مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > Aungcrown تحتفل مهرجان قوارب التنين
تعليق الزبون

    أخبار

    Aungcrown تحتفل مهرجان قوارب التنين

    كلير أونغ ولي 2019-06-05 12:29:04

    أولاً ، أخبر Aungcrown الجميع بأصول وعادات مهرجان قوارب التنين.
    مهرجان قوارب التنين هو مهرجان صيني تقليدي. هناك مهرجانات ملونة في مهرجان قوارب التنين في جميع أنحاء البلاد. هناك العديد من عادات مهرجان قوارب التنين. نظرًا لوجود مناطق مختلفة ، هناك اختلافات في المحتوى المخصص أو التفاصيل الجمركية. على الرغم من اختلاف القوانين من مكان إلى آخر ، إلا أنه من الممارسات الشائعة رسم قوارب التنين والعقارب. يعد مهرجان قوارب التنين حدثًا تقليديًا للفنون الشعبية لا يثري الحياة الروحية والثقافية للجماهير فحسب ، بل يرث أيضًا الثقافة التقليدية ويروج لها.




    مهرجان قوارب التنين هو اليوم الخامس من الشهر القمري الخامس ، المعروف أيضًا باسم مهرجان دوانيانغ ، مهرجان منتصف النهار ، مهرجان تيانتشونغ ، مهرجان قوارب التنين وما إلى ذلك. مهرجان قوارب التنين هو مهرجان شعبي قديم نشأ في الصين. كان في الأصل مهرجان للطواطم التي تعبدها القبائل التي تعبد الطواطم التنين في منطقة بايو القديمة. نشأت أيضا من شر القمر ، موسم الصيف ، والاستحمام والاحتفال. تشو يوان ، وو Zikai ، تساو يو وهلم جرا. بشكل عام ، نشأ مهرجان قوارب التنين في جنوب بايو ، واعتبر اليوم الخامس من التقويم القمري "القمر الشرير" من الشمال ، وحقن موسم الصيف "بالمرض والوقاية من الأوبئة" ، وإحياء ذكرى الأرقام التاريخية ل تشو يوان والنهر. المحتوى ، والتي شكلت أخيرا ثقافة مهرجان قوارب التنين على طول الوقت الحاضر.




    يُطلق على مهرجان قوارب التنين ومهرجان الربيع ومهرجان تشينغ مينغ ومهرجان منتصف الخريف المهرجانات التقليدية الأربعة للقوم الصيني. في مايو 2006 ، أدرجها مجلس الدولة في الدفعة الأولى من التراث الثقافي غير المادي ؛ منذ عام 2008 ، تم إدراج مهرجان قوارب التنين كعطلة قانونية وطنية. في سبتمبر 2009 ، استعرضت اليونسكو رسمياً ووافقت على إدراج مهرجان قوارب التنين الصيني في التراث الثقافي غير المادي في العالم. أصبح مهرجان قوارب التنين أول مهرجان في الصين يتم اختياره كتراث عالمي.

    وأخيرا ، لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال aungcrown.