مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الجمال "كاب" منمق إزالة الأعشاب الضارة حصة صافية قدرها اختيار قبعة فاخرة والتجميع
تعليق الزبون

    أخبار

    الجمال "كاب" منمق إزالة الأعشاب الضارة حصة صافية قدرها اختيار قبعة فاخرة والتجميع

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-18 11:07:49

    الجمال وnbsp؛ "كرة كاب" على & nbsp؛ منمق على & nbsp؛ إزالة الأعشاب الضارة على & nbsp؛ شبكة حصة على & nbsp؛ من الفخامة على & nbsp؛ قبعة على & nbsp؛ الاختيار والتجميع

       يبدو وكأننا لا تزال غير جاهزة لفصل الشتاء من عام 2014، لكنه يأتي مع wind.In البرد هذا الموسم البارد، وافسدت الشعر دائما بفعل الرياح الباردة، وقبعة جميلة ليس فقط إضافة عناصر الموضة & nbsp؛ لأنفسهم، ولكن لها أيضا وظيفة من على & nbsp؛ إبقاء فروة الرأس الحارة والباردة proof.If التجميع هو الصحيح، يمكن للقبعة أيضا إضافة الضوء بالنسبة للمرأة العصرية.

       مسيحي وقال ديور ذات مرة: "لا قبعة، لا حضارة الإنسان." ولذا فإن قبعة من تمت ترقية امرأة إلى مستوى روح & nbsp؛ يمكنك حتى على & nbsp؛ من المألوف على & nbsp؛ السيدات على & nbsp؛ يجب أن يكون على & nbsp؛ كيفية اختيار & nbsp؛ ومطابقة الفاخرة على & nbsp؛ القبعات على & nbsp؛؟ لذلك & nbsp؛ والمحلي معروفة على & nbsp؛ السلع الفاخرة على & nbsp؛ منصة التداول على & nbsp؛ إزالة الأعشاب الضارة شبكة على & nbsp؛ توفير لنا بعض على & nbsp؛ الفاخرة على & nbsp؛ قبعة على & nbsp؛ واختيار & nbsp؛ والتجميع مهارة & nbsp؛ والأمل على & nbsp؛ أنها يمكن أن تعطي بعض المساعدة للعملاء.

     


     

     NO.1 جولة الوجه

    تجميل الوجه الميزات: على & nbsp؛ التعميم على & nbsp؛ خطوط على & nbsp؛ طبطب & nbsp؛ ومع قليلا من على & nbsp؛ صبيانية & nbsp؛ وبينما العيب على & nbsp؛ هو عدم وجود خط على & nbsp؛ ستيريو الشعور.

      تعديل على & nbsp؛ التركيز: لحل على & nbsp؛ وجه على & nbsp؛ جولة على & nbsp؛ أوجه القصور & nbsp؛ والسماح على & nbsp؛ حاسة البصر وnbsp؛ من المعلومات رشاقة.


      الموصى بها على & nbsp؛ قبعة نوع: على & nbsp؛ على نطاق واسع على & nbsp؛ قبعة سيدة & nbsp؛ و، حافة & نبسب عقال واسعة & nbsp؛ وبلغ ذروته قبعة على & nbsp؛ سيدة على & nbsp؛ قبعة. يمكن تحقيق وظيفة من تعديل خط الوجه، تشكيل شعور مرهف، أيضا يمكن إضافة بعض المؤنث في الانطباع طفولي؛ & nbsp؛ و العديد من وجه مستدير الجمال الفتيات لا يحبون واسعة القبعات أسلوب عقال & nbsp؛ ولكن في حقيقة & nbsp؛ ويرتدي على & nbsp؛ عقال & nbsp؛ ويمكن أن تجعل على & nbsp؛ وجه & nbsp؛ لل إنتاج على & nbsp؛ الشعور التسلسل الهرمي & nbsp؛ وإذا اقترنت مع التجميع من المجوهرات، يمكن أن تجعل ثراء البصري، فإنه لن يكون خط التركيز البصر، وأكثر تضخيم خط مستديرة الوجه؛ & نبسب؛ الذروة وتطبيق & nbsp؛ الجسم الحد الأقصى هو متكامل مصبوب على & nbsp؛ غطاء على & nbsp؛ تمديد & nbsp؛ وذلك باستخدام ونبسب؛ هذا الشرط على & nbsp؛ & nbsp؛ لإطالة على & nbsp؛ ل وجه مستدير على & nbsp؛ قصيرة واسعة على & nbsp؛ خطوط & nbsp؛ ولكن عندما خلعه & nbsp؛ ولكن عندما يرتدي، لا تزال تذكر وضع القناع الواقي الأمامي أسفل، في نفس الوقت فهم وجهة الجبين والخد على كلا الجانبين من الشعر، من أجل لتحقيق أفضل تأثير التعديل.



     NO.2: طويل وجه

      ملامح الوجه: على & nbsp؛ منذ فترة طويلة على & nbsp؛ وجه على & nbsp؛ وجه على & nbsp؛ هو نبسب طويلة و &؛ العرض الضيق على & nbsp؛ الخدين. 

      تعديل النقطة الأساسية: من خلال ونبسب؛ الملحقات الديكور، وتقصير خط الوجه على رؤية لطول مناسب. 

      الموصى بها قبعة: قبعة عسكرية، hat.Using الصياد على حافة قبعة عسكرية، إلى الأمام قليلا لارتداء، ويمكن تعديل خطوط well.As للقبعة صياد والوجه الطويل يمكن أن يقال مطابقة الكمال، و قبعة صياد حافة طويلة على & nbsp؛ يمكن أن تغطي مساحة الخد طويل، يقصر خطوط على الرؤية. 



      NO.3: مقلوب وجه الثلاثي. 

      ملامح الوجه: على & nbsp؛ مقلوب الثلاثي على & nbsp؛ وجه على & nbsp؛ أساسا الحاضر على & nbsp؛ العرض الضيق لل تطبيق & nbsp؛ خطوط.

      تغير النقطة الأساسية: تعديلات رئيسية النقطة الأساسية هي الوجه فوق كتل واسعة، ولكن في الأساس، وجه الثلاثي المقلوب ليس لديها مشكلة كبيرة عند ارتداء مناسبة القبعات 

      الموصى بها قبعة: قبعة جوفاء .Inverted وجه الثلاثي، في الواقع، ومناسبة جدا لكثير من القبعات نمط، والنقطة الأساسية هي تحتاج على & nbsp؛ إيلاء المزيد من الاهتمام لاستخدام الغطاء عن الخدين العليا حافة واسعة خطوط كتلة، وقبعة جوفاء يمكن أن يغطي على & nbsp؛ على جبهته عندما ارتداء الحجاب، ثم على & nbsp؛ على & nbsp؛ ثم على & nbsp؛ إعادة الاستخدام على & nbsp؛ شعر & nbsp؛ في كلا الخد & nbsp؛ للتعديل وجه على & nbsp؛ أيضا.


      NO.4: ساحة وجه

      تجميل الوجه الميزات: على & nbsp؛ مربع على & nbsp؛ خط & nbsp؛ والخد على & nbsp؛ عرض واسعة & nbsp؛ والزاوي.

      تعديل النقطة الأساسية: على & nbsp؛ تخفيف على & nbsp؛ وجه خطوط & nbsp؛ و، جامدة ونبسب الزوايا.

      يوصي نوع القبعات: قبعة السيدات، صياد hat.Most من حافة قبعة السيدات واسعة و لديه راد لينة، وعند خلعه، يمكن أن تصل إلى ليونة تأثير على له vision.Fisherman قبعة أيضا لا دبق، والنسيج لينة، وحافة واسعة مميزة، والنقطة الأساسية كما أن لديها وظيفة تليين وجه مربع وخط تغيير وجه   


      ال سبق هو إزالة الأعشاب الضارة موقع تلخيص عدة مهارات القبعات الفاخرة التجميع ل .Nowadays الجميع، وقبعة لديه العديد function.In فصل الشتاء البارد، لديها وظيفة واقية من البرد، ولكن أيضا انها على & nbsp؛ و "شبح الأكثر تميزا إعلان الحصان من الطابع الفردي، وصورة "طعم التسمية الملابس ".Nowadays وإزالة الأعشاب الضارة موقع تزدهر الشهيرة الدولي العلامات التجارية من hats.Those الأزياء والقبعات الإبداعية تجعل المزيد من النساء لديهم شعور من "أعلى" الموضة "قبعة".