مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > عرف مصنع قبعة يعلمك كيفية الحكم على جودة القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    عرف مصنع قبعة يعلمك كيفية الحكم على جودة القبعة

    كلير أونغ ولي 2019-05-06 17:34:50
    هناك العديد من أنواع وأنماط القبعات ، والعلامات التجارية المختلفة للقبعات ، والقبعات المصنوعة من قبل الشركات المصنعة للقبعات. الجودة هي أيضا متفاوتة. اليوم هو قبعة مصنع مخصص يعلمك كيفية التمييز بين جودة القبعات.
    تنعكس جودة القبعة بشكل عام في المواصفات والشكل والمواد والإنتاج.
    على وجه التحديد ، يجب أن يلبي حجم المواصفات المتطلبات القياسية لتايوان. تبدأ مواصفات القبعات المخصصة في الصين من قبعة 46 ، 46-56 هي قبعة الأطفال ، و 55 ~ 60 هي قبعة الكبار ، و 60 أو أعلى هي قبعة كبيرة جدًا. ل 1 سنتيمتر ، تشكل سلسلة:
    يجب أن يكون الشكل جميلًا وسخيًا ، والبنية معقولة ، ويمكنك التنسيق مع بعضها البعض نيابة عن الماء ؛
    يجب أن تفي المواد بالمتطلبات ، حسب احتياجاتك. على سبيل المثال ، عادةً ما تكون قبعات الأطفال من المواد النقية والراحة والتهوية أفضل من المواد الأخرى ، كما أن الألفة لا تؤذي البشرة.

    من حيث الإنتاج ، يجب أن يكون لجميع أجزاء الغطاء الأحادي اللون نفس اللون ، ويجب تنسيق لون الغطاء مع اللون ؛ لا يوجد اتجاه خاطئ ، وانحراف ، وحطام واضح من القماش: سطح الجلد أنيق ، لا ينت ، والحشرات. الملحقات كاملة. حافة لها صلابة معينة.
    يجب أن يفي موضع كل جزء من القبعة بمتطلبات المائدة ، فالخياطة أنيقة ، واللون المطابق للنسيج معقول ، ولا يوجد خط مفتوح ، وخط فضفاض ، وظاهرة إبرة القفز المستمرة ؛ فم قبعة الكذب ليس لها رأس واضح وخصر مقعر ، وهي مستقيمة وصحيحة
    مناسبة للعيش
    لا يُسمح بسطح القبعة المنسوجة بالتفاوت والتفاوت. تباين نمط ليست موحدة. يجب أن ينتشر القطن الموجود في غطاء القطن بالتساوي. يجب أن تكون الأجزاء المزخرفة للخطين على الخطين صحيحة ويجب عدم تنسيق أنماط التطريز.
    نوع المشي ، لا التجاعيد. مسطحة وسلسة ، جميلة ، لا ظاهرة الشد في الغطاء ؛ القبعة بأكملها نظيفة ، لا بقع ، لا تجاعيد ، لا ضرر ، إلخ.