مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > معظم التوضيح تصفيفة الشعر الشعبي، الشعر قبعة الصحيحة
تعليق الزبون

    أخبار

    معظم التوضيح تصفيفة الشعر الشعبي، الشعر قبعة الصحيحة

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-29 14:00:53

    معظم شعبية التوضيح تصفيفة الشعر، والشعر قبعة الصحيحة

      البارد موسم خريف وشتاء، وكثير من المألوف الفتيات من أجل الدفء، ودائما لديك لاختيار ملابس سميكة ونفس، سواء أنت أيضا مشكلة بسبب إخفاء السمات الخاصة بك؟ الآن الفتيات لا تريد فقط لتدفئة، ولكنها تحتاج أيضا جميلة! ولكن نحن دائما في بعض الحالات، فإنه ليس ما يكفي من الوقت للقيام الشعر، وسوف الفتيات الجميلات تذكر أن وضع على ونبسب؛ قبعة ل تزيين تصفيفة الشعر الكمال أو على & nbsp؛؟ كنت تخطط لقضاء عطلة على شاطئ البحر في البلاد، لكنه ابتلي شعره فوضوي، ما يتعين عليك أن تفعل؟ اليوم دعونا على & nbsp؛ إدخال قليل الأزياء الشعر قبعة & nbsp؛ و يمكنك أيضا جعل على & nbsp؛ الجمال تصفيفة الشعر بسرعة.

      سيتم هذا العام ستنتهي قريبا ،، ولا ملابس المسألة أو سوف تسريحة يكون بعض التغيير في year.So الجديد ما هو الأكثر شعبية تصفيفة الشعر في عام 2012؟ مجعد الشعر؟ شعر مستقيم؟ أي أسلوب الشعر هي مناسبة لالقبعات؟ أنت سوف تصبح أكثر الأزياء مع قبعة في winter.Peach فتاة تكشف عن hairstyle.In الأكثر شعبية فصل الشتاء يجب أن تكون تصبح فتاة عصرية، وكذلك إعداد & nbsp؛ لفي العام المقبل!


    تصفيفة الشعر الأكثر شعبية

    قبعة صغيرة قبعة + تجعيد الشعر مزدوج

        ما هو تصفيفة الشعر الأكثر شعبية؟ تجعيد الشعر الطويل، حتى غير مزدوج على & nbsp؛ ذيل حصان، مباراة مع قبعة قبعة صغيرة على شكل ذيل حصان. مزدوج هو رمز من تصميم الشباب وlovely..Overall هو صغير جدا وجميلة.


    تصفيفة الشعر الأكثر شعبية

    قبعة بيسبول / قبعة دلو + نحت الشعر المجعد

      هل لديك شعبية الجملة تقول: الجمال هو في النقاط، ويشير في غير beauty.Right! أسلوب الشعر الأوسط هو دائما fashionable.Points جدا في مباراة طويلة تجعيد الشعر مع قبعة البيسبول ديه شعور آخر المألوف، والتي هي أيضا واحدة من أكثر تصفيفة الشعر الشعبي في عام 2012.


    قبعة صغيرة قبعة + طويل حلاقة rinka

              rinka حلاقة الطويل هو. لها شعبية كبيرة واحدة من أكثر تصفيفة الشعر الشعبي في 2012.You يجب أن تحتاج إلى محاولة هذا أسلوب الشعر إذا لم تكن الشباب الآن، الصغار جدا ولطيف.


    بو قبعة + الشعر تجعيد الشعر دوامة

      إذا كنت فتاة لا شيء، وهذا الاسلوب تجعيد الشعر دوامة الشعر مع قبعة بو هو مناسب لك. فإنه يمكن حماية أذنيك ولطيف جدا في الشعر تجعيد الشعر winter.Spiral لديه شعور من الرومانسية!


    تصفيفة الشعر الأكثر شعبية

    قبعة ملونة + أصفر الشعر تجعيد الشعر

     ب الرأس كله هو رمز اللون، واللون يشبه قبعة كتلة ولكن لا تزال لديها حالة جيدة، وتجعيد الشعر شعر تجعل اللون أكثر تألق، أسود إطار الزجاج إضافة المزيد من الشعور العميق للون تعقيدا، على & nbsp؛ وعموما نظرة الشباب للغاية.