مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 5 أنماط القبعات الشعبية للنساء والرجال
تعليق الزبون

    أخبار

    5 أنماط القبعات الشعبية للنساء والرجال

    aungcrown تاج أونغ 2020-09-25 23:28:08
    في حين أن الكثيرين يعتبرون القبعات ملحقًا للأشخاص الأكثر ميلًا إلى المغامرة ، فإن الحقيقة هي أنه يمكن لأي شخص أن يهز قبعة ويبتعد عنها بأسلوب رائع. ينطبق هذا على كل من الرجال والنساء ، حيث قد يمتلك الكثير منهم قبعة أو اثنتين ولكنهم يتجنبون ارتدائها لمجرد الخوف من أنهم لن يبدوا حقًا "بشكل صحيح" فيها. لا داعي للقلق بعد الآن - فهناك العديد من الطرق السهلة لدمج قبعة في مظهرك ، وهناك خمسة أنماط ساخنة للغاية هنا للبدء.

    1. جرب أ كاب مسطح
    هذه قطعة عصرية بشكل لا يصدق من أغطية الرأس ، وتتناسب إلى حد كبير مع أي جماعة ، ويمكن حتى ارتداؤها في حفلة شواء مع زملائك.
    نظرًا لكونه أسلوبًا متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق من القبعة ، يمكن ارتداؤه مع أي شيء تقريبًا ، باستثناء مجموعة مقلمة مزدوجة الصدر بالطبع. تتناسب القمصان الجينز والسروال القصير والقمصان ذات الرقبة على شكل V (أو القمصان ذات الأكمام القصيرة) بشكل جيد هنا. أضف إبزيم حزام غريب لرفع الأشياء حقًا.
    أنت رجل واثق ، وسلس ، ورجل عندما ترتدي واحدة من هذه - لذا تصرف!

    2. جرب أ قبعة البيسبول
    هناك شيء لطيف للغاية حول ارتداء قبعة بيسبول بزي غير متوقع بعض الشيء. إنه يضفي على الأرض مظهرًا أكثر تحفظًا. هذا يعني أن النساء اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر أكثر استرخاءً ومنخفضًا عند ارتداء شيء أكثر تماسكًا يمكن أن يحققن ذلك بسهولة عن طريق رمي قبعة بيسبول.
    هذه القبعة العصرية المثير للدهشة هي أيضًا الخيار المفضل لمعظم الرجال في عطلات نهاية الأسبوع غير الرسمية. يبدو أنه جزء من الزي الرسمي عندما يتم إقرانه بقميص مريح وشورت فضفاض. خلاف ذلك ، يمكن للرجال أيضًا ارتدائها مع الجينز والقمصان قصيرة الأكمام. السيدات اللواتي يشعرن بالإلهام قد يرغبن في الاستفادة من عارضات الأزياء خارج أوقات العمل ، اللواتي غالبًا ما يقرن قبعات البيسبول الخاصة بهن مع طماق وكعب أملس لإطلالة مصقولة ورياضية.

    3. جرب قبعة القيادة
    ليس عليك أن تكون لاعب غولف محترف أو سائقًا جيدًا لارتداء قبعة القيادة المعروفة باسم قبعة مسطحة. يمكن للرجال والنساء على حدٍ سواء ارتداء هذه القبعة الأنيقة بشكل غريب وجعل أي زي يبدو أفضل مليون مرة. ضع في اعتبارك بعض قواعد التصميم البسيطة: لا ينبغي أن تكون كبيرة جدًا ، حتى لا تبدو مثل قبعة طاهٍ مرنة ، أو صغيرة جدًا ، أو ستكون غير مريحة. احفظ هذا الملحق لفصل الربيع عندما يبدو رائعًا إلى حد كبير بمظهر من اختيارك. يمكن للرجال أن يهزوه بسهولة مع بنطلون جينز وقميص بأزرار ، بينما ستبدو النساء حادة عندما يرتدينها مع بنطال ضيق ، وحذاء مسطح ، وسترة من صوف صديقها. فقط تذكر أنه ليس عنصرًا أنيقًا حقًا ، لذا احتفظ بقطعة الرأس هذه للنزهات غير الرسمية.

    4. جرب أ قبعة صغيرة
    ترتبط القبعات تقليديًا بالطقس البارد ، وهي بالطبع مثالية للحفاظ على شعرك تحت السيطرة عندما يكون الجو حارًا بالخارج. قد تشعر بعض النساء بالقلق من أنها سوف تعبث بشعرهن ، لكن قبعة صغيرة هي ملحق رائع وسهل الارتداء يتحكم كلاهما في الخيوط المتطايرة في الطقس العاصف ويضيف بعض الأناقة الوقحة لخزائن الخريف والشتاء. نظرًا لأنها متوفرة بالعديد من الألوان والمواد المريحة ، فهي مثالية للارتداء مع كل شيء من السترات الصوفية إلى المعاطف الفضفاضة. تخدم القبعة الغرض المزدوج المتمثل في تدفئة الرأس ورفع نمط الطقس البارد. لا تخف من ارتداء هذه القبعة مع سترة جلدية أو سترة بقلنسوة. إنه متعدد الاستخدامات.

    5- جرب فيدورا
    على الرغم من أن فيدورا قد تكون واحدة من تلك القطع التي تتلقى مراجعات مختلطة ، إلا أن الحقيقة هي أن هذه القبعة العصرية هي واحدة من أكثر الإكسسوارات تنوعًا المتاحة لكل من الرجال والنساء. لقد تم تبجيلها طوال تاريخ الموضة بسبب تنوعها وسحرها الغامض تقريبًا ، ولديها قدرة غريبة ورائعة على جعل بعض الملابس تبدو أكثر جاذبية. إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك ، أو إذا كنت تريد أن تكون أكثر ميلًا إلى المغامرة مع مظهرك اليومي ، فابدأ بالجرأة مع فيدورا. يمكن للنساء ارتدائه في الأيام الأكثر دفئًا - فكر في المهرجانات الموسيقية في الهواء الطلق أو مواعيد القهوة غير الرسمية - مع دبابة وحزمة من القلائد البارزة وزوج من الجينز الضيق. يمكن للرجال بسهولة عمل فيدورا في مجموعة تشتمل على سترة من صوف محبوك وقميص وجينز مفضل لديهم. الأمر كله يتعلق بكيفية سحبه - ربما ترغب في تجنب سيناريو معطف الخندق لمنع الظهور مثل كليشيهات.

    تتدرج القبعات العصرية في سلسلة من الملابس غير الرسمية إلى الأناقة تمامًا. يمكنك بسهولة إدخال أي من هذه الأنماط إلى خزانة ملابسك اليومية. مع القليل من التجربة ، يمكنك العثور على المظهر الذي يناسبك. الآن اتصل aungcrown لتخصيص القبعات الخاصة بك.