مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > اختيار شعار القبعات المخصصة طباعة الشاشة أو نقل الطباعة أو طباعة التسامي؟
تعليق الزبون

    أخبار

    اختيار شعار القبعات المخصصة طباعة الشاشة أو نقل الطباعة أو طباعة التسامي؟

    aungcrown تاج أونغ 2020-09-04 09:41:43
    القبعات ، وذلك لأسباب وجيهة:
    إنه يقف جيدًا حقًا لنوع البلى الذي تتعرض له معظم القبعات
    يمكن أيضًا حياكتها في مواد صلبة تصنع منها الكثير من القبعات
    لن تزيد تكاليف التطريز إذا أضفت المزيد من الألوان
    يمكن أن يكون التطريز جريئًا ويمكن رؤيته بسهولة من بعيد
    سترى غالبًا تطريزًا على أشياء مثل القبعات الرياضية أو القبعات لحدث خاص يرتديه المشاركون. إذا كان لديك تصميم صغير به الكثير من الألوان التي تحتاج إلى أن تدوم لفترة ، فإن التطريز خيار رائع.

    على الرغم من أن التطريز ربما يكون الطريقة الأكثر شيوعًا لإضفاء الطابع الشخصي على القبعة ، إلا أنها ليست الطريقة الوحيدة! هناك بعض التقنيات الأخرى التي يمكن أن تعمل أيضًا.

    1. طباعة الشاشة
    طباعة الشاشة هي تقنية طباعة حيث يتم استخدام شبكة لنقل الحبر على ركيزة ، باستثناء المناطق التي يتم جعلها غير منفذة للحبر بواسطة استنسل مانع. يتم تحريك شفرة أو ممسحة عبر الشاشة لملء فتحات الشبكة المفتوحة بالحبر ، ثم يؤدي الضربة العكسية إلى أن تلمس الشاشة الركيزة مؤقتًا على طول خط التلامس. يؤدي هذا إلى تبليل الحبر للركيزة وسحبه من فتحات الشبكة حيث تعود الشاشة إلى الخلف بعد مرور الشفرة. تتم طباعة لون واحد في كل مرة ، لذلك يمكن استخدام عدة شاشات لإنتاج صورة أو تصميم متعدد الألوان.

    إنها ليست دائمًا مناسبة تمامًا لمشروع الطباعة الخاص بك ، ولكنها تعمل في بعض الظروف. اختيار القبعة النموذجية لطباعة الشاشة هو قبعة سائق الشاحنة الرغوية لأنها لا تحتوي عادةً على طبقات مركزية. يمكن أن تجعل اللحامات تصميمك يبدو متزعزعًا بعض الشيء عند طباعته. ستكون قادرًا أيضًا على طباعة الشاشة على القبعات العسكرية الناعمة وأشياء من هذا القبيل ، حيث لا تحتوي على طبقات مركزية أيضًا.

    إذا اخترت طباعة الشاشة:
    ستحصلين على أفضل النتائج مع قبعة لا تحتوي على خياطة في المنتصف من الأمام
    ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه يمكنك الوصول إلى مكان به المعدات اللازمة قبعات الطباعة (لا يمكن في كل مكان!)

    2. طباعة التحويل
    يمكنك أيضًا استخدام التحويلات للطباعة على القبعات. إنها أسهل في التعامل معها من الطباعة على الشاشة لأنها تتيح لك طباعة تصميمك على ورقة مسطحة ، ثم وضعها على قبعتك.

    على الرغم من أن عمليات النقل لا تدوم إلى الأبد ، فإنها غالبًا ما تتلاشى من قطع الملابس لأنها تُغسل كثيرًا - وهذا ليس هو الحال مع القبعات في معظم الأوقات!
    يمكن أن تمنحك عمليات النقل أيضًا مستوى أعلى من التفاصيل
    مرة أخرى ، كما هو الحال مع طباعة الشاشة ، يعمل هذا بشكل أفضل مع القبعات التي لا تحتوي على خط يمتد أسفل المنتصف في المقدمة.

    3. طباعة التسامي
    بعبارات بسيطة ، إنها طريقة طباعة تجمع بشكل أساسي الحبر والنسيج معًا كواحد. أولاً ، تتم طباعة التصميم على ورق خاص. تتحول الأحبار إلى غاز عند تعرضها للحرارة ، ثم تتحد مع القماش وتُطبع بشكل دائم على القماش. تفتح الحرارة مسام القماش ، ثم مع الضغط المطبق يبرد الحبر ويعود إلى شكل صلب. يتم تضمين الحبر في الألياف مما يسمح للتصميم بالشعور بأنه جزء من الثوب (على عكس الطباعة من الأعلى).

    ما هي المنافع؟
    تعد طباعة التسامي مغيرًا حقيقيًا للعبة عندما يتعلق الأمر بالحرية الإبداعية. يسمح التسامي بالطباعة الشاملة ، مما يعني أن التصميم يمكن أن ينتقل إلى التماس. يمكنك طباعة ألوان متعددة وتصميمات زاهية على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس والمنتجات مثل المايوه والملابس الرياضية والبطانيات. من المهم ملاحظة أنه يجب عليك الطباعة على الملابس المصنوعة من البوليستر بنسبة 100٪ أو التي تحتوي على طلاء بولي ؛ لهذا السبب نقدم كتالوج الملابس الفارغة لتختار من بينها!
    + رائع للتصاميم مع الكثير من التفاصيل والألوان
    + لن يتشقق أو يتقشر أو يتلاشى
    + مناسبة لأوامر الدُفعات الأصغر
    + طباعة شاملة / مجموعة كبيرة ومتنوعة من تطبيقات التصميم

    ما نوع التصاميم الأفضل؟
    الصور
    حوّل أي صورة إلى طباعة ديناميكية بالكامل ، بدلاً من طباعتها كمستطيل على القميص.

    تكرار الشعارات / الأنماط
    يعمل التسامي بشكل جيد مع التصميمات مع التكرار لأنه يمكن أن يمتد على طول الطريق إلى كل حافة من الثوب ، مما يؤدي إلى انتقال سلس.

    عمل فني ملون
    Bold & funky هو الخيار المثالي للتسامي. اجعل تصميماتك الأكثر جنونًا تنبض بالحياة مع المطبوعات عالية التفاصيل.

    تطبيقات فريدة
    يمكنك أن تصبح مبدعًا حقًا لأن التسامي يسمح بالطباعة على كل منطقة من الملابس ، في حين أن طرق الطباعة الأخرى لها قيود.

    أكتيفوير
    يعتبر التسامي مثاليًا لصنع ملابس التمرين أو ملابس السباحة الخاصة بك. نظرًا لأن الحبر مدمج في القماش ، تظل الملابس مريحة وستتحمل الطباعة حتى مع الكثير من التآكل والغسيل.
    إذا كنت مهتمًا برؤية الشكل الذي سيبدو عليه تصميمك أثناء الطباعة ، فيمكنك الاتصال aungcrown لتخصيص قبعات وملابس شعار الطباعة الخاصة بك.