مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > خمس طرق لارتداء قبعات البيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    خمس طرق لارتداء قبعات البيسبول

    aungcrown تاج أونغ 2020-12-30 23:24:01
    يرتدي قبعة البيسبول لأي حدث أو مناسبة هو اتجاه أمريكي شعبي. ظهرت قبعات البيسبول في منتصف القرن الثامن عشر وأصبحت مشهورة في بداية القرن التاسع عشر. قبعة بيسبول كلاسيكية مصنوعة من نسيج قطني مع فاتورة كبيرة بما يكفي لحماية عيون مرتديها من الشمس أو المطر. تقليديا ، كان يتم خياطة زر مغطى بالقماش فوق قبعة بيسبول ، ويتم وضع الحلقات أو الثقوب حول الغطاء للتهوية.

    اليوم ، أصبحت قبعات البيسبول أكثر شعبية من أي وقت مضى لكل من الرجال والنساء. وهي متوفرة كأغطية مثبتة بأحجام قبعة تقليدية وكقبعات قابلة للتعديل مع غطاء خلفي أو إغلاق منزلق. إليك بعض الأشياء التي يمكنك فعلها بقبعة قطنية مناسبة وغطاء قطني قابل للتعديل لتلائمها وتشكيلها وارتداءها.

    بساطتها الفاخرة
    نحن الرجال مدينون بالكثير لأولئك الاسكندنافيين الأنيقين ، فما هي أفضل طريقة لخلع غطاء الرأس لهم أكثر من الذهاب إلى قسم أغطية الرأس بأقل من قيمته وتنظيفه؟ وفي كل مكان آخر ، لهذا الأمر.

    الأقمشة الملموسة مثل الجلد المدبوغ والصوف وسروال قصير كلها خيارات رائعة لمنح غطاء رأسك لمسة من الفخامة ؛ خاصة عند إقرانها بدبابيس خزانة ملابس كلاسيكية مثل سترة خفيفة الوزن وبناطيل سبور مجسمة.

    الصيف جاهز
    عندما يتعلق الأمر بأساسيات الصيف الحقيقية ، يوجد قبعة بيسبول مع علب دافئة من البيرة ونزهة مليئة بالرمال وواقي من الشمس. ولكن أكثر من مجرد وسيلة لتجنب التحديق بالقوة في الشمس ، يمكن أن يضيف الأسلوب الصحيح أيضًا بعض السمات إلى السراويل القصيرة والقمصان القياسية.

    في الأيام الأكثر دفئًا على الشاطئ أو في حديقة البيرة ، استخدم قبعتك لربط ملابسك معًا باختيار واحدة من نفس اللون مثل جزء آخر من ملابسك - سواء كان قميصك أو صندلًا. فقط تأكد من أن الطبقة العلوية التي اخترتها تتوافق أيضًا مع الطبقات الأخرى في حقيبتك عندما يصبح الشرب في النهار حتمًا جلسة ليلية.

    الخياطة اللونية
    هذه النظرة معاصرة بقدر ما تأتي ، وهي الطريقة المثالية لارتداء قبعة دون أن تبدو كمراهق غاضب. ما عليك سوى إقران قبعة عادية ذات مظهر ممتاز مع سترة غير مهيكلة يتم ارتداؤها فوق تي شيرت والانتهاء من ذلك مع زوج من الأحذية الرياضية الهشة. حتى شخص من التسعينيات لا يستطيع أن يقول أن هذا لا يبدو رائعًا.


    من الشوارع
    لا تزال علاقة الحب بين الأزياء الراقية وأزياء الشارع في فترة شهر العسل.

    اختر 5 لوحات أو قبعة أبي الستايل ، جنبًا إلى جنب مع هوديي أو تي شيرت بشعار وبعض البنطلونات القصيرة أو الجينز. بهذه الطريقة يمكنك احتضان جمالية ملابس الشارع في الأماكن العامة ، دون أن تبدو وكأنها محاولة صعبة.


    توبر الانتقالية
    قد يكون من الصعب ارتداء الفترتين السنويتين من النسيان بين الحرارة الحارقة لموسم واحد والبرد القارس في الموسم التالي. لكن التخلي عن القبعة المزركشة أو الرأس العاري لغطاء بيسبول هو مكان رائع للبدء.

    تنقل عبر البحار الأنيقة بغطاء من الصوف / نسيج قطني طويل (حسب الموسم) ، ثم ارمي السترة الانتقالية المفضلة لديك وطبقة تحتها وفقًا لذلك.

    نصائح لارتداء قبعة بيسبول
    1. انزع الملصق عن أسنانه من أجل محبة الله. أنت لست 50 سنت.
    2. تأكد من أنها تناسب رأسك بشكل مريح. لا يوجد شيء مثل المطاردة المحموم لغطاء الذي تجتاحه الرياح في الشارع لإفساد مظهرك الخالي من الهموم.
    3. على نفس المنوال ، تأكد من أنها لا تقطع تداولك. من غير المحتمل أن يرفع خط أحمر كبير عبر جبهتك مظهرك أيضًا.
    4. ارتديه للخلف بشكل نادر وبعناية. لا ترتديه بشكل جانبي.
    5. اختر البساطة على البساطة حيثما أمكن ذلك. يعتبر الغطاء العادي أكثر أناقة وسيتناسب مع المزيد من خزانة ملابسك.
    6. إذا كنت سترتدي قبعة لهذا اليوم ، فتأكد من أن شعر القبعة لن يمثل مشكلة لاحقًا.

    تركيب قبعة بيسبول
    يجب أن توضع قبعة بيسبول مناسبة بشكل مريح فوق أذنيك مع وضع المنقار في منتصف جبهتك. يجب أن يكون تاج قبعة البيسبول أعلى رأسك ، تاركًا مسافة صغيرة بين رأسك والقبعة. يجب وضع قبعة بيسبول على رأسك حتى لا تنفجر مع هبوب ريح لكنها لن تترك أثراً على جبهتك. يجب أن تكون قادرًا على لف الغطاء بسهولة حول رأسك لارتدائه للأمام أو للخلف.

    إذا كان لديك قبعة بيسبول مناسبة ضيق قليلاً ، يمكنك ترطيب تاج الغطاء بالماء الساخن ووضعه خارج وعاء أو وعاء. عندما يجف الغطاء ، سيتمدد شريط الغطاء ويكبر.

    إذا كانت قبعة البيسبول الخاصة بك مرتخية بعض الشيء ، يمكنك رش الماء على الحزام من الداخل والخارج دون رش القسم بالقرب من الحافة. ضع الغطاء على سطح مستو مثل منضدة المطبخ واستخدم مجفف الشعر لبدء تجفيف الجزء الخارجي من السوار. اقلب الغطاء على التاج واستخدم مجفف الشعر لبدء تجفيف الحزام من الداخل. بينما لا يزال الشريط رطبًا قليلاً ، ضع الغطاء على رأسك واتركه يجف في الهواء أثناء ارتدائه.

    كسر في قبعة بيسبول
    لكسر قبعة بيسبول جديدة في البداية ، بللها بالماء الساخن وارتدها. أثناء ارتدائها ، ثني الفاتورة أو تسطيحها بيديك لتشكيلها بالطريقة التي تريدها. ارتدِ قبعة البيسبول أثناء جفافها في الهواء بحيث تتوافق مع شكل رأسك.

    تشكيل فاتورة قبعة بيسبول
    من المألوف حاليًا ارتداء قبعة بيسبول بمنقار مسطح ينحني قليلاً حول وجهك. عندما تشتري قبعة بيسبول جديدة وتريد تسطيح الفاتورة قليلاً ، يمكنك ترطيب الفاتورة بالماء الساخن ، ووضعها على سطح مستوٍ ، ووزنها بوعاء طهي مسطح القاع مملوء بالماء.

    إذا كنت ترغب في ثني الفاتورة على قبعة بيسبول جديدة ، فيمكنك رشها برفق بالماء الساخن وتدحرجها برفق حتى تتسع داخل كوب قهوة كبير. اترك قبعة البيسبول في الكوب حتى تجف وتتخذ الشكل الذي تريده.