مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 10 أقمشة شعبية لقبعات الصيف المخصصة
تعليق الزبون

    أخبار

    10 أقمشة شعبية لقبعات الصيف المخصصة

    aungcrown. تاج أونغ 2021-06-03 12:39:02
    هل أنت جامع القبعات أو القبعات؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت تعرف بالفعل أن القبعات دمج حصةهم العادلة من المواد / الأقمشة. ومع ذلك، فإن هذا نادرا ما يفكر به معظم الناس. الشيء هو، من أجل إعطاء قبعتك أفضل رعاية، يجب أن تعرف ما هي القبعة والأقمشة الكبيرة التي تصنع أغطية الرأس. على سبيل المثال، لن تهتم بقبعة البوليستر بنفس الطريقة التي تغسلها والحفاظ على قبعة الصوف الخاصة بك.

    منذ أي عدد من قبعة البيسبول مرتديها - ومرتظا بأغطية الرأس الأخرى - ليس لديهم أي فكرة عن نوع من النسيج يستخدم في القبعة المتوسطة، قررنا أن نقدم لكم هذه المواد. ما يلي سيكون الأقمشة المشتركة، أو الأكثر شعبية، يستخدم في تصنيع القبعات.

    1. البوليستر
    البوليستر هو الألياف الاصطناعية. إنها واحدة من أكثر المواد شعبية المستخدمة في صنع القبعات. في الواقع، إنه نسيج أساسي في صنع القبعة الحديثة. وهي مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويرها. البوليستر عبارة عن حبيبي لصانعي القبعة ومعظم عشاق القبعة لأنها متينة ومقاومة للمياه والشجاعات. لا يمكننا التفكير في أي ألياف أخرى متينة وأرخص من البوليستر.

    ملكية فتل الرطوبة من البوليستر ممتازة أيضا. يمتص بشكل ممتاز العرق من الجلد، مما يجعلها جافة ومريحة. لذلك، استمتعت بترتدي قبعات البوليستر طوال اليوم خلال الصيف.

    البوليستر شعبية في تدريبات التمرين، وأقفال أبي (قبعات البيسبول)، والقبعات الصيفية، وذلك بفضل خصائصها الفأرة للرطوبة.

    فوائد:
    قوية جدا ودائم.
    لديه ثبات الألوان الرائعة.
    يحمل شكله بعد الغسيل.
    العزل والتنفس.
    مقاومة للقالب والبكتيريا.
    يمزج جيدا مع خيوط أخرى مثل القطن.

    2. النايلون
    نتائج النايلون في قبعات رقيقة وخفيفة الوزن مناسبة لأيام الصيف الحار. مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره. يجعل أيام الصيف الحارصة أكثر برودة كثيرا.

    شيء واحد سوف تحبه عن النايلون هو أنه لا يتقلص. غالبا ما يكوننا في مخاوف مستمرة من قبعاتنا التي تفقد شكلها الأصلي، لكن قبعات النايلون سوف تخلص من الاهتمام. قبعات النايلون هي أيضا سهلة لرعاية.

    المشكلة الوحيدة هي النايلون ليست رائعة في الأشرار بعيدا الرطوبة، لكنها تحاول أفضل حالاتها.

    3. القطن
    القطن هو الألياف الطبيعية التي صنعت من السليلوز. لينة وتنفس، وغالبا ما تستخدم في الملابس بما في ذلك القبعات.

    عادة ما تكون الشعارات المطرزة والتصاميم مصنوعة من القطن.

    على عكس الأقمشة الأخرى، فمن غير الطبيعي هيبوالرجينيك - وهذا يعني أنه لن يزعج البشرة. تشمل المزايا الأخرى قدراتها لعزل الرطوبة والسيطرة عليها.

    عندما يتعلق الأمر بالقبعات، غالبا ما يتم خلطها مع أنواع أخرى من المواد مثل البوليستر أو الرايون؛ هذا يسمح للمنتج أن يكون أكثر دواما.

    فوائد:
    لينة ومريحة.
    متين.
    متنوع القدرات.
    يقبل الأصباغ بشكل جيد للغاية.
    ماص.

    4. الصوف
    غالبا ما يتم الحصول على الصوف من الخروف أو الأغنام. ومع ذلك، يمكن أن يكون أيضا من Alpacas، اللاما، أو الماعز.

    ما هو رائع عن الصوف هو أنه فتل لينة ورطوبة. كما أنه يحتوي على جيوب هواء تنفس، مما يسمح لك بالبقاء رائعا في الحرارة.

    هل تعلم أنها واحدة من الألياف الأكثر استخداما المستخدمة في صنع قبعات؟

    5. الاكريليك:
    نسيج اصطناعي مصنوع من مونومر أكريلونيتريل.

    فوائد:
    ناعم.
    من السهل صبغ.
    يحتفظ الشكل.
    آلة قابل للغسل.
    متين.
    العزل.

    نظرا لقدرتها على أن تكون في العديد من السماكة، فإن الأكريليك هو خيار رائع لل Snapbacks و Beanies. السبب في ذلك هو أنه يحمل شكله بشكل جيد للغاية، وهو أمر مهم بشكل خاص لأي حبيب Snapback.

    يقال الشيء نفسه بالنسبة بيني. غزل الاكريليك يجعل قبعة قبعة كبيرة. يجب أن تمتد قبعة صغيرة من أجل مرتديها ولكنها تعود إلى حالتها المريحة دون فقدان الشكل عندما لا يتم ارتداؤها. هذا المتانة هو بالضبط السبب في ذلك هو نسيج اختيار هذين فئتين المنتجين.

    6. الكتان
    الكتان هو الألياف الطبيعية التي تصنع من مصنع الكتان.

    في كثير من الأحيان بالمقارنة مع القطن، فإن المواد لينة جدا وتنفس. لهذا السبب، فإن قبعات الكتان مريحة للغاية لارتداء الأيام الحارة.

    إذا كان أي شيء، فإنهم يقومون بعمل ممتاز في الحفاظ على رأس رأسك في الصيف. انهم رائعون أيضا لربيع الربيع.

    7. القش
    قبعات القش من المألوف في حماية رأسك من أشعة الشمس الشرسة خلال فصل الصيف. لقد أخذوا أيضا عالم الأزياء عن طريق العاصفة. سترو مصنوع من المواد من النباتات المختلفة وأحيانا ألياف الاصطناعية.

    بعض النباتات المستخدمة في صنع القبعات القش تشمل الخيزران والطقس القصب ورق البردي، وسيزال.

    8. البلاستيك
    أصبح البلاستيك عنصرا شهيرا للقبعات في السنوات القليلة الماضية. تناولت أقاصي البلاستيك والرجعية للنساء العالم من ملابس أغطية الرأس. إنها مناسبة لحمايتك من الشمس الحارقة.

    9. فو من جلد الغزال:
    مصنوعة من البوليستر، ولكن وجود سمات اللمس على الجلد المدبوغ الحقيقي، فو من جلد الغزال هو تيرنر رأس حقيقي. لينة بشكل لا يصدق، متاح في ألوان مذهلة والأهم من ذلك "في الاتجاه"، فو من جلد الغزال هو اختيار الأقمشة الأكثر غرابة المتوفرة.

    10. الدنيم:
    الذي خزانة الملابس لا يهدأ قطعة من الدنيم؟ سمكا وأقوى من القطن العادي، تم استخدام هذا النسيج لعدة عقود ولا يذهب إلى أي مكان. ومع ذلك، لدينا Chambray Denim هو بديل أخف وزنا لجينيم العادي. إنه لأمر رائع أن يبقى أنيقا في الشمس، أثناء ظهوره صحيحا إلى نظرة الدنيم الكلاسيكية.

    ما نوع القبعة التي ستذهب إليها؟
    كما ترون، يمكن أن تتكون القبعات من مجموعة متنوعة من المواد، من القطن إلى الكتان. في نهاية اليوم، يعتمد ذلك على تفضيلاتك.

    البحث عن قبعات مخصصة؟ لا تتردد في الاتصال بنا مع احتياجاتك. سنكون سعداء بالمساعدة!