مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > يخبرك مصنع قبعة القبعة بثلاث نصائح لشراء قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    يخبرك مصنع قبعة القبعة بثلاث نصائح لشراء قبعة

    كلير أونغ ولي 2019-05-10 16:56:46
    من السهل شراء القبعة ، لكن من الأفضل الحصول على فهم جيد للقبعة مسبقًا. ثم سوف يعلمك مصنع القبعة عدد قليل من القبعات للشراء!
    1 ، وشراء قبعة يحتاج إلى أن يكون سهلا بسبب هذا الموسم
    في الشتاء ، المناخ بارد. يجب عليك اختيار قبعة دافئة وذات أداء بارد جيد ، مثل أغطية القطن ، والقبعات الجلدية ، وأغطية الكشمير ، وما إلى ذلك. تتوفر القبعات المحبوكة والقبعات المنسوجة من الصوف وقبعات كبيرة للربيع والخريف. في الصيف ، تكون الشمس قوية والعينين مزعجة. يمكنك اختيار القبعات الكبيرة ذات الأقمشة الخفيفة والألوان الباردة والألوان الضحلة ، مثل قبعات الشمس وقبعات القش والأقمشة. هذه القبعات يمكن أن تعكس الشمس وتخفض الرأس. يمكن للحرارة القسم أيضا حماية العينين وحماية العينين من التهوية وضربة الشمس.

    2 ، والقبعات تختلف حسب العمر
    لا يرتدي المواليد عمومًا قبعة إلا إذا كانوا في غرفة منخفضة الحرارة أو عندما يكونون في الخارج. كما يجب أن تكون القبعات مصنوعة من منتجات منسوجة من القطن. رأس الطفل الصغير رقيق ولديه قدرة ضعيفة على التكيف مع تغير المناخ. من الضروري ارتداء قبعة ذات نسيج خفيف ، يد ناعمة وحرارة وتنفس. إذا كانت القبعة ثقيلة للغاية وصعبة للغاية ، فليس فقط الطفل غير مريح ، ولكنه أيضًا غير مواتٍ لتطور الدماغ. من الأفضل اختيار قبعة الطفل غير المقبعة ، بحيث تتمكن الأم من الإمساك والرضاعة الطبيعية ، بينما يمكن للنوم على المهد والسرير رؤية الأشياء المحيطة به.
    3 ، يجب أن يكون حجم قبعة مناسبة مع محيط الرأس ، وعموما وفقا لمحيط محيط الرأس لتكبير 1 سم (أو يتم تكبير قطر محيط الرأس بنسبة 0.3 سم) ؛ الغرض من توسيع الحجم بشكل صحيح هو منع قبعة من أن تكون ضيقة للغاية ، لنمو رأس الطفل عيوب أيضا منع الغطاء من الانكماش والتأثير على ارتداء. يتراوح طول غطاء الطفل بين 42 و 48 سم وغطاء المحرك 50 إلى 55 سم.