مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > نصائح وحيل لارتداء قبعة Snapback
تعليق الزبون

    أخبار

    نصائح وحيل لارتداء قبعة Snapback

    aungcrown تاج أونغ 2021-03-03 12:42:45
    بالنسبة لأولئك الذين لم يكونوا على علم بالفعل ، فقد عاد غطاء snapback إلى الأناقة. كل شيء جاهز لجولة أخرى بعد أن تمتعت بشعبية هائلة في التسعينيات. ذات مرة ، كان ياما كان ، مع تي شيرت كبير الحجم وبنطلون جينز فضفاض ، من الملابس الأساسية في الهيب هوب. اليوم ، ومع ذلك ، فإنه يرتدي مع الملابس المعاصرة ، وهو منفعل وأنيق.

    لكن عليك أن تعرف الطريقة الصحيحة لارتداء snapback. سنقدم بعض النصائح حتى تكون مطمئنًا بشكل أفضل من ارتداء snapback الخاص بك بشكل صحيح ، وتجنب الأزياء المزيفة ، وبدون النظر إلى عفا عليها الزمن ، ما زلت قادرًا على الإدلاء ببيان. اهم الاشياء اولا…

    سناباك وقميص
    سناب باك ليست للصالة الرياضية أو عارضة فقط. بدلاً من ذلك ، فكر في ارتداء حذاء snapback مع قميص (شامبراي أو زر أسفل أو جينز) وبنطلون سبور لإضفاء لمسة أنيقة على مظهرك. نوصي هنا بإجراء snapback بأكبر قدر ممكن من الوضوح وليس بصوت عالٍ فوق الشعارات العلوية أو العلامات التجارية. ارتديه مع أحذية رياضية (وليس حذاء رسمي) وأنت على ما يرام.

    Snapback & Bomber أو السترات الجلدية
    عندما تنخفض درجة الحرارة ، ستحتاج إلى الحفاظ على دفء الأشياء من خلال سترة أو معطف جيد وسناباك. سواء اخترت الدنيم أو الجلد أو المفجر الجاهز للطيران ، تأكد من إقرانه مرة أخرى بقميص أساسي. مرة أخرى ، تجنب الشعارات الثقيلة إذا كنت تريد مظهرًا أنيقًا غير رسمي. ستعمل الأحذية الرياضية أو الأحذية الطويلة بشكل أفضل في هذه الحالة. الدنيم الممزق هو الفائز الموصى به أيضًا. حاول ارتداء السراويل الرياضية على مسؤوليتك الخاصة ، فالبنطلون المصمم بأصفاد هو الحل الأفضل.

    Snapback & Activewear
    ربما يكون David Beckham من النوع الذي يرتدي snapback عندما يتعلق الأمر بالملابس الرياضية. دائمًا أثناء التنقل مع العائلة ، فإن الرياضي السابق هو مصدر إلهامك اليومي للتعرق. نحن نحب ارتداء snapback في صالة الألعاب الرياضية لإبعاد الشعر عن عينيك عند التدريب الشاق. ارتداؤه للخلف مقبول تمامًا هنا أيضًا. إذا كنت تتعرق كثيرًا ، فاذهب إلى snapback فتل العرق حتى لا تنبعث منه رائحة كريهة. اغسل السناباك بعد ذلك بالماء البارد.

    سناب باك و هوديس/ تعرق
    هذا الخيار غير رسمي للغاية. التعرق والقلنسوة هي خيارك "أنا لا أعطي هراء" لارتداء حذاء snapback. فكر في النزول إلى المتاجر للحصول على الحليب بدلاً من حضور حدث. إذا كان دخلك يسمح لك ، فقد ترغب في تجربة Gucci أو Supreme Hoodie لمصداقية الشارع ، ومع ذلك ، فإن السترة ذات القلنسوة هي سترة ، لذا لا تفكر في ذلك. ربما جرب John Elliott للحصول على هودي بسيط لطيف لارتداء snapback الخاص بك في NY Yankees. التزم بالجينز والركض في الأسفل.

    Snapback & أنيق كاجوال أو رسمي
    أخيرًا ، قد تكون هناك بعض المناسبات التي يلزم فيها ارتداء ملابس رسمية وأنيقة. لا يمكننا التفكير في أي مناسبة حدث فيها هذا لنا ، ولكن إذا كنت من المحتمل أن تكون أصلعًا ، فسيعمل هذا الخيار من أجلك. تأكد من الذهاب للحصول على snapback الأساسي والسماح لبدلتك أو السترة الخاصة بك بالحديث. ارتديه مع تي شيرت أو تريكو. ماذا عن البدلة الرسمية والسناباك؟ سوف نتجنب ذلك ما لم تكن تحاول الإدلاء ببيان أزياء.
    اختيار قبعة Snapback المناسبة
    بالنسبة لسؤال "ما هو غطاء snapback الذي يجب أن أختاره؟" ، لا توجد إجابة خاطئة. إنها كلها مسألة ذوق شخصي. ضع في اعتبارك أسلوبك وشخصيتك وحاول إقران تصميم من بين العديد من الأصناف المتاحة. ما الشكل الذي تبحث عنه؟ ستساعدك الإجابة على هذا السؤال كثيرًا في اختيار القبعة المناسبة. إذا كانت الرياضة شيئًا تهتم به بشدة ، فقد تفضل snapback مع شعار الفريق. جرب التصميم غير المزخرف إذا كنت تفضل الحد الأدنى من المظهر الجمالي. إذا كنت لا تزال على الحياد ، فالتزم بتصميم كلاسيكي وبسيط باللون الأسود أو بعض الألوان الداكنة الأخرى. مهما كان الزي الذي تختاره لإقران قبعتك ، يجب أن يكون تطابقًا جيدًا.

    ارتداء Snapback الخاص بك مع الأناقة
    الطريقة الأكثر كلاسيكية لارتداء حذاء snapback هي أن تكون الحافة متجهة للأمام. بالمقارنة مع ارتدائه للخلف ، فهو مظهر أنظف بينما لا يزال يبدو غير رسمي. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، يمكن أن تقدم بيانًا أنيقًا عن الموضة. ستنشئ أسلوبًا بارزًا من خلال إقران snapback الخاص بك مع كل من ملابس الهيب هوب والملابس الأنيقة غير الرسمية.

    أشياء لا تفعلها مع Snapback
    هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها عندما لا ينبغي ارتداء snapback. من الصعب إقران snapback مع ملابس العمل أو الملابس الرسمية ، لذلك قد ترغب في الالتزام بالأزياء غير الرسمية. بالعودة إلى التسعينيات ، كانت هناك قواعد تختلف عن تلك الموجودة اليوم فيما يتعلق بارتداء حذاء snapback.

    سناباك كاب التعليمات
    كيف تختار سناب باك؟
    اختر snapback بناءً على أسلوبك وشخصيتك. إذا كنت لا تزال تجد أسلوبك الشخصي ، فمن الأفضل التمسك بالتصاميم البسيطة والكلاسيكية بألوان داكنة ، خاصة الأسود.

    ما هي أفضل المواد ل snapbacks؟
    لا ينبغي أن تبدو أداة snapback جيدة فحسب ، بل يجب أن تشعر أيضًا بالراحة. هناك مجموعة كبيرة من المواد من القطن والشبكات إلى التويد والجلد. اختر واحدة تسمح لرأسك بالتنفس حسب الموسم.

    كيف ترتدي سناب باك جريء؟
    تعتبر snapbacks الجريئة ذات الشعارات الكبيرة أو التطريز قطعًا مميزة ، لذلك تحتاج إلى إقرانها بأزياء خفيفة. الجينز الممزق والأحذية الرياضية كافيان لضبط هذا المظهر.