مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف تختار قبعة خاصة بك للسفر الصيف؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تختار قبعة خاصة بك للسفر الصيف؟

    أونغ أونغ 2017-09-01 17:02:25
    الصيف قادم، بل هو موسم جيد لمشاهدة معالم المدينة، والثناء على جمال الآخرين، لا تريد السماح لأصدقائهم الانفجار مع شعبية؟ لذلك، واختيار قبعة السفر الصورة، عندما يكون هو الأكثر أهمية، والسفر أنيقة واقية من الشمس.



    القبعات وتسريحات الشعر، وبمجرد اختيار لوحدهم، سوف تكون قادرة على تجنب نقاط الضعف ونقاط الجمال. إذا كنت لا تعتقد أنك جيدة لقبعة، وكنت أفضل إبقاء النظر. لأنني أعتقد اعتقادا راسخا أنه لا يوجد الناس في هذا العالم الذين لا ارتداء القبعات، فقط كنت لا اختيار الحق. 



    سواء الفتيان والفتيات، أعلى شقة قبعة القش يمكن أن تضيف دائما نقطة لك وسيم. مواد القش في الصيف ليست باردة فقط ومعتدلة حافة يمكن الظل وليس مبالغ فيها جدا. الرياضة، عارضة، رسمية، حتى الملابس رائع، انهم جميعا المباراة. ومع ذلك، فمن أكثر ملاءمة لخطوط ليونة من الوجه. 



    قبعة من القش دافئة، رشيقة، واسعة الحواف، واحدة منها يجب أن يكون لقضاء العطلات السفر للمرأة. قبعة كبيرة لا يمكن إلا أن كتلة الكتف فوق الجلد، ومناسبة جدا لتشكل، لا اختيار الوجه. لا يمكن أن تكون الشمس والشاطئ، جنبا إلى جنب مع التنانير المطبوعة مبالغ فيها أو طرق مثيرة، في عداد المفقودين. إذا كنت ترغب في وقت السلم يمكن أيضا استخدامه لجذب الانتباه، وتذكر أن تختار أضيق قليلا من ذروة عطلة، وهو بارد ارتصاف التصميم.