مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أعلى 7 الصيف تي شيرت الاتجاهات مخصصة 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    أعلى 7 الصيف تي شيرت الاتجاهات مخصصة 2021

    aungcrown. تاج أونغ 2021-05-28 11:47:10
    هل تعلم أن المحملات الرسمية الرائعة كانت موجودة منذ الخمسينيات؟ لذلك من الآمن أن نقول أن هذا الملابس بالذات هو الخالد إلى حد كبير، وليس فقط اتجاه موسمي.

    نحن نعلم أيضا ذلك القمصان هي واحدة من أكثر الطباعة شعبية على منتجات الطلب، وحتى هناك الكثير من المنافسة، تصميم وبيع القمصان هو عمل مزدهر.

    شيء رائع آخر عن القمصان؟ انهم مثاليين للصيف. تعد حلوياتهم مثالية للتستر أثناء البقاء في الهواء الطلق رائعا، فهي متعددة الاستخدامات لكي ترتديها طوال الخريف عندما تستطيع أن تطبقها وأزوجها مع السترة.

    الآن دعنا نصل إلى الاتجاهات الأكثر شعبية التي ستبحث فيها عن الصيف 2021.

    1. الهيب هوب الرسوم البيانية المحملات
    لقد قطعت الهيب هوب شوطا طويلا منذ أواخر السبعينيات. في وقت لاحق، لا تزال الموسيقى تلعب دورا مهما في التأثير على طريقة لباس الناس.

    من جذور الهيب هوب، طراز المدرسة القديمة، إلى الجانب الأكثر إلكترونيا من النوع، جوهر هذه الموسيقى هو إيقاع وخطاب مقنع. ظهرت ثقافة فرعية كاملة منذ أصول الهيب هوب، وقد اتخذت تصميم الجرافيك دورا كبيرا في توسيع هذه الثقافة في تعبيرات فنية مختلفة.

    2. رسالة إيجابية تي شيرت
    يمكننا أن نتفق جميعا على أن 2021 كانت سنة غريبة وصعبة، ولكن هذا لا يعني أن هذه الأشياء الجيدة خارج الصورة.

    يمكن أن تكون الأزياء مريحة، ويمكنك أن تجعل جزءا من الفائدة من إحساسك بالأناقة، وزيادة الوعي بالمرونة، والتحفيز من خلال الأوقات الصعبة.

    لن يغير القمصان ذات الرسائل الإيجابية الأشياء فقط من خلال ارتداءها، ولكن إذا قمت بدمجها في الحياة اليومية، فيمكن أن تأتي الكلمات إلى شخص يحتاج إليه.

    أيضا، بدء روتين العافية لبدء يومك يمكن أن يجعلك الثبات لبقية اليوم.

    ابدأ صباحك من أرض إيجابية، وسيساعدك على تحويل وجهة نظرك.

    3. طبعات الظهر
    طباعة بيانات قوية في الجزء الخلفي من القمصان هي طريقة أصلية واحدة للحصول على رسالة عبر.

    هذا الاتجاه ليس فقط للأشخاص الذين لديهم شيء جريء. حتى الشركات بدأت في القيام بذلك لبناء ثقافة شركة مؤثرة.

    فيما يلي سبعة أنواع من القمصان المخصصة للصيف والتي تجعلك تبدو أنيقة ومريحة وباردة:
    1. طاقم الرقبة تي شيرت
    نمط الرقبة الطاقم هو الأكثر شعبية تي شيرت يرتديها الرجال. عادة ما يناسب تي شيرت رقبة الطاقم بشكل مريح حول الرقبة والأمان للرجال مع الكتفين المنحدرين وجوه العجاف. يمكن ارتداء القميص على الشاطئ والنادي أو حتى في العمل. يمكن للمرء حتى ارتداء سترة فوقه دون المساس بأسلوبهم.

    2. الخامس الرقبة تي شيرت
    عادة ما يكون تي شيرت من الرقبة للرجال مع كتفين واسعين وجوه بيضاوية أو جولة. هذا القميص بالذات العناق مخطط الجسم ويبرز العضلات. الشيء العظيم في هذا القميص هو أنه يمكن دمجه مع قميص غير محتمل لتعطيك نظرة رائعة. كثير من المشاهير الأصغر سنا يرتدون هذا النمط.

    3. هينلي تي شيرت
    هينلي أو تي شيرت Y الرقبة هو مفضل بين الرجال والرياضيين العضلات. غالبا ما ينهار هذا القميص في كثير من الأحيان Machismo ويمكن ارتداؤه في أي حفلة مسائية أو ارتداء غير رسمي. ومع ذلك، من المهم الحصول على الحجم المناسب لأن هينلي كبير الحجم يمكن أن يدمر مظهرك العام وتجعلك تبدو وكأنها شخص لا يأخذ أي مصلحة في ملابسهم.

    4. تي شيرت بولو
    تي شيرت بولو يعجبني معظم الرجال. يمكن ارتداء القميص في العمل، في أي طرف أو حتى عند الذهاب إلى الشاطئ أو ممارسة الرياضة. ومع ذلك، فإن قميص بولو هو الأنسب للرجال مع إطار رقيقة وعنق قصير. أحدث القمصان البولو تأتي بأكمام طويلة وقصيرة ويمكن دمجها مع سترة.

    5. سكوب الرقبة تي شيرت
    تي شيرت الرقبة مغرفة هو لجميع الرجال. إنه تي شيرت سهل ويمكن ارتداؤه خلال عطلة نهاية الأسبوع أو على الشاطئ. بالتأكيد سارت الامور بشكل جيد للأشخاص في كمال الاجسام لأنه يبرز اللياقة البدنية.

    6. قمصان بلا أكمام
    يتم ارتداء قميص بلا أكمام عموما من قبل الرجال الذين يتناسبون للغاية ولديهم هيئة رائعة لا تمانع في الرياء، خاصة خلال فصل الصيف.

    7. الأكمام تي شيرت
    تي شيرت بأكمام مغطى هو أسلوب وهو بين قميص بلا أكمام وقميص نصف كم. الأكمام قصيرة جدا، بالكاد تغطي منطقة الكتف بطريقة تشبه الغطاء. تبدو هذه القمصان أيضا رائعة على الرجال مع اللياقة البدنية الممتازة وارتفاع جيد.

    كيفية نمط المحملات الرسم
    بمجرد أن تكون مستعدا لتعزيز تصاميمك الصيفية، تأكد من أن أسلوبها بشكل صحيح. على محمل الجد، من ليس لديه ما لا يقل عن عشر قمصان في خزانة بهم؟ يمكنك سحب الكثير من النظرات التي يمكن أن تذهب من مريح إلى أنيقة عند الانتهاء بشكل صحيح. فيما يلي قائمة بالحيل لأسلوبها وبيع الملابس حقا كجزء من نظرة كاملة للصيف:

    تيز الرسومات تذهب عظيم مع التنانير Flowy والملونة.
    الجدة الجينز يمكن أن ترقيات حقا نقطة الإنطلاق عند الاقتران مع الكعب.
    السراويل والأحذية الرياضية هي التطابقات المثالية للمحاسب الرسومية خلال فصل الصيف، وخاصة للمدن الساحلية.
    المحملات وكيمونوس هي أيضا اتجاها الحديث السوبر تبدو رائعة وتشعر بالراحة.
    يمكن للملحقات الملونة رفع مظهرا عندما يتناقض بما فيه الكفاية مع لون تي شيرت الخاص بك.
    التنانير البيضاء، الجينز، أو السراويل القصيرة هي اتجاه لا ينتهي للخطر للصيف، وهم مكمل مثالي لدفع الانتباه إلى تي شيرت.
    يتمزق الدنيم والقميص مع عقدة الطريقة المثالية للدولة أن الصيف، وأنت استثمرت بالكامل في الاسترخاء.
    كما ترون، كل ذلك من خلال الدليل أعلاه، تعد الطائرات الحيوي طريقة رائعة لتصميم المحملات الخاصة بك بشكل جميل دون القلق بشأن النماذج أو مجموعات، فقط اختر الإعداد الصحيح، وسوف تأتي التصميمات الخاصة بك إلى الحياة.