مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أكريليك أم قطن أيهما أفضل؟
تعليق الزبون

    أخبار

    أكريليك أم قطن أيهما أفضل؟

    aungcrown تاج أونغ 2020-09-28 22:49:11
    القطن له العديد من الخصائص التي تجعل استخدامه واسع الانتشار: فالقطن يمتص الرطوبة ويطرد حرارة الجسم ، ويصبغ جيدًا ، ولا يولد الكهرباء الساكنة ، ويعزل ويدعم درجات الحرارة المرتفعة. خيوط الأكريليك مصنوعة من ألياف تركيبية. الأكريليك مقاوم للتآكل ويمتص الماء للغسيل المتكرر ومقاوم للتجاعيد والانكماش. تشمل الصفات غير المرغوبة من الأكريليك تحمل معتدل لتكوين الكرة والميل للاحتفاظ بروائح الجسم.

    إذا كنت تبحث عن قبعة أكريليك ضد القطن ، فاستمر في القراءة ، وسنتحقق من خصائص الأقمشة ونجد أيهما أفضل قبعات مخصصة.

    خصائص نسيج القطن:
    وهي ألياف نسيجية طبيعية مثل الصوف والحرير والكتان تختلف عن الألياف الاصطناعية مثل الأكريليك والبوليستر والبولي أميد. هذه الألياف لها العديد من الخصائص التي تجعل استخدامها واسع الانتشار: تمتص الرطوبة وتطرد حرارة الجسم ، وتصبغ جيدًا ، ولا تولد الكهرباء الساكنة ، وتعزل وتدعم درجات الحرارة المرتفعة.

    تكمن إحدى المزايا الرئيسية للقطن في صيانته. يمكن غسلها دون مشاكل من 30 إلى 40 درجة في الغسالة ، ويمكن تسويتها بسهولة وتسمح باستخدام المبيض. عادةً ما يتم تحويل ألياف القطن إلى خيوط لتصنيع الأقمشة ولها استخدامات لا حصر لها في الملابس والمنزل والديكور والقطاعات الأخرى.

    قبعات قطنية:
    القطن هو أحد الألياف التي تستخدم في الغالب في صناعة الأقمشة وصناعة الخيوط. يعتبر خيوط القطن فقط من المواد الأساسية للنسيج حول العالم.

    نظرًا لأنها مادة لطيفة يتم ارتداؤها كل يوم تقريبًا ، فمن المريح ارتداء القبعات القطنية. يحظى استخدامه بشعبية كبيرة في البلدان ذات المناخ الدافئ. على الإنترنت ، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من أنواع القطن لاستخدامات مختلفة. ولا شيء أفضل من هذا الثوب في موسم كالربيع رغم أن استعماله يمتد طوال العام.

    خصائص نسيج الاكريليك:
    خيوط الأكريليك مصنوعة من ألياف تركيبية. يمر هذا الخيط من الخيوط الاصطناعية أو الاصطناعية بسلسلة من خطوات التصنيع ، بما في ذلك خلط المواد الكيميائية والتسخين والصهر.

    هذا النوع من الخيط له صفات مواتية وغير مواتية. على سبيل المثال ، الأكريليك مقاوم للتآكل ، ويمتص الماء للغسيل المتكرر ومقاوم للتجاعيد والانكماش. تشمل الصفات غير المرغوبة التحمل المعتدل لتكوين الكرة والميل للاحتفاظ بروائح الجسم.

    أكريليك بينيس:
    تعتبر التكلفة واحدة من أكثر السمات المفضلة عند شراء قبعة صغيرة أو خيوط من الأكريليك لمشاريع حياكة قبعة صغيرة. تختلف أسعار هذه الخيوط ، بدءًا من الخيوط الأساسية منخفضة التكلفة ، والخيوط ذات الطبقتين إلى الأكريليك الجديد باهظ الثمن ، والفرش والمزيج. على الرغم من أن قبعات الأكريليك تختلف في محتوى الألياف ، إلا أن بعض التوليفات توفر إحساسًا أكثر نعومة ، مما يشير إلى نعومة المادة المحبوكة.

    كما أن النسيج أقل تمددًا وغير مجعد مثل الصوف ، مما قد يؤدي إلى تهيج أيدي النسيج. اعتمادًا على جودة خيوط الأكريليك والمقاييس ، يمكن أن يكون للقبعة المحبوكة أيضًا مظهر صلب مشابه لما يتم الانتهاء منه.

    هل يحافظ الأكريليك على الدفء؟
    الإجابة البسيطة على سؤال "هل يحافظ الأكريليك على الدفء" هي نعم ، فالنسيج له خصائص عازلة. توضح الحقائق الأساسية المتعلقة بالأكريليك فوائد هذه المادة. نسيج الأكريليك هو مادة اصطناعية تستخدم غالبًا لتحل محل الصوف ، وفقًا لجامعة كاليفورنيا سانتا باربرا.

    أكريليك مقابل قبعات قطنية:
    على الرغم من أن كل من الأكريليك والقطن لهما خصائص لا تهيج أنواعًا معينة من الجلد ، إلا أن المستهلكين الذين يعانون من الحساسية تجاه الألياف الطبيعية مثل القطن يمكن أن يجدوا العزاء في بدائل الأكريليك. القطن المصنوع من ألياف مجعدة ناعمة وناعمة ينتج قطن خفيف.

    هذا الملمس الناعم والمادة الخفيفة يتحملان الجلد بشكل أفضل وفقًا لنوع بشرتك. سواء اخترت القبعات المصنوعة من الأكريليك أو القطن ، يتم تطبيق عنصرين رئيسيين على المستخدم ، حيث يتم تمديد واستعادة ما يكفي من القماش ، مما يضمن ملاءمة مناسبة حول الرأس والراحة ، بغض النظر عن اختيارك.

    توفر خيوط القطن فوائد متعددة من بينها أنها ألياف طبيعية. لا يسبب تهيج الجلد الذي يسبب التهاب الجلد ويوفر النقاء والجودة عند عدم معالجته بالكلور. كما أنه لا يحتوي على مخلفات سامة وبالتالي يحصل على نعومة أكبر.

    بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر القطن من الألياف الطبيعية ، لذلك فهو يسمح للجلد بالتنفس. هناك ملابس بها مزيج من القطن والاكريليك ، لاحظ أن القطن أعلى بحيث لا تتمدد ملابسك. راجع الملصق الذي يحتوي على توصيات الغسيل ، إذا كان الغسيل يدويًا ، فغسل يدويًا إذا كان في الغسالة باستخدام دورات ناعمة.

    أكريليك مقابل بيني قطن:
    إذا كنت تحاول معرفة القماش الأفضل في البيني ، سواء أكان أكريليك أم قطن ، فدعنا نتحقق منه. يمكننا القول أن الأكريليك أكثر دفئًا من القطن. إذا كنت تعيش في مثل هذا البلد حيث يتساقط الثلج ، فيجب عليك الذهاب مع الأكريليك. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك الذهاب إلى القطن. بالإضافة إلى ذلك ، لطالما كانت بيني الأكريليك خيارًا شائعًا لتصاميمها اليدوية غير التقليدية وغير الرسمية. أيضًا ، يكون دافئًا وجافًا وثقيلًا وغالبًا ما يكون فضفاض. بهذه الطريقة ، يمكن أن تكون أكريليك بينيس خيارًا جيدًا.

    الآن أنت تعرف الفرق بين القطن والاكريليك ، يمكنك الاتصال aungcrown لتخصيص القبعات الخاصة بك.