مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > هل تعرف حيل هذه القبعات ؟
تعليق الزبون

    أخبار

    هل تعرف حيل هذه القبعات ؟

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-08-23 11:25:44


    هناك جمله تسمي "الجمال الحقيقي هو الجبين جريئه" ، والذي يظهر شعري من الجبين الجمالية ، تلعب دورا حيويا. سر التغيير في وجه خوذه البيسبول هو انه غير مدرك للتغيرات في موقف شعري لجعل وجهك أصغر وأكثر تفصيلا. 



    إذا كان لديك جبهة ضيقه نسبيا أو رئيس الشعر مطيع جدا ، مثل قبعة (6 لوحه السدادة كاب) سحبت إلى الوراء ، وانحسار شعري بصريا ، ورئيس يزيد من ارتفاع الوجه يمكن ان تظهر أصغر. المثل الجبهة مرتفعه جدا لسحب إلى الامام قبعة صغيره. 



    قبعة البيسبول (قبعة سوداء علي البيع) مطابقه ومطابقه اللون ، فمن الأفضل لارتداء نفس اللون مع الاداره. قبعة والملابس لون الفرق هو أكبر ، وأحيانا يمكن ان تكون حيوية جدا ، ولكن أيضا قد يبدو هزيمة النفس ، وقصر القامة. المباراة الأكثر موثوقيه هو اختيار نفس اللون مع الملابس ، وخلق شعور الانسجام وإعطاء انطباع مرهف. 



    مع المرحلة الرئيسية اللون التعديل صدي ، مع قبعة البيسبول (قبعات البيسبول الامريكيه شقه) لموازنة منطقه لون الجسم بأكمله ، هذا اللون يطابق التوازن. يمكن ان يجلب تاثير حيوية وديناميكية ، وتصبح تسليط الضوء علي الجسم كله. في بعض الأحيان من أجل المباراة للجميع ، واختيار لشراء قبعات البيسبول الأبيض والأسود ، ولكن لون قبعة هو أيضا لطيف جدا ، وخاصه إذا كنت ارتداء القضية البسيطة ، والجمع بين قبعة البيسبول جميله مع كل الأضواء.