهزة
    عندما يتعلق الأمر بقبعات البيسبول، فإن النوعين الرئيسيين من قبعات البيسبول هم Snapback ومزودة، وكل منها لديه عدد من الأسماء المستعارة المختلفة.

    القبعة المجهزة، على سبيل المثال، هي واحدة تعرف أيضا باسم "قبعة الأب" وتميز بريم أقصر وأكثر مطوية. تحقق من هذه التصميمات 10 بارد تتجه للقبعات المجهزة.

    لكن عدد الألواح، والإغلاق، والالتعبئة على حد سواء تختلف أيضا قليلا.

    الألواح الأمامية

    الفرق الرئيسي بين Snapbacks والقبعات المجهزة هو اللوحة الأمامية. في التقليدية Snapback، اللوحة الأمامية أكثر صلابة قليلا من القبعة المجهزة وأقل طيع طموح للطي كما يرى في قبعة مزودة تقليدية.

    سترى أيضا تصميما أكثر بروزا على اللوحة الأمامية لقبعات Snapback، حيث السماح لوحات أكثر برسايكية في المقدمة بتصميمات أكثر بروزا لعرض شعارات العلامة التجارية أو أسماء الفريق أو شيء بسيط مثل ورقة القيقب المطرزة أو النسر الأمريكي المطرز وبعد

    زوايا بريم

    هناك أيضا زاوية أوسع على قبعة Snapback، وهي علامة رئيسية أخرى من الاختلافات بين Snapback مقابل القبعات المجهزة.

    على قبعة Snapback، سترى زاوية 90 درجة بين جزء الغطاء من القبعة وحافة القبعة. هذا هو جعل اللوحة الأمامية على Snapback أكثر وضوحا، حيث عادة ما تكون رياضة شعار أو علامة تجارية.

    عادة ما تكون snapbacks مصممة لتكون أكثر شهرة في الطبيعة، بينما تستخدم القبعات المجهزة عادة أكثر للراحة والمظهرين عارضة.

    الخاتمة

    الفرق الرئيسي النهائي بين snapback vs القبعات المجهزة في الإغلاق في الظهر. قبعة Snapback هي مجرد ما يبدو، مع يستقر في الظهر الذي يغلق القبعة.

    تم إغلاق قبعة جاهزة في الخلف دون القدرة على ضبط الحجم. بعض القبعات المجهزة تأتي في حجم رأس معين، في حين أن القبعات الأخرى المجهزة تناسب نطاق الحجم مثل صغير / متوسط ​​أو كبير / كبير.

    كابها

    عندما تبحث عن قبعة البيسبول أو CAP من شأنها أن تكمل أي نظرة لك قهرها، تحتاج إلى معرفة الاختلافات بين أنماط القبعات من نوع البيسبول، لتحديد أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك.
    snapbacks أو مزودة؟
    عند شراء غطاء بيسبول، يجب عليك الاختيار بين Snapbacks، المجهزة، والسراويل (Snapbacks، ولكن مع حزام بدلا من الطقات). يمكن ارتداء قبعة Snapback على أشخاص متعددين بسبب التعديلات السريعة والسهلة التي يمكنك عملها معها. القبعة المجهزة، ومع ذلك، هي (كما يوحي الاسم) مزودة رأسك. هذه القبعات تهدف إلى ارتداء لك على وجه التحديد. نوصي القبعات المجهزة لأن عند البالية، القبعة دافئ، ولكن مريحة. يمكن ارتداؤ القبعات المجهزة أيضا للأمام أو إلى الوراء، اعتمادا على طريقتك. إن ارتداء Snapback للخلف سيؤدي إلى جبينك تلمس المواد البلاستيكية، والتي ليست مريحة لأي فترة من الزمن. اعتاد قبعات Snapback أن تكون الأكثر شعبية بسبب التصميمات المختلفة، ولكن القبعات المجهزة قد اشتعلت منذ ذلك الحين في الاتجاهات.


    إذا لم تتمكن من تحديد نوع "أفضل" بين Snapback VS المجهزة، فلماذا لا تجرب كلاهما؟ يوجد في Snapback المزيد من الغرف وحافة أوسع وأقلية، والتي يمكن أن تعمل في مناسبات عندما تتعرض لأوقات ممتدة.