مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيف ولماذا ارتداء الأوشحة للرجال في فصل الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف ولماذا ارتداء الأوشحة للرجال في فصل الشتاء

    تاج أونغ تاج أونغ 2021-09-29 18:19:04
    الاتجاهات تأتي وتذهب، لكن البقاء بشكل رائع سوف تبقى إلى الأبد بطريقة. كما يبرد الهواء قطرات درجة الحرارة، من الضروري الحفاظ على الدفء والدفء. من المعطف إلى الجوارب السميكة والصوفية، عليك أن تحمي نفسك من العناصر خلال المواسم الباردة. لكل شخص، هناك العديد من الطرق لربط الزي معا، وهذا التبعي هو الطريقة المثالية لإكماله. من ليلة غير رسمية إلى حدث رسمي، إليك كيفية أسلوب وشاح الشتاء للرجال إلى الكمال.

    لماذا ارتداء أ وشاحب
    وظيفة - ببساطة، والأوشحة القيام بعمل ممتاز لحماية الرقبة الرجل. يمكن أن يحتفظ وشاح الصوف السميكة بحفاظ على رقبتك دافئة في صباح بارد، أو يمكن لشاحان الكتان خفيف الوزن حماية رقبتك من الشمس والرمال عند عبور الصحراء.

    يمكن للأوشحة إضافة عنصر قوي من الأناقة، خاصة عندما تقدم لونها إلى ملابس بلاند خلاف ذلك. طالما أنها لا تعرض وظيفة، فإن القليل من الأسئلة سيسأل عن قطعة من الكشمير الملونة الزاهية التي تضيء معطف الفحم المصرفي وكبار الساعة. ومع ذلك، في أدوار أقل وظيفية (مثل ارتداء وشاح خفيف الوزن في الداخل بدلا من ربطة العنق) يجب أن يكون الرجل الذي يفعل ذلك مريحا للغاية في أسلوبه الشخصي. إنها أيضا قاعدة جيدة للإبهام للحفاظ على بقية الزي بسيطة لذلك لا تتنافس مع الواجهة للانتباه.

    باعتبارها واحدة من أنعم الأقمشة في العالم، فإن وشاح الكشمير هو إضافة مثالية إلى الزي الشتوي الخاص بك. مثالية للارتداء اليومي، يمكنك عقدة أن تملق فرقةك أو السماح لها بشعور أكثر عرضية. للحصول على مظهر أحادي اللون، اختر الظل الذي يطابق بقية ملابسك - اختر شيئا منقوشا لأقصى تأثير، بغض النظر عن الطقس. إنه خيار رائع لارتداء أسفل سترتك أو ملفوفة مرة واحدة أو مرتين. عندما تنخفض درجة الحرارة، فمن الضروري البقاء دافئا في الأسلوب.

    الأوشحة الصوف
    للطقس الجليدي، وشاح الصوف هو أفضل صديق لك الجديد. إبقائك دافئا وسهnug، هذا هو ملحق متعدد الاستخدامات لارتداء عندما تشعر بالبرد. سواء كنت تفضل تصاميم عادية أو شيء ما مع القليل من النمط، يمكنك إضافة طبقة مريحة إضافية إلى ملابسك الشتوية. مثالي للمناسبات النهار أو المساء، صخرة هذا وشاح مع الجينز أو شينوس أو حتى دعوى. تبقي المظهر جريئة عن طريق اختيار لون عبارة مثل أحمر أو تان، أو البقاء باردا باللون الأزرق أو الأسود.

    الأوشحة المطبوعة
    لماذا تمتزج عندما يمكنك أن تبرز؟ عادة ما يتم إقران الأشهر الباردة ظلال داكنة ومزاجية، لذا سطع يوم الجميع مع وشاح منقوش. من ألوان عبارة مثل الشعارات الأزرق والأصفر أو الأحمر، إلى شعارات العلامة التجارية الصاخبة والتصاميم المعقدة - لا توجد قواعد مع هذا الملحق. مثالية للمواصم الداخلي أو في منتصف فصل الشتاء، يمكنك البساط وننظر طازجا كما كان دائما مع هذه القطع. اختر عدد لا يحصى من النغمات لإظهار مظهر مدور جيدا، أو تبقيه جريئا بألوان أحادية اللون. يمكنك الاستفادة من هذه الطريقة التي تريدها - من الأشاد من الأشكال إلى فرقة قليلة؛ سوف تتحول الرؤوس في كل مكان تذهب إليه.

    الأوشحة عادي
    أضف لمسة من الأناقة إلى الزي الخاص بك في وشاح عادي. يلعب هذا الملحق دورا متعدد الاستخدامات في خزانة ملابسك، وسوف تكون إضافة مثالية لأي فرم ترتديها. من حكما مكتنزة إلى الكشمير اللين، يمكنك صخورها بأحداث عادية أو شبه رسمية أو حتى من التعادل الأسود. يقوم Block Shade بتزويد بأسلوبك الاستثنائي ويبدو رائعا أو رايات أو مع عقدة معقدة. سيضيف التصميم الذي تم تخفيفه لمسة من الصقل إلى ملابسك، حتى لو كنت ترني زوج من الجينز والقميص.

    الأوشحة المتضخم
    الذهاب كبيرة أو العودة إلى المنزل مع واحدة من هذه الأوشحة رائعة المتضخم. مثالي للتفاؤل حول نفسك أو تركه يتعطل، فإنه يجعل بيان في حد ذاته. كمس لمسة مثالية في الفرقة الخاصة بك، يمكنك الاحتفاظ بجسمك بالكامل دافئ وسهness بينما يبدو أنك خرجت من عرض أسبوع الموضة. من تصميم بطانية إلى متماسكة مكتنزة، هذه الملحقات هي أفضل طريقة لإكمال أي ملابس. اختيار الظلال الداكنة مثل البني أو الأسود أو الفحم لبطاقة خزانة ملابسك الحالية، أو إنشاء مدخل في كل مكان تذهب مع نمط جريء. مع ملحق هذا رائع - كنت ترغب في فصل الشتاء كل يوم من أيام السنة!

    منذ فترة طويلة كانت الأوشحة جزءا لا يتجزأ وغير مهم من الصقار لكل من الرجال والنساء. اليوم، كما هو الحال في السنوات الماضية، فإن الوشاح هو وسيلة شعبية للغاية للرجال لإضافة الذوق الشخصي إلى خزانة الملابس الخاصة بهم. في حين أن النساء يباركن بعدد من الملحقات، فإننا كناين يميلون إلى الحصول على خزانة ملابس أكثر تقليدية تمنع شخصيتنا من الساطع. الأوشحة، بالإضافة إلى توفير الدفء، هي وسيلة استثنائية لتعزيز خزانة ملابس وإضافة تلك الشخصية إلى ملابسك.