مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > حول دليل تي شيرت تحتاج إلى معرفته
تعليق الزبون

    أخبار

    حول دليل تي شيرت تحتاج إلى معرفته

    aungcrown تاج أونغ 2020-10-14 22:51:19
    أ تي شيرت هو جزء أساسي من خزانة ملابس الجميع - من المحتمل أنك ترتدي واحدة الآن. من نقطة نشأته إلى اليوم ، تطور القميص إلى أنماط لا نهاية لها ، من الأساسي إلى الراقية. في هذا الدليل ، سنقوم بتفكيك الاختلافات بين اللاعبين الأساسيين وبعض اللاعبين الجدد لمساعدتك في العثور على أفضل قميص ممكن يناسب نمط حياتك.

    أنواع القمصان
    للحصول على ملابس تبدو بسيطة ، يأتي التيشيرت في مجموعة متنوعة من الأنماط والأقمشة والتصاميم والملاءمة. لنبدأ بخاصية مميزة واحدة - نوع العنق.

    تي شيرت بياقة مستديرة
    ذا كرونيك
    تكريمًا للأصول البحرية للقميص ، يعتبر طاقم الرقبة هو النمط العالمي الذي يتخلف عنه الجميع تقريبًا. يتميز برقبة دائرية ، مضلعة أحيانًا ، تلائم بإحكام حول قاعدة العنق.

    طاقم العمل جيد من أجل:
    ارتداء القمصان الأنيقة (مثل الهدف الأصلي)
    التصفيف مع بعضها البعض
    ترك القطع المشغولة الأخرى تتألق
    تبرز من تلقاء نفسها

    تي شيرت برقبة على شكل حرف V
    العنق
    تم تقديمه في الأصل لإخفاء عنق القميص الداخلي إذا تم التراجع عن الأزرار القليلة الأولى على القميص العلوي ، فقد أصبح العنق على شكل V بمثابة قطعة أساسية يتم ارتداؤها لإضافة اهتمام بصري.

    رقاب V جيدة من أجل:
    ارتداء القمصان الرسمية والبولو
    يرتدي بمفرده في الأيام الحارة لمزيد من التهوية

    طول كم تي شيرت
    عندما يتعلق الأمر بأطوال أكمام القمصان ، يكون الأمر سهلاً نسبيًا عندما تبني اختياراتك على الطقس (أو العكس). تم وضع القواعد ليتم كسرها ، ومع ذلك ، إذا دعت المناسبة إلى ذلك ، ارتد شيئًا تشعر بالراحة طالما أنه يتناسب مع موضوع المكان الذي تتجه إليه.

    قميص رجالي بدون أكمام
    بلا أكمام
    قد يكون هذا أصعب قليلاً مما يبدو. مع الخيارات التي تمتد من الجري (فكر في الأشرطة الضيقة حقًا) إلى قمصان كرة السلة ، استهدف أقرب توأم من نوعك المفضل من القمصان للحصول على أعلى معدل نجاح ، من الناحية الجمالية. حافظ على البساطة مع نوبة ليست واسعة جدًا أو ضيقة وأحزمة متوسطة الحجم وفتحات للذراع.

    تي شيرت رجالي بأكمام قصيرة
    أكمام قصيرة
    هذا هو أسهل مجموعة ، وهو النمط الذي ربما يشغل أكبر مساحة في خزانة ملابسك. الأكمام القصيرة رائعة على مدار السنة وتظهر في كل مكان: في الإجازات وفي الصالة الرياضية وتحت قمصان العمل وفي عطلات نهاية الأسبوع. يبدو طول الأكمام الجميل الذي يصل بين كتفك ومرفقك أفضل ما يكون في كل تصميم تقريبًا ، وإذا استثمرت في مادة عالية الجودة ، فستتآكل كثيرًا من كل تي شيرت.

    فانلة بكم طويل
    اكمام طويلة
    هل أنت مستعد لطقس أكثر برودة؟ هذا النمط. المفتاح لامتلاك مظهر القميص طويل الأكمام هو الحصول على المقاس المناسب. لا تريد أن تمتد الأكمام على معصميك أو أن تتدلى حافة القميص أقل من خط الحزام. إذا ارتفعت درجة حرارتها بشكل غير متوقع ، فقط ادفع الأكمام لأعلى.

    كل النجوم المحايدة الأخرى:
    القوات البحرية
    تبدو البحرية دائمًا حادة وليست جريئة أو بارزة مثل الأسود. ارتدي سترة فحمية فوق تي شيرت أزرق داكن لإطلالة كاجوال أنيقة.

    اللون الرمادي
    عادة ما يكون اللون الرمادي ممتعًا ، لكن تذكر: هناك العديد من درجات اللون الرمادي. يمكن أن يتلخص اللون الرمادي الفاتح في تلغراف بقع العرق ، ولكنه يتطابق بسهولة مع الألوان الأخرى. تبدو الألوان الرمادية الداكنة أكثر أناقة ولكن يصعب مطابقتها ، خاصة مع الألوان الداكنة الأخرى. يمكن أن يكون اللون الرمادي المتعرج هو وسيطك السعيد.

    أسود
    يأتي اللون الأسود بشكل أنيق وعصري. يمكن أن يرتدي التي شيرت الأسود زيًا غير رسمي بخلاف ذلك ، ولكن حاول التمسك بقطعة واحدة فقط لأنه من الصعب مطابقة درجات الأسود المختلفة.

    نصيحة المصمم: القميص الأزرق والكاكي هو مزيج الألوان المثالي.

    كيف ترتدي تي شيرت برسومات
    من شعارات الفرقة الباهتة إلى مطعمك المفضل في المنزل ، تتمتع القمصان الجرافيكية بمكان بلا منازع بأسلوب غير رسمي للرجال. قم بترقية تناوبك بأحدث التصميمات وتأكد من طرحها لأول مرة في الوقت والمكان المناسبين. نظرًا لأنهم يقرؤون دائمًا على أنهم غير رسميين ، فاختر الثنائي الجينز والقميص.

    شعار
    الكلاسيكية. عندما يفكر معظم الناس في قميص ذي رسومات نموذجية ، فإنهم يذهبون تلقائيًا إلى مكان مليء بشعارات فرق الروك القديمة. لا يجب أن يكون الأمر كذلك إذا لم يكن أسلوبك. اختر ما تحبه: الكلية المفضلة ، والفريق الرياضي ، وعلامة الملابس ، والمطاعم ، والحانة ، وحتى الفرقة الموسيقية المفضلة. ستصبح هذه القمصان أكثر نعومة بمرور الوقت مع تلاشيها. أضف الجينز المفضل لديك ، وارتدِ قميصًا بأزرار لأعلى كسترة خفيفة الوزن وأنت على ما يرام.
    التصميم
    تمنحك القمصان التي عليها رسمة فرصة للتعبير عن اهتماماتك. من خلال الطباعة الملونة أو العمل الفني الساخر ، حاول العثور على التصميم الذي تشعر بالارتباط به. مع مقدار خيارات الثقافة الشعبية المتاحة اليوم ، من المؤكد أنك ستجد الرسم الذي يناسب شخصيتك. اعتمادًا على مدى شهرة قميصك أو فنه ، يمكنك تنويع مظهرك باستخدام بنطال سبور ملون أو بنطال جينز أسود أو حتى بنطلون بدلة إذا كنت من خبراء أسلوب الشارع.

    كيف ترتدي تيشيرت منقوش عليه
    تضيف الأنماط اهتمامًا بصريًا إلى القميص ، لكن هذا ليس كل ما تفعله. يمكنهم تغيير شكل وملمس ملابسك وإضفاء طابع شخصي على مظهرك.

    شرائط
    رحلة أخرى في حارة الذاكرة ، حيث تم تمثيل الخطوط بواسطة البحرية مرة أخرى في اليوم ، وهي واحدة من العديد من السلع الأساسية في الملابس الرجالية اليوم. يضيف ارتداء المشارب شخصية إلى مظهر بسيط بخلاف ذلك ويتناسب مع النهار أو الليل. تأكد من أن ملابسك متوازنة من خلال التمسك بالأقمشة الصلبة والمحايدة.

    تي شيرت مخطط للرجال
    تكرار الطباعة
    تعد الطباعة أو الشعار المتكرر طريقة سهلة لارتداء الملابس قليلاً. يمكن أن تعمل الطباعة المحايدة بالكامل على تي شيرت أسود أو أبيض مع سترة أو سترة صوفية أو نظرة خاطفة تحت سترة بياقة مستديرة. لإضافة منعطف غير متوقع ، اختر خيارًا ملونًا لإظهار أنك خبير في الحركات الجريئة.

    نمط غير منظم
    ستجعل التصميمات أو الأزهار أو الزخارف المتدفقة من قميصك قطعة مميزة يمكن أن تحملها. ارتديه مع الجينز والسراويل القصيرة والسراويل القصيرة للسماح للنمط بالتألق.

    هل تحتاج إلى مساعدة في تحديد نمط القميص الأفضل لك؟ نرحب بجهة الاتصال aungcrown للحصول على مزيد من المساعدة.