مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الأزواج قبعة من حيوية المد
تعليق الزبون

    أخبار

    الأزواج قبعة من حيوية المد

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-18 11:12:20

    الأزواج قبعة من حيوية المد

      توجيه: انظر زوجين تبين حبهم مع الملابس العشاق؟ في الواقع، ارتداء القبعات العشاق نقول معا لنا أننا يمكن أن تحدث فرقا من الرأس.زوج من معظم عشاق الموضة ' سوف القبعات يكون على هدية جميلة لكل من له ولها. وفيما يلي بعض اكثر من المألوف أساليب القبعات العشاق أوصت به محرر، وتأتي واختيار واحد لجهودكم عاشق!

     

      الخضراء الكرة قبعة صغيرة قبعة مع نفس العنصر هي مباراة جيدة مع الملابس العشاق، التي سوف تبقى تدفئة بشكل جيد وسوف تجعلك لا تشعر بأي البرد عندما يعود تاريخها خارج. انها بسيطة ولكنها خيار كبير لعشاق الشباب.

      وهذا الزوج من القبعات حبيب جعل شكل قلب عندما زوجين واقفا معا، الأمر الذي سيجعل عشاق تشعر الحب العميق من بعضها البعض. ال البيسبول حافة شكل قلب يرمز إلى الحب الرومانسي بين العشاق، والتي سيؤدي إلى جذب كل الاهتمام من الناس المحيطة بها.

      معطف من القطن مع قبعة يجعلك فريدة من نوعها والرياضية، التي تناسب WLL مع رغبة الشباب الذين يريدون أن يظهروا الفرق الخاصة بهم. هذا هو زايس فريدة من نوعها، كل مباراة وعصرية.

      بسيطة ولكن سميكة مع طوق معطف قصير looksinple لكن سخية، و سوف مواد لينة ومريحة مع الجينز سميكة ودافئة يترك نظيفة و الانطباع الحلو على الآخرين مع تصميم بسيط ولكن فريدة من نوعها.