مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > Snap Back VS Trucker Hats: كيفية الاختيار؟
تعليق الزبون

    أخبار

    Snap Back VS Trucker Hats: كيفية الاختيار؟

    aungcrown. تاج أونغ 2021-02-23 18:31:52
    قبعات snapback تعال في عدد لا حصر له تقريبا من الألوان والتصاميم: لاصق، لا ملصق، فرقة تعديل، مزودة، خمسة لوحة، ستة لوحة، مخصصة، عادي - يمكنك تسميته، وهو هناك في مكان ما. اثنين من الأنواع الأكثر شيوعا من قبعات سائق الشاحنة هي snapback المجهزة، ولكن أيهما أفضل؟

    لا يوجد إجابة صحيحة أو خاطئة هنا لأنه على المدى الطويل، فإن أسلوب القبعة التي تختارها ستعتمد على تفضيلاتك واحتياجاتك. ومع ذلك، هناك إيجابيات وسلبيات متميزة لكل نمط من القبعة التي ستصالحها أدناه.

    براعه
    قبعة Snapback تأخذ بالتأكيد النقطة في هذه الفئة. قطعة من البلاستيك القابلة للتعديل على الجزء الخلفي من كل Snapback تعني أنه يمكن ضبطه لتناسب رأس أي شخص تقريبا. هذا مفيد بشكل خاص إذا استخدمت عدة أشخاص داخل نفس الأسرة نفس القبعة. في تجربتي ينمو في منزل مع خمسة أطفال والكثير من الأعمال التجارية، كانت Snapback جودة ضرورية لقبعاتنا. لم يكن هناك وقت للتفكير في أي قبعة كنت ترتديها - أنت فقط أمسك واحدة، وهي مقدرة على واقية من الشمس، وتوجهت في الخارج.

    الغطاء المجهز، من ناحية أخرى، ليس متعدد الاستخدامات للغاية، على الرغم من وجود درجات مختلفة من الملاءمة. تأتي بعض القبعات المجهزة بتحجيز أكثر عريضة مثل S / M و L / XL حتى يتمكنوا من استيعاب المزيد من النجريات. تم تصميم القبعات الأخرى المجهزة لتناسب مقاس واحد فقط من الرأس، مما يجعلها، ربما، الأقل تنوعا للجميع.

    راحة
    القبعة المجهزة تحصل على نقطة الراحة لأنها مصممة لتناسب رأسك تماما. لديها نسيج ناعم على طول الطريق في الداخل من القبعة، لذلك لا يوجد أي شيء يضغط على رأسك أو اصطياده. لا داعي للقلق إزاء الانزلاق حول رأسك لأنه تم تحديده خصيصا لحجمك.

    يفقد Snapback هذه النقطة لأنه دعونا نواجهها، أن قطعة بلاستيكية في الظهر ليست مريحة للغاية. إذا كنت تقوم بتعديله أثناء ارتدائه، فسوف يتم اكتشاف الشعر في أحيانا في الطقات التي يمكن أن تكون مؤلمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون ارتداء القبعة إلى الوراء غير مريح لأن هذه القطعة البلاستيكية يمكن أن تحفر إلى جبينك والحصول على حكة.

    سهولة الاستعمال
    قد يبدو هذا مثل فئة سخيفة (أعني، إنها قطعة - وليس علوم صاروخية)، ولكن هناك شيء يجب أن يقاله لالتقاط قبعة عشوائية وتمكن من ارتدائه. يفوز Snapback هذه النقطة لأنه سيتحمل أي رأس بحجم تقريبا خارج البوابة.

    القبعة المجهزة إما تتطلب منك اختبار أحجام متعددة من القبعة أو يتم قياسها من أجل العثور على نوبة صحيحة. بينما من المحتمل أن يبقى رأسك بنفس الحجم بمجرد أن تكون شخصا بالغا، فإنه يحمل حجم قبعتك لأول مرة يمكن أن يكون متاعب.

    التخصيص
    نظرا لأن القبعة المجهزة لا تهدف إلى تعديلها بشكل متكرر، فإن الألواح الأمامية غالبا ما تتم مع مواد أكثر صلابة، مما يجعلها الفائز في هذه الفئة. يمكن أن تسفر المواد الأكثر صلابة أغطية بيسبول مخصصة أكثر إثارة للإعجاب وتحمل اختبار الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فإن عدم وجود قطعة تعديل في الظهر يعني أنه يمكنك إضافة شعارات مخصصة هناك.

    لا تزال Snapback خيارا ممتازا للتخصيص، وأن لوحاتها الخمس أو الستة يمكن أن تعالج كل من التخصيص الثقيل والضوء. تجعل قطعة الضبط أكثر صعوبة - ولكن ليس من المستحيل - إضافة تخصيص إلى الجزء الخلفي من القبعة.

    موضة
    كل من مزود و Snapback لديها إيجابيات وسلبيات في فئة الأزياء. الغطاء المجهز، بسبب طبيعته للغاية، لديه نظرة نظافة، أكثر تنتهيا، والتي يمكن أن تجعلها اختيارا جيدا عندما كنت ترتدي قليلا. يمكن ل Snapback، من ناحية أخرى، أن تتخلى عن Vibe غير رسمي وغير رسمي.

    يتيح لك Snapback أيضا أن تفعل المزيد مع تصفيفة الشعر عن القبعة المجهزة لأن لديك مساحة إضافية في الخلف. مع Snapback، يمكنك ارتداء شعرك إلى أسفل، في كعكة منخفضة تحت قطعة التعديل، أو في كعكة عالية أو ذيل حصان سحبت من خلال الافتتاح في الظهر. لسوء الحظ، فإن الغطاء المجهز يجعل من الصعب للغاية فعل أي شيء سوى ارتداء شعرك أو في كعكة منخفضة أو ذيل حصان.

    التكلفة والمتانة
    عادة ما تكون الأغطية المجهزة أكثر تكلفة أكثر بقليل من Snapbacks لأنها لا تعتبر مقاس واحد - كل شيء. يناسب النسيج المطاطي بشكل مريح ضد الرأس لشعور أكثر شخصية. ومع ذلك، فإنهم عادة ما يكونون أكثر دواما قليلا لأنهم ليس لديهم العديد من القطع الإضافية المساومة على سلامة القبعة.

    عادة ما تكون Snapback أقل تكلفة من قبعات المجهزة لأنها ليست كشخصية وكثيفة عمالية لإنتاجها. تعد قطع التكيف الإضافية في الظهر رائعة للتأكد من أن القبعة تناسبها، لكنها يمكن أن تتدهور أيضا بمعدل أسرع من بقية القبعة، مما يجعلها أقل دائمة من الغطاء المجهز.

    ما هو الفرق بين Snapback و قبعات سائق الشاحنة؟
    الجواب هو النسيج شبكة. نسميها "قبعة شبكة" إذا كان نسيج قبعات Snapback أو قبعات البيسبول هو شبكة.

    مخصص Snapback سائق شاحنة قبعة
    يتم استخدام القبعات Snapback الشائكة مخصصة لعدة مناسبات. سواء كنت شاحنة سائبة أم لا، لدينا قبعات snapback سائق الشاحنة للعمل أو اللعب. تصفح اختيارنا أعلاه للعثور على قبعة سائق شاحنة Snapback تناسب احتياجاتك.

    تقدم AeGcrown العديد من منتجات القبعات Snapback الشائعة المخصصة للبيع بالجملة. ومن المهم أن يكون اسم اللعبة هنا التخصيص.

    مجموعة واسعة من مخصص Snapback سائق شاحنة قبعة تتوفر الخيارات لك، مثل المطرزة والمطبوعة والمطور. يمكنك أيضا الاختيار من بين الحرف والصورة والفخم. وكذلك من القطن 100٪، البوليستر / القطن، نسيج شبكة. وما إذا كانت قبعة شاحنة Snapback مخصصة للجنسين، أو ذكر.

    مخصص Snapback Trucker Hats المنتجات الأكثر شعبية في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية وأوقيانوسيا.

    كيف ترتدي snapback مع الرعاية؟
    سأقدم لك بعض النصائح لارتداء قبعة Snapback.

    1. خذ ملصق قبالة الحافة، من أجل حب الله. أنت لست 50 سنت.

    2. إذا كنت سترتدي غطاء لهذا اليوم، فتأكد من أن الشعر قبعة لن يكون مشكلة في وقت لاحق.

    3. ارتداءها إلى الوراء نادرا ما وبعناية. لا ترتديها أبدا جانبية.

    4. في نفس الملاحظة، تأكد من عدم قطع الدورة الدموية الخاصة بك. لا يحتمل أن يرفع خط أحمر كبير عبر جبينك مظهرك إما.

    5. اختيار البساطة على الراحة كلما كان ذلك ممكنا. غطاء عادي هو طبيب وسيذهب مع المزيد من خزانة الملابس الخاصة بك.

    6. احتفظ به نظافة السيدات نادرا ما تذهب إلى "Grungy Hat Guy".

    7. تأكد من أن تناسبها على رأسك. لا يوجد شيء مثل المطاردة بشكل محموم كاب WINDSWEPT أسفل الشارع لتدمير مظهرك الهم.

    8. على العكس من ذلك، إنه مؤشر هائل على أسلوبك الشخصي، لذلك احتضنه وارتديك بثقة!

    كل من قبعات Snapback المجهزة وشعبية بشكل لا يصدق مع المشاهير والموظفين الذين يرتدون أنماطا على حد سواء. إذا كنت تحاول أن تقرر الأمر الأفضل بالنسبة لك، احصل على واحدة في كل نمط ومنحها تشغيل اختبار شامل.