مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 5 أشياء يجب أن تعرفها عن قبعات الشتاء الخاصة بك
تعليق الزبون

    أخبار

    5 أشياء يجب أن تعرفها عن قبعات الشتاء الخاصة بك

    aungcrown تاج أونغ 2021-01-04 22:12:43
    الشتاء قادم قريبًا ، وبصراحة لا يوجد شيء يجعلني أشعر بالراحة أكثر من رمي قبعة صغيرة ناعمة. إذا كنت جديدًا في مجال أغطية الرأس الشتوية أو كنت تريد فقط بعض النصائح حول كيفية ارتداء قبعة صغيرة أو تصميمها.

    تعتمد طريقة ارتدائها أيضًا على أنواع بينيس لديك ، سواء كانت طويلة أو قصيرة ، مكبلة أو غير مكبلة ، وما إلى ذلك ، لذلك يمكنك اللعب بالشكل حتى يتناسب تمامًا مع ما تريده.

    وإذا كنت تشعر بالإلهام من جميع القبعات الصغيرة المريحة ، يمكنك الاتصال بـ aungcrown لتخصيص قبعات الشتاء الخاصة بك!

    1. اختر واحدة تتناسب مع شكل وجهك
    يمكن الوصول إلى قبعات الصوف الشتوية بأنماط مختلفة. تم تصميم جميع الأنماط بشكل مثالي لتتناسب مع شكل وجهك. سوف تجعلك تبدو أنيق. اختر الشكل المناسب الذي يتناسب مع شكل وجهك.

    إذا لم تكن متأكدًا من أفضل قبعة الشتاء بالنسبة لك ، ففكر أولاً في شكل وجهك. مثل تسريحات الشعر ، لا تناسب كل قبعة كل شكل وجه. لست متأكدًا من شكل وجهك؟ فيما يلي الأكثر شيوعًا:

    البيضاوي - وجه أطول مع خط فكي منحني
    على شكل قلب - خط الفك طويل مدبب وعظام خد محددة
    مستطيل - وجه طويل وضيق
    Round - وجه عريض مثل طوله
    مستطيل - وجه طويل وواسع ذو فك قوي

    2. أنواع قبعة الشتاء
    القبعات الشتوية مصنوعة من أقمشة أكثر دفئًا من القبعات الصيفية ، فكر في الصوف واللباد والفراء والصوف.

    لا يوجد نوع واحد من القبعات الشتوية التي تناسب كل مناسبة ، ولكن هناك أسلوب يناسب ما تبحث عنه سواء كان ذلك للملابس غير الرسمية أو الرياضة في المناسبات الرسمية.

    غالبًا ما يلعب لون القبعة دورًا في المواقف التي تناسبها. تميل القبعات ذات الألوان الجريئة أو القبعات المزخرفة إلى أن يكون لها المزيد من الارتباطات غير الرسمية ، لذا فهي الأفضل للأنشطة الترفيهية مثل التزلج أو ارتداء عطلة نهاية الأسبوع خارج أوقات العمل.

    تعتبر ألوان النيون الساطعة مثالية إذا كنت تريد أن ترى على سبيل المثال إذا كنت تجري أو تركب دراجة في الليل أو إذا كنت تمارس الرياضات الشتوية الشديدة حيث قد تحتاج إلى الإنقاذ. قد تكون قبعة النيون في غير مكانها للقيام بعمل رسمي!

    للعمل أو للمناسبات الرسمية ، التزم بالألوان الداكنة والألوان المحايدة الأكثر أناقة. القبعات السوداء والبنية والرمادية والبحرية هي أيضًا أكثر تنوعًا قليلاً حيث يمكنك ارتدائها يومًا بعد يوم دون النظر إلى مكان بعيد جدًا.

    قبعات صغيرة
    من المحتمل أن تكون قبعات Beanie أكثر أنماط القبعات المحبوكة شيوعًا وهي عنصر أساسي في الشتاء بالنسبة لمعظم الناس. غالبًا ما تكون قبعات Beanie مصنوعة من البوليستر أو الأكريليك ولكن يمكن أيضًا صنعها من الصوف أو الصوف.

    تعتبر بطانات الصوف والانعطاف والبكرات من السمات الشائعة لقبعات صغيرة. يمكن العثور على قبعات Beanie بألوان بسيطة وتصميمات بسيطة مع أنماط أكثر جرأة أو تصميمات نصية أصبحت عصرية بشكل متزايد.

    إذا كان وجهك بيضاوي الشكل ، فإن قبعة صغيرة مناسبة لك بشكل أفضل لأنها لن تطيل وجهك. إذا كان وجهك على شكل قلب ، فاختر قبعة صغيرة مترهلة تخفف من زوايا الوجه.

    إن النمط غير الرسمي لقبعة صغيرة يجعلها مناسبة تمامًا للارتداء خارج أوقات العمل وأقل ملاءمة للزي الرسمي.


    قبعة مزركشة
    دائمًا ما يكون اختيارًا شائعًا للأطفال ، والآن يشارك الكبار في هذا الحدث. عادة ما تكون القبعة المزركشة عبارة عن قبعة صغيرة محبوكة بها "كرة" في الأعلى ، وتعد بوم بوم من الفرو خيارًا شائعًا.

    بالنسبة لأولئك الذين لديهم وجه بيضاوي أو مستطيل الشكل ، مثل قبعات صغيرة ، فإن القبعة المزركشة ستكمل شكل وجهك. في الواقع ، تناسب قبعة مزركشة معظم أشكال الوجه.

    قبعة فيدورا
    قبعة فيدورا هي قبعة شتوية أكثر تنظيماً مع حافة تصنع في الغالب من الصوف والتي يرتديها كل من الرجال والنساء. قبعة فيدورا التقليدية لها ثنية أسفل المنتصف ومقرصة في مقدمة التاج.

    تخلق قبعة فيدورا المدببة طولًا إضافيًا ولهذا السبب فهي الأنسب لمن لديهم أشكال وجه أقصر. اختر نمطًا بحافة أصغر لتجنب جعل وجهك يبدو أصغر. إذا كان لديك وجه مستطيل ، يمكنك اختيار فيدورا بحافة أوسع.

    3. النظر في النسيج
    النسيج هو نصيحة رئيسية أخرى يجب مراعاتها عند شراء القبعات الصوفية. يجب أن يكون القماش الذي تختاره مناسبًا ويوفر الدفء. لا تختر القبعة التي توفر ما يكفي من الرطوبة لرأسك. ذلك لأن الغطاء هو أحد أكثر ملحقات الصقيع شيوعًا.

    4. اختر أفضل لون
    القبعات متوفرة بألوان مختلفة وكذلك الظلال. لذلك اختر الأفضل الذي يناسب مظهرك.

    5. تعرف على الحجم
    تأتي القبعات الصوفية للبرودة بحجم مجاني. ولكن قد يختلف الطول لذلك يجب توخي الحذر عند شراء الغطاء عبر الإنترنت. بشكل عام ، يتم ذكر الأحجام دائمًا على الموقع. لذا تعرف على الحجم واشتري غطاء مناسب لوجهك. يجب ألا يكون الغطاء الذي تشتريه فضفاضًا جدًا أو ضيقًا. إذا قمت بشراء غطاء فضفاض ، فلن تشعر بالراحة عند ارتدائه.

    في الأساس، في فصل الشتاء قبعة مخصص للأيام الباردة. يحافظ على راحة ودفء رأسك طوال اليوم. يعتبر الكاب من أفضل الإكسسوارات التي يجب ارتداؤها لحماية الرأس والأذنين من برودة الطقس. يمكن لكل من الرجال والنساء من جميع الأعمار ارتداء قبعة شتوية. في الوقت الحاضر ، يعتبر بيان أسلوب. في الأساس ، يمنح الغطاء فائدتين أولاً ، فهو يغطي الرأس ويحافظ عليه دافئًا. ثانيًا ، من خلال ارتدائه ستبدو أنيقًا جدًا. هناك العديد من أنواع قبعات الشتاء التي يمكن الوصول إليها. كل واحد يعني لأغراض مختلفة. حتى يمكنك ارتداء غطاء للشتاء وكذلك لموسم الصيف. إذا لم تتمكن من اختيار القبعات الخاصة بك ، يمكنك الاتصال aungcrown لتخصيص قبعات الشتاء الخاصة بك!