مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > تاريخ تطور قميص من النوع الثقيل
تعليق الزبون

    أخبار

    تاريخ تطور قميص من النوع الثقيل

    aungcrown تاج أونغ 2021-02-25 13:02:02
    بلوزات مهمة جدًا.

    السترات هي طريقة سهلة لتبدو رائعة وعادية مع الحفاظ على الراحة. إنها قطعة أساسية يومية ، يرتديها المستقلون والرؤساء التنفيذيون على حد سواء.

    تاريخ هوديس
    من ارتباطها بالبانك والهيب هوب إلى ثقافة التزحلق على الجليد ، تتمتع السترة ذات القلنسوة بتاريخ من تبنيها من قبل المجتمعات التي يقودها الشباب والتي هبطت في السابق إلى الأطراف ، مما جعلها تحمل نصًا فرعيًا متمردًا ، وأحيانًا إجراميًا. قد تحتضنها الموضة السائدة على أنها قطعة ملابس عملية ، لكنها لم تفقد هذه الميزة أبدًا.

    ولدت السترة ذات القلنسوة من أصول متواضعة. تدعي شركة Champion Products ، التي بدأت باسم Knickerbocker Knitting Company في عام 1919 ، أنها صنعت أول قميص من النوع الثقيل بغطاء للرأس. بدأت Champion ، التي كانت في الأصل مطحنة للسترات ، في صنع البلوزات في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي بمجرد أن طورت طرقًا لخياطة مواد ملابس داخلية سميكة.

    وفقًا لهارولد ليبسون ، الرئيس السابق لشركة Champion الذي بدأ العمل في الشركة في عام 1934 ، تمت إضافة غطاء المحرك لأول مرة إلى القمصان من أجل حماية الرياضيين والعمال من العوامل الجوية. كان الموظفون في مستودعات التخزين البارد وجراحو الأشجار الذين يعملون خلال فصل الشتاء يطالبون بملابس توفر دفئًا أكثر من ملابسهم الداخلية الطويلة. في هذه الأثناء ، كان Champion يعمل مباشرة مع المدارس الثانوية لتحديد احتياجاتهم من الملابس ، وفي النهاية صنع قمصان كبيرة بغطاء للرأس بسمك مزدوج يرتديها رياضيو كرة القدم والمسار على الهامش في الأحوال الجوية السيئة.

    قفزت السترة ذات القلنسوة من التطبيق العملي إلى الأسلوب الشخصي عندما بدأ الرياضيون في إعطاء معداتهم الرياضية لصديقاتهم لارتدائها. كما هي اليوم ، كانت المدارس الثانوية أرضًا خصبة للأزياء الشعبية ، وسرعان ما اشتهرت الملابس الرياضية بأسلوب عصري.

    تقدم سريعًا إلى منتصف السبعينيات ، عندما كانت ثقافة الهيب هوب تتطور في شوارع مدينة نيويورك. يتذكر إريك "ديل" فيليسبريت ، أحد أوائل كتاب الجرافيتي ، أن السترة التي ظهرت في المشهد حوالي عام 1974 أو 1975. "الأشخاص الذين ارتدوها كانوا جميعًا أشخاصًا ينظر إليهم نوعًا ما ، في سياق الشارع ، "يتذكر ديل ، الذي يقول إن كتاب الغرافيتي استخدموا السترة ذات القلنسوة لإبقائهم بعيدًا عن الأنظار ، وارتداها الراقصون" لإبقاء أجسادهم دافئة قبل أن يضربوا الأرض ".

    بمرور الوقت ، وجدت ثقافات الهيب هوب والبانك والتزلج أرضية مشتركة في الكراهية التي كان المجتمع يعاني منها. يمكن أن يرتبطوا جميعًا بمضايقات رجال الشرطة وإلقاء نظرة فاحصة من قبل البالغين. وهكذا تداخلت السترة ذات القلنسوة مع ثقافة التحدي. لا تنظر أبعد من جمالية القفز على الجليد في Odd Future للحصول على دليل على هذا التقدم.

    لاحظ مصممو الملابس مثل تومي هيلفيغر ورالف لورين ، ووجدوا الإلهام في أزياء الشوارع. لقد ساعدوا في جلب زنط دائرة كاملة من المدارس الثانوية إلى الشوارع والعودة مرة أخرى - على الرغم من أن هذه المرة مع الكثير من الأمتعة الثقافية.

    يُنظر اليوم إلى قدرات الحجب نفسها التي نقلت السترة من المستودعات المجمدة والملاعب الرياضية إلى خزائن تحت الأرض الإبداعية على أنها تهديد للوضع الراهن. عندما تحدث عملية سطو ويشتمل وصف الجاني على سترة بقلنسوة ، يتم سحب السترة ذات القلنسوة عبر الوحل. قامت العديد من المدارس الثانوية والنوادي الليلية بتمييزها عن قواعد اللباس الخاصة بهم.

    عندما قام ليبرون جيمس بتغريد صورة له ولزملائه في فريق ميامي هيت وهم يرتدون هوديس في 23 مارس ، كان اللاعبون يظهرون دعمهم لقضية تريفون مارتن. لكنهم كانوا ينتهكون أيضًا الحظر المثير للجدل على القلنسوات الذي فرضه الدوري الاميركي للمحترفين منذ عام 2005.

    كيف تصمم السترة بغطاء رأسك
    فائز الشتاء
    هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها ارتداء السترة ذات القلنسوة. في مونتريال ، مسقط رأس فرانك وأوك ، الجو بارد لمدة نصف عام. هوديس هي لاعب الطبقات المفضل لدينا ونحب أن نرتديها تحت معطف ثقيل وفوق بعض الجينز والأحذية الزرقاء.

    ملابس مكتب رائعة
    في حين أن السترة ذات القلنسوة أصبحت شائعة في المكتب الحديث ، فلن يضر ارتدائها. يا رفاق - حاولوا ارتداء الجاكيت الخاص بكم أسفل سترة البدلة وفوق بنطلون ملون وأحذية لوفر بنية اللون للحصول على مظهر احترافي أنيق دون التظاهر. Gals - تمتع بأناقة أسلوب الشارع مع سترة بقلنسوة فوق بنطلون واسع الأرجل وأحذية رياضية بيضاء ، وانتقل بسهولة من جداول البيانات إلى المشروبات الروحية.

    محارب نهاية الاسبوع
    تشغيل المهمات ولكن لا تريد أن تبدو وكأنك نفدت أفكار الزي؟ انطلقي إلى المدينة مرتديًا هوديك المفضل مع معطف مميز فوق زر أبيض لأسفل ، وبنطال رياضي وأكبر جزمة لك. هل تحتاج إلى ارتدائه في وقت لاحق من اليوم؟ زوج من الجينز الضيق وأنت على ما يرام.

    إشعاع الصيف
    خلال الصيف ، نحن هوديس رياضية فوق السراويل القصيرة والصنادل على الشاطئ البارد أو ليالي المنتزه. في حين أننا قد نرتدي خيارات مصنوعة من الصوف أو الصوف في الشتاء ، فإننا نطلق إصدارات قطنية أكثر قابلية للتنفس خلال فصل الصيف.

    هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على أسلوبك دون الحاجة إلى التسوق؟ حاول الاتصال aungcrown والقبعات والملابس المخصصة. سنرسل لك ما تبحث عنه بالضبط.